part 6

50 3 0
                                    

بعد مرور شهر من تواجد عمر بالمكتب#
# نور
لم أكن أتخيل أن العمل مع عمر سيمضى بسلام هكذا ،ولكننى كما قلت من قبل أننى أشعر أن بداخل هذا الشخص
صفات أخرى غير الغرور والغلاظة ،الآن قد تأكدت من شعورى فهذا الشخص يملك جانب آخر كالطيبة والكبرياء والثقة بالنفس ،لا أجيد الوصف ولكنه شخصية مختلفة وفى بداية الأمر لم أكن أعلم أن العمل معه سيكون بهذا الشكل.
إنها حقا سعيدة بالعمل معه الآن ،فمن قبل لم أكن أتقبل فكرة إننى سوف أعمل معه ،ولكنه الآن فى تطور مستمر ويقوم بعمله كما يجب .
        **************************
# عمر
مر شهر على تواجدى فى العمل مع ملك ونور ولم أتوقع
أن يكون العمل هكذا ،فكنت أتوقع أننا لن نتوقف عن الشجار ،ولكننى فوجئت بغير ذلك فقد اكتشفت أن نور شخصية لطيفة ومحبوبة من الجميع ولكنها تقدس العمل ولا تتحدث كثيرا على عكس أول لقاء لنا فكانت كالبركان الثائر.
لكننى بدأت أحب العمل وأصبحت أواظب عليه ،أشعر وكأن شئ ما يربطنى بهذا المكان ...لا أعلم ما هو ولكننى أستمتع بيومى فى المكتب.
         ***************************
# فى المكتب
تدخل ملك ملقية التحية على عمر و نور
ملك: صباح الخير
عمر...نور : صباح الخير ملك
ملك : إنها هنا اليوم حتى أقوم  بتوديعكم
عمر...نور: ماذا؟؟!
ملك: لا تقلقا هذه أجازة مؤقتة ،أنسيتم أن موعد زفافى قد اقترب؟
نور : اها ...حسنا مبارك لكى ولشريف مقدما.
ملك: شكرا لكى نور واتمنى لكى أيضا حظا موفقا.
عمر: أسف ملك لم أكن أعرف أن الزفاف قد أقترب ،فأنا لم أقابل شريف منذ فترة.
ملك: اها... لا تتأسف فلقد لا حظت إنشغالك فى هذه الفترة فلقد قامت نور بنقل هوسها بالعمل إليك.
قالت ملك هذا لتخجل نور وتنظر لملك وهى قاضبة،ثم يعود ثلاثتهم للضحك سويا.
        ***************************
# خارج الشركة
نور تذهب إلى سيارتها ولكنها تفاجئ بأن أحد عجلات السيارة ملاصقة للأرض،ياللحظ .
يا إلهى ماذا أفعل الآن ؟
عمر: نور ...هل هناك خطب ما ؟
نور: لا..لكن السيارة لن أستطيع العودة بها .
عمر : حسنا لا بأس سوف أقوم بإيصالك.

Noor Omry .....نور عمرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن