الفصل الثالث

841 87 92
                                    

أستغفر الله، سبحان الله، الحمد لله، الله أكبر، لا إله إلا الله

-----

(1)

"واو، يا لمبناهم الصغير" علَّق ذا الشعر البني بينما كان واقفًا أمام بوابة مدرسة ناميموري الثانوية، والتي كانت خلف مدرسة ناميموري المتوسطة.

كان اليوم هو يوم المهرجان السنوي الذي تقيمه هذه الثانوية، ما جعل تسونا يتخطى صفوفه لحضورِه خصيصًا بعد تلقيه لبطاقة دعوة من تاكشي. كان قد جَلَبَ معه صديقيه كازو وريو الأقرب من بين طلاب صفه إليه.

"بالفعل، هنا يدرس نجم كرة القاعدة إذن؟"، علَّق ريو بينما كان واقفًا بمحاذاة تسونا وأمامهما كازو. كانت بوابة المدرسة مليئة بالورد والزينة، لائحة ضخمة تعتليها كتب عليها (مرحبًا بكم، في مهرجان مدرسة ناميموري الثانوية).

"يوجد الكثير من الأشياء المثيرة" قالها كازو مبتسمًا بينما يكمل طريقه إلى الداخل مُحدِّقًا في محيطِه، ليتبعه الاثنان، تسونا الذي يمسك بخريطة المدرسة التي تحوي مواقع الأحداث، وريو الذي يشير على الأماكن التي يريد الذهاب إليها.

كان الثلاثة لايزالون يرتدون زيَّ مدرستهم الرسمي، لذا قد جلبوا الانتباه بعض الشيءِ ليأتي بعض الطلاب ويسألونهم عمَّا إذا كانوا من مدرسة (البداية) الثانوية، تسونا بدأ بالتعرف على الطلاب الذين سألوهم بينما أكمل الاثنين طريقهما متفقين أن يجتمعوا عند نقطة محددة فيما بعد.

"يا للروعة، أتقول أنكَ الطالبُ الذي أخذ المركز الأول من بين جميع طلاب المدرسة الخمسمئة بعلاماتك الكاملة؟ إلهي، أنا أحسدك يا صاح" قال تسونا متفاجئًا مما جعل الفتى الذي تعرف عليه قبل قليل يضحك "الأمر ليس صعبًا لهذه الدرجة، بالجد والاجتهاد تحقق المراد، ألا يقولون ذلك؟"، "الأمر لا يتحقق معي لسببٍ ما، أنت بالفعل شخص مميز، ليس من السهل أن يحقق أي شخص ما حققته" أخذ تسونا يمدح الطالب بينما يسير معه ومع مجموعة من أصدقائه في أرجاء المهرجان.

"لا يغرك تواضع ماسارو تسونا، فهو من أكثر الطلاب عبقرية لدينا!، حسنًا... ربما لا يقارن بكَ ما دمت من مدرسة البداية الثانوية؟" دخل أحد أصدقاء ماسارو ( ماسارو الذي أخذ المركز الأول من ناحية الدرجات) الحديث وهو يحيط برقبة صديقه.

ابتسم تسونا فسرعان ما زالت الحواجز بينه وبين هؤلاء الفتية لينادوه بِ(تسونا) فقط دون (كن) أو حتى (تسونايوشي)، "قد أبدو رائعًا من تلكَ الثانوية ولكن الأمر ليس كما يبدو، فعلاماتي لا تتعدى الثلاثة من مجمل الدرجات مئة في كل اختبار"

بعد أن قالها تسونا توقف الطلاب عن السير مصدومين، ليكمل تسونا وهو يضحك "أرأيتم؟ لذا أقول إن ماسارو شخص رائع، حتى معنى اسمه يدل على ما هيته (الرجل خارق الذكاء)".

سَمَـاءْ [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن