الجزء الخامس

82 0 0
                                    

وبعد أن خرجوآ معآ بأربعة أيآم وصلت رسآلة من أمير إلى تآلا .. وكآنت هذهه الرسآلة عبارة عن صآعقةة لتآلآ .... الرسالة " حبي أنآ قرأت فآتحتي مبآرح " !
تالا : يا الله بهذه البساطة يخبرني انه قد ذهب الى غيري .. قد اصيبت تالا بالصرع واسرعت بالاتصال بأمير وأخبرهاا ان ذلك حقيقة ... فكان ردها عليه
تالا : يلا منيح وانا جايني عريس وبلكي وافقت عليه " .. كانت هنا ردة فعل امير غريبة نوعا ما فكان ملحآ ومصرآ على تآلا أن لا تقبل بذلك العريس وان تكمل تعليمها وانهاا صغيرة على الزواج ... وبعد انتهاء المكالمة ....مر اسبوع كامل لم ترسل تالا شيء وامير ايضا ... ولكن صدمت تالا من بعد اسبوع برسالة من امير مكتوب فيها " اشتقتلك ، كيفك ؟ طمنيني عنكك " وارسلة مع هذه الرسالة اغنية وكانت كلمات تلك الاغنية تدل على اشتياقه الشديد لهاا ..وكان رد تالا كالاتي " في حد بحب حد وبتركو ؟ "
امير " لا "
تالا " انت عملت فيي هيك "
امير " لا " ...
وارسلت تالا اغنية تدل على حبهاا الشديد لامير ..
ومن بعد ذلك اصبح امير على مدار شهر يرسل الرسآئل لتآلا للاطمئنآن عليهآ ..  وكانت تالا ترد عليه بكل حب لان مشاعرها لم تتغير اتجاهه ... وبعد فترة ضعف قلب تالا وطلبت من امير ان تراه ... لان يوم ميلاده كان قد مرر وكانت تود ان تعطيه هديةة ... ووافق امير على ان يراهاا وعند خروجهمم كانت تصرفات امير غريبة ... فجلس يفتش هاتف تالاا ليجد اي شيء يجعله يكرهها لكي لا يشعر بتأنيب ضمير تجاهها لانه ذهب لفتاة غيرهاا ... فبدأت تالا باقناعهه انها تحبه كثيرا ولم ولن تخونهه ابداا وامسكت يداه واخبرته بحبها الشديد له ... فقال لها امير انه يعلم انهاا تحبه كثيراا .. وفي ذلك الحين قامت تالا بإخرآج هدية أمير وقد فرح كثيرآ بهاا ... ومن بعد هذا الحدثث وبكل اسى وألم وأنكسار وحزن ذهب تالا الى بيتهاا ...  وبعد مرور يومين أرست تالا رسالة لاميرر تقول له فيهاا " انت ليش بدكك تكرهني ؟ "  واقنعته بحبهاا الشديد وانهاا لم تخونه ابداا ....ومن بعد فترة قصيرة ارسل رقم غريب لتالا رسالة  وكان قد ارسلها " بالغلط " وصدفت ان صاحب هذا الرقم من نفس العائلة التي ينتمي اليها أمير ... فشكت تالا بالامر وسألت أمير اذ كان هو وراء هذا الشي ... فقال لها انه لا يعرفه حتى واتهمها انهاا تتحدث مع هاذا الشاب ... فقامت تالا بإرسآل المحآدثآت لأمير لتثبت برآئتهآ أمام أمير ومن بعد ذلكك الحين لم يحآدثهآ أمير أبدآ ....
#يتبع

   يحبهاا ولا يحبها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن