كيونغ المزعج ..!!

2K 118 70
                                    

كان كيونغ مستريحا بهدوء فوق اريكته و يمتع نظره بالتلفاز ...، ربما لملئ الفراغ الى ان يعود تشان من عمله و يعود ليشعر كيونغ بالازعاج ن جديد .

ما هي الا دقائق حتى سمع صوت فتح الباب الامامي و صوت تشان الهادئ و الذي كان غريب بالمناسبه .

" لقد عدت "

حوال كيونغ اخفاء سعادته بملامحه البارده و لكنه كان سلهث و يهز ذيله الهومي كجرو انتظر مالكه لجديد ليلعب مع .... اجابه كيوتغ بنفس النبره الساكنه .

" اوه اهلا بك "

و عودة الصمت مجدا سمع خطوات تشانيول الهادئه و التي تخطوا تجه غرفة نومهم و رميه لجسده بكل اهمال الى القطن التابع لسرير ، بينما كيونغ ظل هادئ امل ان يعود تشان و يسبب الازعاج و الضوضاء من جديد لكن مرة ساعه كامله و هوه فقط مختف في الغرفه ، نهض كيونغ متجه لغرفتهم في هدوء ملقي نظره لذلك الجسد الممدد بأهمل فوق فراش السرير تحمحم بهدوء ليجذب اهتمام عشيقه ان كان مستيقظ .

" احممم تشان هل تريد الغذاء "

انتظر كيونغ بضع ثواني ليأتيه رد تشان برأسه نافيه و لازال لم يتحرك ، قطب كيونغ حاجيه في انزعاج لذلك ليتقد تجاه المتعب و الساكن بطريقه غريبه لتمتم بعدها بخفوت كون الغرفه من الاصل ساكنه .

" يول عل انت بخير "

الصمت حل لدقيقه لينفي تشان مجددا ، و هنا توتر كيونغ لانه و بكل بساطه كان مواسي فاشل ، هو تذكر محاولته في مواساه صديقه بيكهيون حين فقد وظيفته ظلما ...، ليجعل بعدها بيكهيون يدخل بأكتأب لشهر بسبب مواساته .

( " بيكهيون العمل لا يجلب سوا تعب القلب و الظلم ...، اذكر جيدا اني ظلمت في احدى اعمالي من رأيسي و فصلني ن العمل ....، لكن بعدها اعادني بمنصب اعلى حين اكتشف الخط.....، انا محظوظ حقا "

و لم تكن الى برهة من الصمت الا و انفجر بكيهون باكي بسبب حظه السئ و ان صديقه يتفاخر بما حدث و بالتأكيد كيونغ لم يقصد هذا ابدا لكن حسنابيكهيون حساس قليلا )

كيونغ كان حقا الاسوء لذلك كان يود الهرب بعيدا قبل ان ينطق بالحماقات لكن لسانه كان شر عدو له في هذه اللحظه .

" هل تريد ان تتحدث في الموضوع تعلم ربما اساعد "

نفى تشان بهدوء قاتل كلام عشيقه و مفكرا بأفضل حل له في هذه اللحظه .

" كيونغ ارجوك اريد البقاء بمفردي "

تجاوب كيونغ مع طلب الاخر رغم عدم اقتناعه بذلك الا انه افضل من اذاء حبيبه بكلمه غير مقصوده ، تحركت خطواته بهدوء تجاه الباب و قبل خروجه اغلاقه للباب تمتم بحزن .

" ليله سعيده يول "

و اغلق الباب بعدها ، و كانت تلك اول ليله ينام فيها كيونغ بمفرده في الغرفه الاخرى .
_______________________

short moment " chansoo "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن