هو أراد حِمايَتِها وسَيَفعل ما يُريد حتى لو خالَف تِلك القوانين الغَبية (بِرأيه)
لمْ تَتَحَكم بِه مَشاعِرُه مِن قَبل سوى عِند رؤيَتِها دائماً ما كانت تِلك المَشاعِر مُتجمِدة گالثلج .... ولكِن يَبدوا أنَها بدأت بِالذوَبان والإنتِشار بَينَ خلايا جسده لِتتحكم به.................................................................
همس بأذنها وهو يغمس رأسها بِصدره "أغمضي عيناكي"
إستخدم كاناماي قوته لِبناء تِلك القوقعة حولهما لِحمايتهما من تعويذة جينها
وقد نجح ذلك ... بالطبع سينجح فذلك كاناميلقد كان جميع من في المدرسة قد تجمع حولهم
حاولت جينها الإنسحاب فهي تعلم أنها ستقع في ورطة الان إلتفتت لِتذهب لولا إمساك هوشارا كتفها"إلى أين يا صغيرة بِالطبع لن يعاقب كانامي وحده"
كان ذلك مصاحباً لوصول المعلمين____________________
كانت ننمي وهوشارا يقفان خارج مكتب الإدارة بينما كانامي وجينها بالداخل ووالد جينها الذي وصل منذ لحظات
ننمي والشرار يخرج من عينيها "جينها كم أود تقطيعك ورمي عظامك للكلاب" صمتت قليلاً ثم أكملت "ولكن هكذا سأكون قد ظلمت الكلاب بإطعامها تلك القمامة"
هوشارا "وااه أنتِ تبدين مخيفة وأنتِ غاضبة"
ننمي "اششش كانامي الان سيعاقب بِسببي" قالت بتذمر
هوشارا "هل أنتِ قلقة عليه إلى هذا الحد" وهي تنظر إلى عينين نننمي مباشرة
ننمي بإرتباك "ماذا؟؟! لماذا تنظرين إلي بهذه الطريقة؟؟! بِالطبع سأكون قلقة فذلك كان بِسببي"
قاطع حديثهم تقدم السيد ماكس إليهم الذي قد أتى للتو "مرحبا يا فتيات"
ننمي "اهلا سيد ماكس" قالتها مع إبتسامة
لكن هوشارا لم تقل أي شيء إنها حتى لم تنظر إليه لولا وكز ننمي لها وتمتمتها ب"هوشارا ما بك إنه يتكلم معنا""مرحبا .... سيد ماكس" قالتها هوشارا بطريقة ساخرة
ماكس "ننمي هل أنتِ بِخير أتمنى أنك لم تصابي بأي مكروه"
ننمي "أجل أجل أنا بخير وذلك بِفضل كانامي شكراً لِقلقك سيد ماكس"
ماكس مع إبتسامة مصطنعة "هذا جيد" ثم نظر لهوشارا "هوشارا كيف هو والدك لم أره منذ زمن؟"
هوشارا "والدي مممم دعني أتذكر" ثم فرقعت بِأصابعها "اه صحيح أنا أيضاً لم أراه منذ زمن لذلك قم بِسؤاله بِنفسك" قالتها بِوقاحة
ماكس وهو يقهقه "ياللهي هوشارا أنتِ لم تتغيري ما زلتي وقحة" ثم أكمل بإبتسامة جانبية "علمت أن كانامي هو من أعادك إلى المدرسة !! هل عدتم للمواعدة مرة أخرى؟؟"
أنت تقرأ
فتاتي المختلفة
Fantasiعندما يكون الحب أقوى من أقوى القوى في العالم عندما تنقلب حياتك رأسا على عقب في أيام معدودة عندما تشعر بالاختلاف والأهمية الكبيرة التي لم تتوقع ابدآ أن تكون بها عندما تكون عبارة عن كائن ظننت انه أسطورة هنا يكون السؤال :من أنا؟؟ وماذا أكون؟؟