لا استطيع النوم دونك

3.4K 181 37
                                    

كان تشان يتسطح على سريره المشترك مع كيونغ الناعم و الطري اللطيف كحبيبه ، لكن هذه الليله بارد لان مصدر دفئه غير موجود .

حسنا لقد تشاجر مع كيونغ كثيرا عن امور تافهه تخص تشان ، كنسيانه لموعدهم اليوم لان احدى حلقات الانمي المفضل لتشان ( ون بيس ) قد حدثت و نسي تماما ان حبيبه الذي ينتظره في المطعم للموعد ، فكان عقابه ان كيونغ تركه في سريره البارد و ذهب هو لغرفة الضيوف لينام فيها لينعم بالوحده مثلما شعر به كيونغ اثناء انتظاره في المطعم .

تنهد تشان للمره المئه على التوالي هو لا يستطيع النوم بسبب صغيره البعيد و بدأ بشتم نفسه بقوه على فعلته الشنيعه .

" افتقدك صغيري اريدك بين ذراعي تعال ارجوك افتقدك "

اغلق عينيه بندم عله يستطيع النوم لكن ، مرت عشر دقائق وهو على هذا الحال .

الي ان سمع صوت باب غرفتهم المشتركه يفتح و صوت خطوات احدهم على ارضيتهم الخشبه و انخفاض السرير من ناحية الطرف و جسد صغير يحشر نفسه بين اذرعه العملاقه .

" ك...كيو....كيونغي .........!!!! "

تمتم اسم الاخر بتقطع وهو يراه يحفر رأسه في صدره و هناك ظلال حمراء على كلا وجنتيه الطريه القابله للاكل و اطراف اذنيه ، ابتسم بسعاده على صغيره بين احضانه و شعوره لكم صغيره لا يستطيع دون ، سماع لتمتمته .

" لا استطيع النوم دونك "

قاله ليحشر رأسه اكثر في صدر عملاقه ليشعر بنعيمه الذي فقده من ساعتين في محاولات النوم الفاشله .

ابتسم تشان بتوسع مع احمرار اطراف اذنيه لكون ........، حبيبه يمتلك نفس المشاعر التي شعر بها قبل لحظات ، ليتمتم بدفئ و سعاده ، سعادة عودة مصدر دفئه من جديد .

" كيونغي اللطيف انا لا استطيع العيش دونك ليس النوم فقط "

ابتسم بحنيه لطفله بين اذرعه ليتمتم بأرق صوت يمتلكه و اعذبها .

" احبك كيونغسو .....، احلام سعيده و احلم بي "

ليسمع صوت الاخر اللطيف و الناعس .

" و انت ايضا يولي .... احلم بي "
_____________________

سووووووو كيف كان اللطافه الي في المومنت .

كيف تشان الي مقدر يعيش من غير كيونغ 😂

و كيونغ اللطيف 😍

اتمنى تكونوا استمتعتوا اشوفكم مع الجديد .
Cya

short moment " chansoo "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن