part7

50 2 0
                                    

# نور
عندما عرض على عمر ان يوصلنى إلى المنزل لم أكن أعرف بماذا أجيب عليه،فلقد أصبحنا الآن أفضل من قبل ،ولو أن أحد قال لى منذ فترة أنه سيأتى اليوم ويقلنى عمر بسيارته فكنت لن أصدقه على الإطلاق.

# فى السيارة
نور_ شكرا لك عمر سوف اتعبك معى .
عمر_ العفو نور وما التعب فى ذلك ،امم.....نور.
نور_ ماذا تريد أن تقول؟
عمر_ امم...كنت أريد أن أعتذر لكى عن أول لقاء لنا.
نور_ امم....وترددت فى قول هذا منذ فترة لأنك مغرور ومتعجرف ولا تريد الإعتراف بأخطاءك صحيح.
تغيرت ملامح عمر واندهش من ردة فعل نور فلقد كان يعتذر لها ولكنها وبخته بدلا من قبول الاعتذار .
نظرت نور إلى مظهر عمر وأخذت تضحك عليه وما كان من عمر إلا أن ينظر إليها ليرى أروع ضحكة سيقابلها فى حياته ،ضحكة جميلة ولكنها تخبئ الكثير من الألم .
تعجب عمر من نور وسألها ،لماذا تضحكين كل هذا الضحك؟ وما المضحك فى توبيخى ؟.
نور_ لانك صدقت ما قلته لك وتغيرت ملامح وجهك فجأة.
ثم تبدلت ملامحها الى الجدية وقالت له أن ما قالته منذ دقائق كان رأيها فيه منذ أول لقاء ولكنها قد غيرت رأيها الآن فلقد أكتشفت فى عمر صفات آخرى لم تكن تعرفها.
ولكن رد عمر على ماقالته نور جعلها تكتشف صفة آخرى فيه فلقد أجابها بأنه كان فعلا شخصا مغرور ومتعجرف ولا يعترف بأخطاءه ولكنه قد تغير منذ أن أتى للعمل فى الشركة وتحمل المسؤلية.
فعندها عرفت نور أن عمر قد تغير بالفعل ،ثم أردفت نور قائله بأنها هى الآخرى تعتذر عما سلف منها فى أول لقاء لهما وأنها كانت فى حالة من العصبية لانها ولأول مرة تأخرت عن العمل.

عمر مد يده بإبتسامة قائلا_ هل نصبح أصدقاء من الآن ،ونقوم بعمل معاهدة سلام؟
نور مبتسمة _ حسنا لنصبح أصدقاء.

 
      ****************************
# نور
أقلنى عمر إلى المنزل بسيارته ،ولم أكن أعرف لم كنت أشعر بكل ذلك الهدوء والطمأنينة وكأن هناك حمل ثقيل قد غاب عن صدرى .

# عمر
فى ذلك اليوم كنت متردد فى الاعتذار لنور ولنقل بأن كبريائى أو بمعنى أصح غرورى كاد أن يمنعنى ولكننى تغلبت عليه ، ولم أكن أعرف ماكل هذه الراحة والأمان الداخلى الذى شعرت به بعد الاعتذار لها .
فعلى كل قد قمنا بعمل معاهدة سلام لنبدأ صفحة جديدة خالية من الشجار.

امم.....حقيقة لم أتوقع أوأتخيل أننى فى يوم من الأيام سوف أغير من شخصيتى ،ولكن هذا ما حدث.

        **************************

Noor Omry .....نور عمرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن