part 5

51 3 1
                                    

فى السيارة نور تحدث نفسها
ماذا؟ أنا سوف أعمل مع هذا الشخص الغليظ وسأراه كل صباح ،ياإلهى لماذا يحدث معى كل هذا؟
        **************************
عمر: ما هذا يا عمى أنا سوف أعمل مع هذه الفتاة وفى نفس المكتب ؟ ،أرجوك لا تفعل بى هذا أنا وافقت على العمل بالشركة لتجعلنى أعمل مع هذه المغرورة.
الأستاذ عاصم: لا،لاتتعجل فى الحكم عليها ،نور شخصية لطيفة وجدية.
عمر: هه....هذه شخصية لطيفة ،لا تقل ذلك ،انها أكثر شخصية مستفزة رأيتها فى حياتى.
الأستاذ عاصم : قفل باب النقاش ،غدا تكون فى المكتب الساعة الثامنة دون تأخير.
             **************************
# ملك
أنا لا أصدق حتى الآن أن عمر و نور سوف يعملان معا ،هكذا
متأكدة بأن الهدوء الذى لطالما اعتدت عليه بالمكتب قدم استقالته اليوم ،ومرحبا بالحروب والضوضاء .
لكن ما يشغلنى حقا لماذا قام الأستاذ عاصم بجعل عمر فى قسم المالية ،اعتقدت أنه سيجعله نائبا له؟! .
             **********************
فى صباح اليوم التالى #
دخلت نور إلى المكتب فى الموعد كالعادة ،ثم تبعتها ملك بعد خمس دقائق أما عمر فكالعادة تأخر حتى وصل الساعة الثامنة والنصف .
عندما دخل المكتب ألقى التحية على ملك فقط وأخذ يتحدث معها وتركا العمل،بينما كانت نور منهمكة فى العمل كالعادة
دون أن تعطيهم أى اهتمام .
فنظر إليها عمر خلسة متعجبا من عدم مبالاتها بوجودهم ليفاجئ بروعتها وهى هادئة .
بعدها قام عمر وجلس على مكتبه وكان مواجها لمكتب نور ،وأخذ يعمل ويختلس النظر إلى نور من حين إلى آخر.
فكان ينتظر أى شئ حتى يتشاجر معها مرة آخرى فكان يشعر بشئ غريب فى داخله ،كان يعتقد أنه كره ولكنه كان مختلف.
ظل عمر غارقا فى أفكاره إلى أن قامت نور وخرجت من المكتب ومعها بعض الأوراق والملفات .
          **************************
# ملك
حقا لا أصدق أن العمل حتى الآن يسير بهدوء ،كان عمر ينظر إلى نور من وقت إلى آخر ظنا منه أننى لا أشعر به ،لكننى لا أستطيع تفسير نظراته هل هى إعجاب أم أنه يريد أن يتشاجر معها مره آخرى.
            ************************
# نور
سبحان من جعلنى بهذا الهدوء اليوم ،ولكننى شعرت بأن هذا الشخص يحمل صفات آخرى أفضل من الغرور والتعجرف
الذى رأيته أول مرة .
كل ما أطلبه من الله أن يجعل الأيام القادمة تمر بخير وهدوء
لا مزيد من الشجار سوف أتحكم فى نفسى قليلا حتى لا يأخذ عنى الأستاذ عاصم فكرة سيئة أو يقوم بتغيير رأيه فى شخصيتى .
         ***************************
وهكذا مر اليوم الأول فى العمل بسلام ،لنرى ماذا ينتظر كلا من نور وعمر فى الأيام القادمة.
        
             ★★★★★★★★★
أسفة على التأخير كان عندى مشكلة فى الإنترنت .

Noor Omry .....نور عمرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن