الونشوت 750 كلمه
لم يتم التحقق من الاخطاء الاملائيه .
استمتعوا ...
________________________________صاحبنا العملاق كان يجلس برويه فوق كرسيه المتحرك في شرفة منزلهم و بين قدميه حب حياتي دو كيونغسو .
السكون كان يخيم على المكان و النسيم العليل يضرب وجههم مطيرا خصيلات شعرهم ، سمع تشان صوت كيونغ الهادئ و الذي كان بالمناسبه غريب ........ هل هو يتخدث بلطافة الان .......؟!
" تشانيييييي ما هي تلك الكرات المضيئه في السماء "
ابتلع تشان على نبرة الاخر الغريبه ليجيب .
" انها كرات غاز مشتعله تبعد عنا الالف السنين "
عقد حاجبيه الاخر و عبس بشكل لطيف مثير شك الاخر .
" لكن يولللي انا اراهم كالذباب المضيئ فوق سجاد ازرق "
حدق تشان بحبيبه هو بدأ يشك انه بحلم غريب .
" عزيزي كيونغ ما بك هل تريد شئ او هل انت مريض تحتاج لدواء حرارتك مرتفع "
نفى الاصغر بهدوء و هو يرمش بعينيه سريعا و بلطف ، لكن هذا لم ينل استحسان تشان لانه و اللعنه غريب مئه بالمئه كيف للبارد عديم المشاعر صاحب القبضه المؤلمه دو كيونغ سو ان يكون لطيف .........!؟؟؟؟ ، ما اخرج الاخر من افكاره هو صوت الاخر .
" تشاني لنلعب معا او كيونغ الصغير يريد اللعب معك "
حدق تشان برعب لوجه كيونغ الذي بدأ صوته يتحول و عينيه اسودت بالكامل و شحب لونه و تمتم مرة اخرى بصوت مرعب .
" لنلعب معا ...تششاااان "
بدأ الاطول بالصراخ راكضا بعيد عن كيونغ بعد ان رماه من فوق فخذيه التفت للخلف ليرى كيونغ يسير على الاربع قوائم له و وجهه مقلوب وهو يقول .
" تشان لنلعب معا "
بدأ تشان بالبكاء وهو يركض بأسرع ما لديه ، لكن لحظه السيئ تعثر و وقع ليرى جسد الاخر المرعب يتجه له بسرعه ليصرخ بأقوى ما عنده .
ليعتدل بجسده و يكتشف انه ما الا كابوس فقط ، استيقظ كيونغ على صراخ الاخر العالي ليقول بسرعه .
" تشان ما بك تصرخ كالمجنون اهدء "
بدأ تشان يلتقط انفاسه كما لو كان يركض لالاف الاميال ليتمتم برعب .
" انت ....كابوس ...... وحش "
اصبح كيونغ يربت على ظهره مهدئ وهو يتمتم ،مما جعل تشان يتنفس براحه .
" لا بأس لا بأس كل شئ بخير لا بأس انه مجرد كابوس "
لكن هناك شيئ غريب بحدث .... يد كيونغ التي تربت على ظهره اصبحت تتجول على صدره بحركات غريبه ، اخذ يحرك رأسه ببطئ ناحية كيونغ ليجده بنظر له بأثاره .
" تشان-اه دعني امتعك و انسيك حلمك اخي "
و يد الاصغر برويه تتجه للاسفل و قلب الاخر ينبض بشده ابتلع بغزاره ليتمتم بخوف .
" ماذا تقصد بأخي "
ابتسم كيونغ بخبث ليقول بصوت خشن و مرعب .
" اخي هو كيونغ من كابوسك "
بدأ بالضحك بصوته المرعب هذا ليصرخ تشان برعب و بدأ يلكم ذلك الجسد الذي بدأ يتحول ليصبح كجسد اخيه كما يدعي و ذلك الوحش فقط يضحك ، تشان اصبح يصرخ من الرعب الذي يتلقاه الى ان اغمي عليه فجأه .
استيقظ مرة اخرى و رأسه يؤلمه بشده وهو يفركه عله يهدأ ألمه و الرؤيه غير واضحه ليتمتم بألم .
" اين انا "
سمع صوت صغير يأتيه يجيبه .
" انت في العالم الذي دخلته الس من قبلك "
فتح عينيه بتوسع لتتضح الرؤيه و يرى امامه ذلك القط الذي المخيف في نظره و الذي يتلون جسده * كما يسميه تشان * و لكن الفرق ان عينيه مختلفه عن المعتاد ليسمع الاخر يقول .
" مرحبا ادعي كيونغ قط و انت تشانيول اليس كذلك "
كاد تشان ان يبكي حقا هو يريد الخروج من هنا ، اصبح يبكي تشان بقوووه كالاطفال وهو يقول .
" اريد الخروج من هنا هذا غير عادل "
اخذ يبكي و يبكي الى ان هدء و اخذت عينيه تغلق الى ان بدأ ينام و خار شيئ سمعه .
" اراك لاحقا "
استيقظ تشان بفزع للمره الثالثه وهذه المره يصرخ متمنيا .
" ارجوك ارجوك اتوسل اليك الا يكون هذا كابوس اخر ارجوك "
استيقظ النائم بجانبه بخوف من صراخ تشان ليتمتم .
" ايها اللعين الملعون ما بك تصرخ وقت الفجر اريد النوم اللعنه عليك "
ابتسم تشان بسعاده ليحتضنه العملاق بقوه وهو يصرخ بفرح .
" اجل كيونغ العني و اضربني اشتقت اليك بشده يا الاهي "
هذه المره تشان يبكي من السعاده و كيونغ سو تنهد هو لم يفهم شئ مما يقوله ليبعد الاخر عنه و يقول .
" تشانيولاه تعال معي لاصنع كوب حليب دافئ لك يبدو انك متعب "
وقف تشان معه و احتضن خصره لكي لا يهرب و مشى معه للمطبخ وهو يقفز بداخله ان الكابوس انتهى ، اخذ يقول موجه كلامه لكيونغ .
" ارجوك لا تكن لطيفا او مثيرا او قط مجددا لاني اكره هذا "
نظر له كيونغ بنظرات مخزاها ..* هل جننت * تشانيول ضحك بفرح و لم يهتم و اكملوا سيرهم .
لكن ما لم يلاحظه تشان هو ان هناك ذيل يتراقص بألوان غريبه يوجد على مؤخرة كيونغ .......؟!
التفت رأس كيونغ للخلف لينظر لكن و ابتسم بخبث و توسع و تمتم .
" ششششش لا تخبرنه .......، انها مفاجئه "
حسنا يبدوا ان ليلة تشان طويله مع الكابوس ....، او ان صانع الكوابيس اعجب بتشان و ردات فعله ....!!!
___________________________________
سوووووو بدون لا تقولوا ايوا تأخرت انا عارفه بس هذه السنه اهم سنه في حياتي ما اقدر اضيعها سووو ونشوت خفيف على السريع اتمنى تكونوا استمتعتوا بيه .
- كيف تشان مع كابوسه 😂😂😂 مسكين صح .....
لا اشوفكم في الونشوت الجاي
Cya
أنت تقرأ
short moment " chansoo "
Roman pour Adolescentsمومنت قصيره و لطيفه للكوبل المشاغب التشانسو