هذا مستحيل ! .

704 39 0
                                    



هذا مستحيل ! .


استقبلنا منصور في الغرفة , ثم أَمرتْ جميلة بحارسها أن يدخل . و يخرج باقي الحراس . و كذلك أن يَتَجَّرَدْ منصور من السِلاح .

و أيضاً وافقنا على شروطها و أوامرها الغريبة , على أمل أن نعرف الحقيقة المنتظرة منذ 15 سنة .

بدأت جميلة كلامها قائلةً : كلُ كلام جمال صحيح . ثم ابتسمت بخبث . و صفقت بيديها .

في البداية لم أعلم سبب تصفيقها و ابتسامتها الخبيثة , حتى ! أحسستُ بسكين تدخل في ظهري و تخرج منها . و بعدها لم أشعر بشيء و فقدتُ الوعي .

صرخت جميلة , و على أثر صراخها تجمع كل من في القصر في غرفتي .

و كان أول شخص يدخل الغرفة هو الملك , و ما إن رآني حتى بكى على حالتي . و طلب الأطباء .

ثم صرخَ بجميلة و منصور و الحراس , قائلاً : من الذي تجرأ و فعل ذلك بابنتي ؟ .

قالت جميلة ببكاءٍ كاذب : إنه منصور يا جلالة الملك . و وافق الحراس كلام جميلة , فَهُمْ شَهِدُوا عليه الزيارات الكثيرة للأميرة في الفترةِ الأخيرة . وصُراخُهُ على الأميرة في يوم حبس سليم ( جمال ) .

و ما كانَ من منصور المسكين , إلا أن أنكرَ بضُعفٍ و قلةِ حيلة . فشُهُودْ الحراس أصبحت ضده .

و حكمَ عليه الملك بالإعدام , و سيكون إعدامه بعدَ شهرين .

فجّروه الحراس للزنزانة , تحت أنظار رفيقه الملك , الذي لم يكن يملك حيلةً لإخراجه من السجن , غير استيقاظ زمرد من الغيبوبة . لذلك أَخّرْ إعدامه لشهرين , على أمل استيقاظ زمرد .

أما عندَ جمال , فقد عَلِمَ بوضع أخته . و حَزِنَ عليها .

و في مساء اليوم التالي , توجه الملك إلى زنزانة منصور . حتى يعرف السبب الحقيقي الذي دفعه لارتكاب هذه الجريمة , في حق ابنة صديقُه .

حكا منصور للملك كل شيء يعرفه , و لكنه لم يذكر الشهود و الأدلة الخاصة بجمال . لأن الأميرة زمرد جَرّتْ محاولة اغتيالها قبل أن تحكي له أخر محادثة مع جمال .

دُهُشَ الملك من كلام منصور , فهو لم يعتقد بان كلهذا الشر مُتَجمّع بوجه جميلة الملائكي و البريء . ........

الأمير المجهولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن