part 3

73 3 5
                                    

الساعة الثامنة صباحا بالشركة.
ملك: صباح الخير نور ،كيف حالُكى اليوم.
نور: صباح النور ملك ،جيدة شكرا على سؤالك.
ملك: ها...ماذا لدينا اليوم؟ .سألت  ملك وهى تجلس على مكتبها وتتحدث مع نور بجدية.
نور: إبتسمت نور وقالت ،همم..لدينا عمل ككل يوم ،ماذا سيكون لدينا غير ذلك.
ملك :حقا يالغبائى ،ثم إبتسمت وقالت،أسفة نور على هذا السؤال السخيف.
اكتفت نور بالإبتسامة وهى تتفحص بعض الأوراق.
          ***************************
مضت الفتاتان فى عملهما حتى حان وقت الغداء.
نور: ماذا؟! ألن تذهبى للغداء ؟ سألت بإستغراب .
ملك : لا ،لا أرغب فى تناول شئ ،وأنتى ألن تذهبى للغداء؟
نور: لا،لاأشعر بالجوع.
ملك بإبتسامة علت على وجهها : حسنا ،لنتحدث سويا ،فلم نتحدث منذ فترة.
ضحكت نور وقالت: وأنا أيضا إشتقت للحديث معكى.
" حسنا نور ما رأيكى بأن تأتى معى أنا وشريف إلى حفلة صديقه؟ " سألت ملك بمرح.
" لا....أنتى تعلمين أننى لا تروق لى هذه الأجواء ....لا لن أتى" أجابت نور.
" ولكنكى لم تقومين بتجربة الحفلات من قبل ،حتى لا تروق لكى" ردت ملك وهى عابسة وقد تحطمت آمالها.
" حسنا قفل باب النقاش ،لن أذهب " أجابت نور وهى تبتسم من مظهر ملك العابس والذى بدا كالأطفال.
" حسنا كما تشائين ،ولكن هذه الحفلة ستفوتكى ،إنها حقا ستكون رائعة" أجابت ملك محاولة أن تغير رأى نور.
" ها...لا يهم " أجابت نور ببرود لتقوم بإغاظة ملك.
            *************************
" ستكون حفلة رائعة " قال شريف بحماس.
" أعلم ،فحفلاتى دائما تكون الأروع " أجاب عمر بإبتسامة ممتلئة بالغرور.
" ألن تبحث لك عن فتاة فى الحفل لتواعدها؟" سأل شريف
" بالطبع ،لا فلا داعى للفتيات فى حياتى ،فكلهن متشابهات ،ثم أن الفتيات هن من يبحسن عنى ،ويجرون خلفى ،فأنا لن أجرى خلف أى فتاة فى حياتى" أجاب عمر بكل ثقة.
" امم ....حسنا سوف نرى ذلك " أجاب شريف بنظرة تحدى.
          **************************
إنقضت ساعات العمل وذهبت كل من ملك ونور إلى وجهتها ،فذهبت ملك إلى شريف وأخبرته بأن نور رفضت المجئ للحفل.
أما نور فذهبت لشراء بعض الأغراض من السوبر ماركت ،وعند تواجدها هناك وجدت طفلة تبكى.
ماذا بكى حبيبتى؟ " سألت نور الطفلة وملامح القلق على وجهها"
هه...ل لقد ....هه ...ف فققدت ..والدتى ." أجابت الطفلة وهى تبكى وتشهق من كثرة البكاء.
حسنا حبيبتى لا تبكى سوف نجد والدتكى ." قالت نور وهى تحرك يدها عل شعر الطفلة.
ثم حملت نور الطفلة وسارت بها فى المكان لتبحث عن والدة الطفلة.
أمييييي ...." صاحت الطفلة ومدت يديها نحو إمرأة جميلة ولكنها بدت قلقة لأنها كانت تبحث عن إبنتها" .
فريدة " صاحت الأم وعدت نحو إبنتها وقد قامت بفرد ذراعيها لتحتضن الطفلة .
شكرا..شكرا لأنكى وجدتى إبنتى " قالت والدة الطفلة بإمتنان "
لا تشكرينى فهذا واجبى " إردفت نور مجيبة بإبتسامة على وجهها.' حمدا لله على سلامة طفلتك ' .
حسنا ،شكرا لكى مرة آخرى يا .....'' قالت والدة الطفلة .
نور..اسمى هو نور '' قالت نور وهى تمد يدها لتصافح والدة الطفلة "
تشرفت بمعرفتكى يا نور ..أنا داليا " قالت داليا مصافحة نور ثم أشارت إلى الطفلة وقالت' وهذه فريدة إبنتى '
نور مبتسمة : لقد سررت بلقائك مدام داليا وبمعرفة فريدة.
          ***************************
خالى ....خالى خالى " قالت الطفلة وهى تعدو نحو عمر" .
حمل عمر الطفلة بين ذراعيه وهو يبتسم ويقول : ماذا ؟! ما كل هذه الضجة.
هل تعلم أننى ضعت من و الدتى اليوم ونحن نقوم بشراء بعض الأغراض.
ماذا؟ " أجاب عمر بقلق "
نعم ولكن وجدتنى فتاة جميلة جدا ولطيفة وقامت بإيجاد أمى." قالت الطفلة ببراءة"
حسنا وهل شكرتيها " سأل عمر بطفولية
هم... أمى شكرتها قالت الطفلة ثم أردفت بحماس " وهل تعلم كان إسمها جميل مثلها ....نور"
اممم ...حسنا شكلها أعجبتكى قال عمر لتجيبه فريدة وهى تعدو فى حديقة المنزل إلى داخله" نعم فهى لطيفة جدا"
ضحك عمر وهو يعبث فى خصلات شعره ،ثم عاد ليكمل استعدادات الحفل.
            *************************


Noor Omry .....نور عمرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن