p.3(لقد صفعتني)

12.2K 645 104
                                    

#كانامي

إذاً هذه هي الفتاة مصاصة الدماء التي تحدث عنها شينو تجرأت وحاولت ضربي وتشاجرت مع جينها وقامت بشد شعرها كما قال شينو حقا تمتلك لسان حاد وشخصية قوية كما يبدو هاهاها يبدو إنني سوف استمتع كثيرآ.  

كانامي"هي جينها لستُ في مزاجٍ جيد للتحدث بهذه الأمور التافهة والأن إذهبي" قال مشيرآ بيده لها لتذهب.

#ننمي

ذهبت جينها وهي تحمل حولها هالة سوداء وتنظر إلي بنظرات شيطانية ضحكت ضحكة سُخرية وأنا اشعر بالإنتصار لأن الأوبا الخاص بها قام بتجاهلها وإحراجها.

جَلست جينها على مقعدها فور دخول المعلم وقام الجميع بتحية المعلم وفور جلوسنا وضع ذلك الكانامي رأسه على المقعد وغط في نوم عميق على ما يبدو ...
اه أنا حقا احسده ينام بكل أريحية بينما أنا أموت نُعاسآ.

بدأ المعلم بالشرح وأنا أقوم بفرك عيناي مش شدة النُعاس وما قد زاد الطين بله أننا حاليا في درس رياضيات ممل وأنا استمع إلى شرح المعلم كأنه تعويذة للنوم وفور خروج المعلم أطلقت تنهيدة "اه أخيرا"

فقط أنذاك إستيقظ ذلك النائم الجالس بجانبي كانت تأتي جميع الفتيات يتحدثن معه وهو يبتسم لهن .. اه هل حقا يصدقون تلك الابتسامة المصطنعة يا إلهي هل كل من في هذه المدرسة أغبياء؟؟

دخل المعلم وابتعدت الفتيات من حولي حدث نفس روتين الحصة السابقة وفور خروج المعلم بدأن الفتيات بالتهافت حولي وهم ينظرون إلي بنظرات حارقة أردت أن اضربهم واصرخ بهم كي يبتعدو لكن ما أوقفني هو كلام شينو فقط (حسنا ننمي فقط هذه المرة تجاهليهم)

ولكن لحظة ما الذي يتحدثون عنه
الفتاة الأولى"أوبا أرجوك اذهب برفقتنا"
الفتاة الثانية"أوبا سوف أقوم بتشجيعك حتى تفوز"
الفتاة الثالثة"أوبا هيا بنا إلى صالة الرياضة"
قالوا ذلك وهم يشدونه قال وهو يغمز لهم "حسا اذهبوا وأوبا سوف يلحق بكم"اه حقآ -.-

لحقت بالفتيات خوفآ من أن أضيع مجددآ ذهبنا إلى غرفة تبديل الملابس وقمنا بإرتداء ملابس الرياضة التي هي عبارة عن سترة بأكمام قصيرة وبنطال إلى تحت الركبة بقليل وذهبنا إلى صالة الرياضة

"فريق جينها للجهة اليسرى وفريق كانامي للجهة اليمنى اليوم سوف تلعبون ضد بعضكم رأيت الطلاب ينقسمون كما قال المعلم عادا أنا بقيت واقفة بالمنتصف الجميع ينظر لي ..

قال المعلم "ما بكي الم اقل أن يذهب كل شخص إلى فريقه"
أجبته "أنا جديدة إنها أول حصة رياضة لي معلم"

" ممم حسنآ يمكنك الذهاب مع فريف جينها".

جينها باعتراض "معلم فريقي مكتمل يمكنها الجلوس والنظر ألينا" قالت ذلك بخبث

المعلم "لا يجب أن يلعب جميع الطلاب"
قاطعه ذالك المتعجرف "معلم فريقي لديه نقص يمكنها أن تكون بفريقي"

فتاتي المختلفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن