الفصل الثامن

671 55 25
                                    

أستغفر الله، الحمد لله، لا إله إلا الله، الله أكبر






مرحبًا جميعًا...



لا أعرف ماذا أقول، وقد وعدتكم بفصل وآخرَ إضافي وبعدها كسرت وعدي بغياب طويل، أتمنى أن تتم مسامحتي :(

لم أتوقع ظروفي المفاجئة، ولكني عدت ولله الحمد بفصلٍ، وفصلان إضافيَّين بدلًا من واحدٍ كاعتذار، أتمنى أن تستمعوا بالثلاث من أعماقي.



لنبدأ!






----




(1)






"ماذا؟ المتطفلون مجتمعون، سأقتل كل من يقف في طريقي!" جملةٌ صرَّحَ بِهَا رجلٌ طويلُ القامة مدجج بالسِلاح بِملابسٍ سوداءَ وشعرٍ فضِّيٍّ طويلٍ لمعت خصلاته تحت ضوء الشمس.

قطبَ هيروتو حاجِبَيه بينما جذب ذلك الشخص انتباهه الذي كان موجَّهًا بقلق نحو تسونا "من المخالفِ للقوانين، أن تحمل أسلحةً خطيرةً كهذه وتأرجحها أمام الناس" قالها بينما يقفُ أمام البقية كدرع للحماية.

أمال صاحب الخصلاتِ الفضية رأسه للوراء تعبيرًا عن الاستهزاء "صغيرٌ يحاضِرني؟ آخر ما ينقصني، ابتعد كيلا تتأذى!".

حسنًا، لو كان كلامه موجهًا لشخصٍ غير هيروتو لرأيتم انفعالًا وهيجانًا وهذا الطبيعي، ولكن... يبدو أن هيروتو معتادٌ على مثل هذه الكلمات، ما جعله يكتفي بأخذ نفسٍ عميقٍ قبل التقدم خطوتين للأمام. "ممَّا أرى، لقد اعتديتَ على شخصٍ هنا، وهددت مجموعة من الطلاب بالقتل، وفوقَ ذلك... دمرتَ المكان، جرائم قذرة أستطيع الاتصال على الشرطة لأجلِها، أنصحك بأن تبقى هادئًا وترمي ما بيديكَ على الأرض، فَكِلَا الطريقين يؤدي إلى الاعتقال، عليكَ أن تكونَ عاقلًا وتختار الطريق السلمي بدلَ أن يتم التعامل معكَ بعنف".

"هذا الشخص... ليسَ عاديًّا!" صوتٌ ضعيفٌ بيابانية قديمة قال من خلف هيروتو، ما جعله يلتفت، ليرى أنه صاحب الشعلات الزرقاء الذي أكمل حديثه متألمًا من أثر السقوط "انظر حولك، جميع الأشخاص في منطقة التسوق هذه قد اختفوا، إنه من المافيا! هناك أشخاص يدعمونه، إنَّه..." لم يستطع صاحب الشعلات الزرقاء إكمال حديثه، حيث تمَّت مقاطعته بضحكة مدويَة "تعرف من تواجه ومع ذلك تُصِرُّ على العناد؟ ما دمتَ تعرف أنَّك خاسر فأعطِني الخواتم حالًا يا صغير الفونغولا!"

سَمَـاءْ [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن