أنهى المدير كلامه ب"استعدو للمسابقة التي ستكون بعد غد والأن أذهبوا لتناول غدائكم"
بدأت الضوضاء بين الطلاب وبدأو بالسير بإتجاه صالة الطعامجون وهو ينظر إلى ننمي "هل أخطأت السمع أم أنه قال ننمي؟"
ننمي "أظن ذلك أيضاً ... ممم حسناً ربما لست أنا لم يقل ما هو اسم العائلة هل لا يوجد بالمدرسة بأكملها سوى أنا ننمي"
صمتت قليلاً تفكر "جون إذهب لتتأكد إن كنت أنا بالفعل أم لا"جون "حسناً" وبدأ يهرول بإتجاه مكتب المدير
أتت هوشارا من خلف ننمي وأمسكت بيدها
هوشارا بشبه صراخ "ولكن ننمي هل حقاً شاركتي بالمسابقة!؟"وكان خلفها كانامي والبقية بالإضافة إلى يوري التي كانت تسير بجانب لايت
هم أيضاً كانوا ينتظرون الإجابة من ننمي"يا هل أنتم حمقى أم ماذا أنا لم أعلم بأمر المسابقة سوى البارحة فكيف سأشارك أنا حتى لا أعلم ما هي قوانينها او ما هي حتى" وأكملت بتذمر "بالتأكيد هناك أمر خاطئ"
جاك "لنتحدث بالأمر في صالة الطعام فأنا اتضور جوعاً
وافق الجميع وبدأو بالسير بإتجاه صالة الطعامأخرجت ننمي هاتفها وبعتت إلى جون رسالة محتواها (جون أنا ذاهبة الى صالة الطعام برفقة الأصدقاء انتظرك هناك)
بالطبع جلسو على طاولة كانامي وأصدقائه الشهيرة
ريووك بعد جلوسهم "إذن كيف كان أسمك ضمن المشاركين في المسابقة وأنتِ لم تفعلي"
مارتن "ربما لستِ أنتِ ربما هناك ننمي أخرى"
ننمي "أجل أظن لذلك ذهب جونن ليتأكد إن كنت أنا بالفعل أم لا"
أنهت كلامها وكان جون يقترب من بعيد جلس بالمقعد الفارغ الوحيد وهو بجانب ننمي
جون "لقد كنتِ أنتِ ... حاولت أن أقوم بسحب إسمك من المسابقة ولكن ذلك لم ينجح"
مارتن "اوه أجل تلك من قوانين المسابقة لا يمكنك الإنسحاب بعد إعلان أسماء المشتركين ..... ولكن ننمي لا تستطيع المشاركة فمن يشترك بها يكون مدري منذ سنين هي مسابقة ليست على مستوى المدرسة فقط"
جاك بنبرة مخيفة محاولاً إخافة ننمي "وأيضاً من قوانين المسابقة يمكن للمشتركين قتل بعضهم للفوز حتى أنه هناك مشتركين لم يجدو جثثهم إلى اليوم"
بعد قوله لذلك ظهرت ملامح القلق على وجه جون فهو وننمي لم يكنو يعلمون بهذه القوانين هم حتى لا يعلمون بأمر السابقة فهذه سنتهم الاولى في المدرسة
ننمي بنبرة خائفة "ياللهي هل أنتَ جاد"
قام لايت بضرب جاك على رأسه من الخلف "أيها الابله لا تقم بإخافتها"
بدأ جاك بالتذمر كعادته
أنت تقرأ
فتاتي المختلفة
Fantasyعندما يكون الحب أقوى من أقوى القوى في العالم عندما تنقلب حياتك رأسا على عقب في أيام معدودة عندما تشعر بالاختلاف والأهمية الكبيرة التي لم تتوقع ابدآ أن تكون بها عندما تكون عبارة عن كائن ظننت انه أسطورة هنا يكون السؤال :من أنا؟؟ وماذا أكون؟؟