مسابقة طبخ.7

212 15 2
                                    

فوت

__

" ما اللعنه " هو قال بينما يرى جميع الطلاب يرمون الطعام على بعضهم البعض ، هو تحرك و كسر زجاج الحريق ليتوقف الجميع ، تفكير جيد إدوارد

" ما اللعنه! " صرخ المدير وهو يدخل " من المسؤل هنا! "

" انا اعتقد انها تلك الفتاه !" صرخت كيندال عني

" نعم لقد رأيتها أيضاً وهي ترمي الطعام " قالت اريانا ، أتى اد بجانبي وقال " لقد دخلنا للتو " ، نظرت إليه ب اتساع " انا أصدقك إدوارد " قال المدير و عاود النظر إلى اريانا و كيندال " ستنظفا جميع هذه القذارة! "

هما تذمرى بغضب ، خرج الجميع من الغرفه ب دفعه واحده اما انا كنت أنتظر إدوارد ليأخذ طعامه

" جميع الطعام ملوث بالماء " هو قال " اذهبي و احضري لي شيء اكله من الآلة أمام الحديقه ، تعالي في المكتبه "

عبست " ما هذا الوجه العابس القبيح؟ " قال

" أنا لا اعلم ، أشعر بالحزن ب اتجاه كيندال و اريانا لقد رأيت الطعام الملقي، إنه كثير"

" هما يستحقان هذا لأنها الصقا التهمه على خادمتي الكسوله " قال

زفرت وقلت " حسناً، انا جائعه أيضا ، خذ " اعطيته الكتب و شقيت طريقي للآلات، انا أحاول بقدر الإمكان بأن أسرع لكي لا يتكرر الموقف.

" أمم ، يوجد شطائر الصغيره " أشرت " و رقائق البطاطس " تنهدت " أعتقد بأن الشطائر تبدوا جيده " 
ضغطت على الأزرار ، و أيضا اشتريت الماء و العصير

دفعت باب المكتبه و دخلت ، وضعت الطعام أمام إدوارد و جلست " انتظر " قلت وانا أبعد يده عن الطعام " هل يسمحون بالأكل هنا؟ "

هو قلب عيناه و دفع يدي وقال " أنا ادير المكان هنا ، استطيع منع القراءه حتى "
 
التقطت الشطائر و بدأ بالأكل ، انا قضمت لقمة منها

" هي رفاق " قال هاري وهو يجلس أمامي و بجانب إدوارد " لقد سمعت للتو ان كانت هناك حرب طعام في الكافتريا اليوم "

" نعم لقد شهدناها " قال إدوارد " و تلك الحقيره الصقت التهمه على هذه الحمقاء " هو قال و نظر الي ، عاودت إلى طعامي ونظرت إلى هاري ، ماذا يشعر الآن؟

" تعلم العاهرات يبقن عاهرات " قال هاري

" نعم " اتفقت ، " رفاق! " أتى مارسيل بحماس " لقد سمعت للتو ان المدير سيبدأ في عرض سينما مصغرة في المدرسه كل ثلاثاء! هل تعتقدون بأنهم سيعرضون افلام شكسبير! "

" ممل " مدد هاري الكلمه و وضع رأسه على الطاوله " سيكون من الأفضل بأن يعرض..." قاطعته

" افلام إباحية؟ "

نظروا الي الثلاثه و قال  " كنت سأقول الرعب لكنك محقه سيكون من الأفضل هذا ايضا ، خطفتيها من لساني " هو ابتسم و غمز

The styles brothers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن