نظر تشانيول للممدد امامه بحزن يقطع قلبه و دموعه تهبط كالشلالات وهو يتمتم .
" لا ارجوك ....، لا تفعل هذا بقلبي كيونغي ارجوك اتوسل اليك استيقظ لا ترحل عني ، انا لا شئ من غيرك كيونغ .....، انا اسف على كل ازعاج اقترفته في حقك ارجوك عاقبني لكن استيقظ "
ظل تشان يضرب على صدر الممدد بلا حول ولا قوه و دموع تشان بللت قميصه ، صوت الشهقات و النحبات الصادره من الغرفه تقطع القلب و اللعنه ان بكائه يحرك مشاعر البارد لكن ، بكاءه يحرك غضب احدهم .
" اللعنه عليك ايها اليودا الدرامي توقف عن البكاء و النحيب بلا سبب اوه هل جننت انا لازلت على قيد الحياه فقط نائم "
نظر كيونغ لتشان الذي رفع رأسه من صدره بعد ان كان يحشره هناك ليصرخ بفرح مع ابتسامته الواسعه .
" كيونغي لازلت على قيد الحياه يا الهي اكاد ابكي من الفرح "
قلب كيونغ عينيه بملل مع كلمة .
" انت بكيت بالفعل "
ليحرك رأسه تجاه تشان و يعاتبه على الذنب العظيم الذي اقترفه تجاه نومه و احلامه السعيده .
" انت ايها الاخرق هل قرأت احدى رواياتك المخبوله الحزينه اللعنه انت تفعل هذا دائما و تقطع لحظتي السعيده مع احلامي "
اومئ تشان وهو يمسح دموعه و تمتم مبعد عينيه عن الغاضب ذا الوجه الاحمر امامه .
" لقد انتحر البطل بسبب زواج حبيبه المدبر ، بعد حبهم العميق هذا انهما كروميو و جوليت "
بدأ تشان يشهق بدراميه بينما كيونغ يتأفف منزعج من حبيبه ليربت على ظهره مكفكف دموعه و متمتم بحنيه .
" تشاني ارجوك توقف عن الدراما اريد ان اموت و عقلي سليم على الاقل و اريد ان انعم بنوم هادئ "
اومئ تشان بطفوليه مسطنعه بسبب الدور الدرامي ، لتنهد الاخر بهدوء ليتمتم .
" انت طفلي العملاق "
__________________هاااااااااااي كل محبي تشانسو جيتكم بكتاب مومنت لطيف للي خاب املهم من روايتي الثانيه سووووو .
كل يوم ان شاء الله بنزل مومنت لطيف عنهم اتمنى تستمتعوا بالكتاب و تتفاعلوا .رايكم بتشان الدرامي ...؟!
كيونغ المعذب نفسيا 😂......؟!
كيف المومنت .....!!؟
اشوفكم على خير
Cya