...دق جرس الباب وفتحت ملك لتجد أنه عمر ،ترى ما الذى جاء به إلى ملك وبدون شريف.
دخل عمر ملقيا التحية على نور لتقوم وتصافحه بإرتباك وخجل وكأن ما قالته ملك لها منذ قليل قد غير شئ أو جعلها تكتشف شئ بداخلها لم تكن تعرفه من قبل.
نظر عمر إلى نور وهى تجلس صامتة وكأن بها شئ.
عمر متسائلا_ ماذا بك نور هل انتى مريضة أم ان هناك شيئا يزعجكى؟
لتجيب نور بإرتباك وكإنها كانت شاردة فى شئ ما_ ها....لا ليس هناك شئ.
تتحدث ملك سائلة عمر_ هيا ياعمر اخبرنى ماسر هذه الزيارة المفاجئة أنا لا أرتاح لزياراتك المفاجئة هذه ، هل هناك مصيبة ما ثم أردفت بمرح هيا أخبرنى.
ليرد عمر بأسلوب مرح_ طبعا هناك مصيبة وانتى وحدك من سيتحملها ،هل نسيتى يا انسة ان عيد ميلاد شريف لم يتبقى عليه سوى ثلاثة أسابيع .
ثم أردف قائلا_ أنا ولى عذرى ،فلقد كنت منشغل بالعمل ،أما انتى فلا تإتى للعمل منذ فترة ما الذى يشغلك إذن؟ .
لتجيب ملك وهى مستائة_ ياإلهى عمر كيف لى أن انسى هذا اليوم ،اننى أكبر غبية فى هذا الكون.
لتكمل ملك وهى شاردة وتحدث نفسها قائلة.. سامحنى يا شريف كيف أنسى هذا اليوم.
تبتسم نور قائلة_ ما كل هذا لماذا تعطون الامور أكثر من حجمها هكذا لا زال هناك ثلاثة أسابيع كما قال عمر ،بإمكاننا أن نتعاون ثلاثتنا ونقوم بعمل عيد ميلاد يظل بذاكرة شريف طوال حياته.
قالت نور هذا لتنظر إليها ملك بفرح قائلة_ حقا نور هل ستساعدينى ف التجهيز لحفلة عيد الميلاد.
ليتحدث عمر بسخرية ممزوجة بالمرح_ تقصدين ستساعدنا وبالاخير انتى لم تتذكرين عيد ميلاد شريف،أنا من ذكركى.
لتضحك نور من طريقة عمر وتقوم بإسكاتهما قائلة_ كفى هذا الشجار لا تتشاجران مثل الأطفال ،من الغد سوف نبدأ ف التجهيز لحفل عيد الميلاد.
وقف عمر قائلا_ حسنا سوف أرحل أنا الان ،الوقت قد تأخر ولدينا عمل كثير لنقوم به غدا.وهكذا ودع كل من نور وملك عمر وعادتا للحديث مره آخرى
فقالت ملك بإستياء_ ياالله يانور لم اصدق كيف أنسى عيد ميلاد شريف ،أنا حقا لا أستحق حبه لى.
لتجيبها نور قائلة_ لا تقولى ذلك فأنا أعلم كيف تحبين شريف ،كما انكى كنت تجهزين لحياتكما معا ،ثم إن حبكى له لا يقاس فقط بتذكرك لعيد ميلاده فقط ولكن أيضا بإخلاصك له والعمل على إسعاده ،فصدقينى الحب ليس بالماديات والهدايا وغيرها وإنما هو بالمعنويات والتضحية من أجل من تحبين.
قالت نور هذا لتنظر لها ملك بتعجب وتقول لها بخبث_ ما هذا يا نور لقد أصبحتى تتحدثين ف الحب ، ها.. ألن تعترفى؟
أجابت نور وهى تتهرب_ أعترف بماذا ،أنا ذاهبة كى أنام فلدى عمل كثير غدا.
أجابتها ملك بنفس النبرة _ حسنا كما تشائين ولكن سأجعلكى تعترفين قبل حفلة عيد الميلاد.★★★★★★★★★★★
أنت تقرأ
Noor Omry .....نور عمرى
Romanceهنالك شئ واحد فقط يمكنه أن يغير حياتك الروتينيه والوحيدة، ليجعلك ترى الدنيا بمنظور آخر ، فما هو هذا الشئ؟