طفل مرعب

2.7K 126 24
                                    

الليل هي كانت ليلة الهالوين و احدهم ساهٍ عن هذا ....، هو حتى لم يرى التاريخ لهاذا اليوم .

كان تشان يجلس في شقته المشتركه مع كيونغسو يشاهد احدى الافلام الرعب المفضلة لدى كيونغسو ( the ring ) حيث تخرج تلك الفتاه المرعبه من البئر العميق لتخرج من التلفاز و تقتل ضحاياها ، تشان كان يجلس بمفرده و متلحف بالغطاء و الفوشار بين يديه و الهدوء و الصمت و الظلام يحيط به ، هو يعلم ان كيونغ ذهب مع اصدقائه لذا هو في المنزل بمفرده .

ابتلع تشان ببطئ عند خروج تلك الفتاه ببطئ من التلفاز وهي تزحف ببطئ ناحية ضحيتها و التي تصرخ برعب ، ثم فجأه اختفت تلك الفتاه من الارض و المياه التي تغطيها و الضحيه تنظر برعب في كل الاتجاهات باحثه عنها و تصرخ محدثه الشبح .

" اين انت ايتها اللعينه ........ اللعنه عليكي "

ذهبت الضحيه بسرعه لتأخذ سكين حاد لتدافع عن نفسها و عندما ادارت رأسها كانت روحها قد فارقت جسده بسبب تلك الشبح التي قتلتها ، لتسحبها للتلفاز و تعود للبئر من حيث اتت .

و تشان فقط يكاد يبلل ثيابه من المشهد و يصرخ بشده عند افزاع تلك الشبح له ، انتهى الفيلم و تشان قلبه ينبض بقوه و وجهه شاحب من الخوف ، ليسمع بعدها صوت الرعد و ضوء البرق و هطول مطر شديد ليبتلع و يتمتم .

" لقد اكتملت "

هو فقط يرتجف في مكانه يريد الذهاب للحمام لكن قدماه لا تحملانه وهو خائف بشده ، فجأه شعر بيد على كتفه ، ابتلع بعمق و حدقتا عينيه تهتز بشده و معدل ضربات قلبه زاد فوق الطبيبعي ليحرك رأسه ببطئ ناحية اليد و التي اكتشف انها شاحبه و بارده ، زاد ابتلاعه لينظر لصاحب هذه اليد ليجد وجهه شاحب يشبه وجه الموتي و عيونه تمتلك هالات سوداء كبيره تحتها و شعره الاسود منسدل على جبينه و مبتل ، تشان حدق بهدوء مؤقت في عينيه ليفتح فمه بقوه و يصرخ بأعلى صوت يمتلكه و هو يحاول الهرب .

" اميييييييييييييي ، ابتعد عني ايها المرعب لااااااااااااا ارجوك اريد ان اعيش انا امتلك حبيب و احبه بشده ارجوك ....، اتوسل اليك ابتعد عني "

اصبح تشان يبكي و ينتحب بشده من الخوف بينما الشبح المزعوم امامه ينظر له بتعجب شديد مما فعله لينطق .

" يولي هل جننت ام ماذا .....، هذا انا كيونغسو ........؟! "

رمش تشان بسرعه عند سماع صوت حبيبه ، ليحاول ان يستوعب ان الذي امامه هو حبيبه و ليس تلك السادكو ابتلع و اعاد النظر مجددا و وجد انه حبيبه حقا نفس الطول على الاقل لكن الشكل تغير ليتمتم بخوف .
" كي...ف اقص..د لم....لماذا ترتدي ك.....الاشباح "
ضحك كيونغسو بقوه و اقترب من تشان و وضع يده على كتفه ليهدئه و لكن جسد الاخر انتفض بخوف ، ليتقطع قلب كيونغسو من الضحك و الحزن في نفس الوقت على حبيبه     * انفصام في الشخصيه * ليحتضنه بخفه و يتمتم .

" عزيزي انا فقط في حفله تكنريه و ارتديت هذا ....، ما بك يول هل نسيت الخروج مع الرفاق ......؟! "

ابتلع تشان و اومئ مستشعر دفئ عشيقه ليتمتم .

" كيونغ انا خائف ارجوك ابقى معي الى ان انام على الاقل لقد شاهدت احدى الافلام المرعبه التي تحبها انت اوه ارجووك ابقى معي الى ان انام "

اومئ كيونغ بخفه و وقف ليسحب تشان المرتجف لغرفة نومهم ، ليتسطح تشان على السرير و كيونغ بجانبه ليحتضن كيونغ رأس تشان و يبدأ بالتربيت على ظهره مهدء له لخوفه ليعود تنفس تشان لطبيعي و ينتظم ليسأل تشان .

" كيونغ ان كنت بالخارج ما الذي اعادك "

ابتسم كيونغ بهدوء و تمتم .

" لقد نسيت دعوه الحفله لذلك عدت لأجلها "

اومئ تشان بخفه و تمتم بينما يتثائب لشعوره بالنعاس اخيرا .

" و لماذا تنكرت كالشبح "

نظر كيونغ لرأس الاخر المحشور في صدره الصغير ليجيب .

" عزيزي اليوم الهالوين و الحفله حفلة هالوين "

توسعت عينا تشان بقوه ، لينظر لكيونغه برعب .

و بالتأكيد انتم عرفتم ان كيونغ لم يحضر الحفل بسبب ان تشان ......... يخاف يوم الهالوين ...........!!! .

___________________

اتمنى تكونوا استمتعتوا بالمومنت اللمضحك من وجهة نظري .
كيف تشان المرعوب 😂😂 .

و كيونغ اللطيف المرعب .

احداث جزء الخاص بالفيلم من رأسي مو الفيلم الاصلي .

اشوفكم المره الجايه .
Cya

short moment " chansoo "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن