part 9

194 7 1
                                    


دنيا متجاهلة كل ما يحصل" أظن أن الأستاذ يبحث عنا"
أسامة" هيا لنعد"
رانيا تخاطب نفسها "سأجعلها تدفع ثمن هذا "
هاني يلحق بدنيا ثم  أمسك بيدها وقال:"أنا أحبك "
دنيا تضرب رأسه" هل تتوقع مني أن أصدق مزحتك السخيفة هذه...!! هيا لنعد بصمت !"

عاد الجميع إلى الحافلة و إستعدو للإنطلاق بعد وصولهم كان أربعتهم يتجنبون بعضهم

رانيا تتصل بأحدهم " سننفذ العملية اليوم!! لا أريد أي خطأ"

توقفت الحافلة لتعلن وصولهم بسلام

دنيا" سأذهب إلى البيت أراكم في المدرسة "
هاني "إلى اللقاء"
أسامة" أراكم في المدرسة "
رانيا لدنيا" أيمكنك أن تأتي إلى الحديقة اليوم على الخامسة أريد أن أتحدث معك في موضوع"
دنيا "أجل لابأس بذلك "
هاني" أيمكنني أن آتي معكا "
رانيا "كفى أريد دنيا لوحدها "

هاني بعد أن دخل المنزل توجه إلى غرفته ردد كلماتها بسخرية مقلدا صوتها "و هل تعتقد أنني سأصدق مزحتك السخيفة هذه "أكمل " غبية ... يا إلهي ماذا يجب علي أن أفعل لتصدقني"

إنها 5:00
توجهت دنيا إلى الحديقة جلست على أحد المقاعد تنتظر
ثم جاءت رانيا و قالت" لدي شيء لك "
دنيا "ما هو؟"
رانيا تخرج منديلا" أيمكنك أن تشمي هذا من أجلي"
دنيا:" ماذا تعتقد........ " ثم ظلام من جديد فقدت وعيها و انهارت
رانيا تتظاهر بالخوف "صديقتي مابك!!!" وجهت كلامها لأحدهم:"  هاااي أنت أيمكنك مساعدتي" بعد أن تقدم همست له:"خذها إلى موقعنا "
حملها الشخص و تبعته رانيا من دون إثارة شكوك الناس ! وضعها في السيارة و صعدت معه رانيا و رحلا ...
بعد أن وصلو إلى المكان المزعوم
رانيا" قيديها .." و أكملت للشخص الآخر "أما أنت بعد أن تستيقظ وجه لها لكمات خفيفة لا نريدها أن تموت.. أريدها أن تتعذب "
الفتى:" ولكنك لم تخبرينا السبب بعد ؟ .. ما الذي فعلته لتهدد عصابتنا؟!"
الفتاة:" لا تقولي أنك تتسلين كعادتك!!! سنكون نحن الخاسرون في هذا .. ما هذا الجحيم؟! عصابتنا تبدوا كمزحة الآن.. أنا حقا لم أعتقد أنك شخص فاشل لهذه الدرجة .."
رانيا:" ما هذا الهراء الذي تتفوهين به؟! لقد قلت بكلام واضح أنها تهدد عصابتنا .. اذا سننتقم فقط! .. أم أنكم ضعفاء لهذه الدرجة التي تجعلكم لا تستطيعون القتال ضد فتاة غبية؟!"
الفتى:" الهراء هو الذي تتفوهين به الآن!! أنظري إلى عصابتنا؟! بعد أن كنا 20 شخصا أصبحنا ثلاثة فقط..!!! و هذا كله لأنك قائدة هذه التفاهة ؟! أتظنين أنني بقيت من أجلك هنا!؟ لا أبدا أنا هنا من أجل أورسا لا أريد أن أتركها معك أبدا ... ثم ماهذا السبب الغير منطقي !! تهدد عصابتنا! حقا!! ماذا لديها كإثبات خطير لنا بينما لم نقم بفعل أي شيء يذكر منذ إنفصالنا ؟!"
أورسا:" عودي إلى صوابك الآن .. و دعينا نرحل الآن!! لا أشعر أنها فتاة طبيعة و ستجلب لنا المشاكل لا غير!"
رانيا تصرخ:" هل أنتم خائفون ...!!! ماذا هل تريدون التخلي عني أنتم أيضا!! يالكم من حمقى ..
قاطعتها أورسا:" قلت أن الفتاة قنبلة مؤقتة ألم تري المرة السابقة ماذا فعلت !! ماذا لو كان هاني قد تبعك إلى هنا؟! تعلمين أنه لن يغفر لك أبدا.. "
رانيا بهدوء و صوت حزين:" هو يحبها"
أورسا:" تبا لك الجميع يعلم بأنه يحبها..!! ثم أكملت كمن انتبه لشيء ما:" لا تقولي أنك أحضرتها إلى هنا فقط لأنك علمتي أنه يحبها ؟!! ..."
استأنفت بغضب بعد أن تأكدت" سيكون هذا نهاية كل شيء بيننا !!!"

فتاة عالقة في ذكريات الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن