p2(لقائي بالمتعجرف)

14.3K 669 72
                                    

(الصورة لكانامي)

عندما وضعته في فمي بزقته فورآ ياللهي لماذا طعمه غريب انه انه يشبه الدم قليلا ... لا لا ربما تهيأ لي ذلك أظن انه قد انتهت صلاحيته.

ذهبت ووضعته في القمامة وعدت إلى الصف لم يكن احد هناك ثم بدأ الطلاب بالتجمع وعاد الروتين إلى ما كان عليه.

انتهى يومي الدراسي الأول في هذه المدرسة الغريبة على ما أظن .

اتصلت على السائق كيم ...
السائق كيم "أسف آنستي الشوارع مزدحمة أظن إنني سوف أتأخر قليلا"

أجبته "لا عليك سوف انتظرك"

أغلقت الهاتف ووضعته في جيبي نظرت إلى الطلاب وهم عائدون إلى منازلهم يبدوا انه ليس المدرسة فقط مخيفة بل الطلاب أيضا مخيفين يبدون مثل رجال العصابات فهم يرتدون السترات الجليدية فوق قميص المدرسة ويركبون الدراجات.

ظننت أنه هنا سوف ينتهي يومي الأول في المدرسة لكن خاب ظني رأيت فتاة تقترب مني شعرها بني مجعد قليلآ اشك إنها تضع جميع مساحيق التجميل التي في السوق على وجهها تبدو كعاهرة ولكن ترتدي زى مدرسي الذي يبدو ضيق للغاية على جسدها لا أنكر أنها حقا تمتلك جسد متناسق ومنحوت.

اقتربت مني وورائها فتاتان اقصد عاهرتان مثلها وقالت

"أنت أيتها الحمقاء أنتِ من وضعكي المعلم بجواركانامي أتمنى أن تطلبي من المعلم أن يغير مكانك وان لا تجلسي في وقت الاستراحة على الطاولة الخاصة بكانامي وأصدقائه وإلاحطمت رأسك"

انتظروا هل نعتتني بالحمقاء للتو وقالت أنها سوف تحطم راسي آووه آووه أنا لا اصدق حسنا سوف نرى من سوف يحطم رأس من أيتها العاهرة ...

قلت لها "تبا لكي ولكانامي الذي لا اعلم من هو ولن اطلب من المعلم أن يغير مكاني وأنا اجلس أينما أريد .... أوه صحيح هل أنتي ألان كنت تخرجين من المدرسة أو من احد الملاهي الليلية"

قلت ذالك بكل برود اخفي خلفه غضبي الذي لو أخرجته لدمرت المدرسة بأكملها ولكن لقد تلاشى ذلك الغضب بعيدآ بعد ان رأيتها والنار تخرج من أذنيها وحولها هالة سوداء من الغضب أوه اجل اجل لقد أغضبتها هذا جيد رفعت يدها لكي تصفعني ولكن هناك يد قد أمسكت بها نضرت إلى صاحب اليد

أليس هذا كيو شينو أتمنى أن لا أكون قد أخطأت بلفظ اسمه هل يدافع عني ألان اشعر بالفراشات تحلق في معدتي ولكن هذه الفرحة لم تدم طويلا عندما قال شينو

"أرجوك جينها إنها جديدة لا تعلم شيء بالمدرسة أعدك لن تعيد ذالك مرة أخرى"

قال ذلك وهو يبتسم ابتسامة مصطنعة حسنا هل يظن أني اطلب منها الرحمة أو ما شابه لو انه تركها تضربني لكنت جعلتها تبكي حسرة على شعرها الذي كنت سأمزقه.

فتاتي المختلفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن