في الساعه الرابعه فجرا استيقظت فانيسا على صوت بكاء كلارا وجلست على حافة السرير وحملتها ، استيقظ جيمس بنفس اللحضه وقال بقلق " مالامر مابها ؟ " قالت فانيسا " انت لم تعتد على هذا ، انها الاسنان لذا تبكي من الالم "
جلس جيمس بقربها وهو يمسد على رأس كلارا ، كانت تبكي وزادت بالبكاء ، وقفت فانيسا حاملة كلارا وبدأت تذرع الغرفه محاولة تهدأتها ، لم تتوقف كلارا عن البكاء ، جيمس لايعلم ماذا يفعل فهذه اول مرة يكون فيها مع طفل يبكي ، جلست فانيسا تبكي ووضعت كلارا في حضنها وقالت لها والدموع تنهمر على وجهها " ارجوك حبيبتي توقفي عن البكاء ارجوك " بعد لحضات توقفت كلارا عن البكاء وكأنها شعرت بحزن والدتها فأغمضت عينيها ونامت ، تنهد جيمس بارتياح واقترب من فانيسا ، مسح دموعها برفق وهو يقول ممازحا " لااعلم من الطفلة هنا " ابتسمت فانيسا " متى ينتهي هذا العذاب وتظهر اسنانها ، لااستطيع رؤيتها تتألم هكذا " قال جيمس " بعد سنتين سترينها تأكل اللحم باسنانها بشراهه " ضحكت فانيسا بخفوت ووضعت كلارا على السرير برفق واستلقت بجانبها وهي تغني لها التهويده ، نامت الفتاتان ووقف جيمس امام السرير ينظر اليهما ، اللعنه لااستطيع البقاء هكذا ، يجب ان افعل شيء يساعد فانيسا ، انها عديمة الخبره بالاطفال ولاتوجد من تساعدها ، يا الهي ماذا علي ان افعل ، استيقظت فانيسا في الساعه العاشره ولمست السرير بجانبها بعينين مغمضتين ولم تجد كلارا ، انتصبت فزعه وبحثت في كل مكان لكن لم تجدها او تجد جيمس ، دخل جيمس حاملا كلارا بين ذراعيه ونظر الى فانيسا باستغراب قائلا " متى استيقظتي ؟ هل حدث شيئا ما ؟! " حركت شعرها بعصبيه وعضت على شفتيها قائلة بحده " كنت سأجن وانا ابحث عنكما ، كيف تأخذها هكذا بدون علمي " غضب جيمس فهي ابنته ايضا وقال " وماذا اذا اخذتها قليلا ، لم يحدث شيء " دفنت فانيسا وجهها بيديها وبدأت تبكي ، ادرك جيمس خطأه فهي لم تفارق كلارا ابدا الا عندما تعمل وتتركها مع مربيه وتعرف كل مايحصل معها ، قال جيمس معتذرا " اوه فانيسا انا اسف ، لم اقصد اخافتك صدقيني ، فقط اردتك ان تنامي قليلا وترتاحي واخذتها لاطعمها " قالت فانيسا وهي تمسح دموعها " لاباس لكن كان يجب عليك ان تترك لي ملاحظه او شيئا ما لاعرف ، ضننت ان مكروه اصابها "
- اهدأي الان انها على خير مايرام ، انظري انها سعيده ايضا
- اجل ارى ذلك ، اعطني اياها سأحممها وبعدها نذهب للعمل
مدت يدها لتحملها وتوقفت ، حملقت فيهما وقالت " لديكما نفس لون العيون !"
ارتبك جيمس وقال مبتسما " اجل يالها من مصادفه " ردت عليه الابتسامه وقالت " فعلا انها مصادفه غريبه " حممتها والبستها ثم ذهبت مع جيمس الى الشركهفي الظهيره دخل كريستوف وفرانسيس مكتب جيمس ، قال فرانسيس " اتينا حالما قلت انك وجدت فانيسا ، اين هي " وجداه جالسا على الكرسي وكلارا في حضنه ، سأله كريستوف " من هذه الطفله جيمس ؟ " اجابهما وعلى شفتيه ابتسامه لطيفه كان قد فقدها بفقدان فانيسا " تعرفا على كلارا ، ابنتي كلارا " اتسعت عينا فرانسيس وكريستوف وصرخا بصوت واحد " ماذا !! " اقتربا منها وهما غير مصدقين وقال كريستوب باندهاش " انها حقا ابنتك ، لديها لون عينيك " اكمل فرانسيس " بيضاء مثل فانيسا و كذلك لديها مثل شعرها الاسود بلمعه فضيه " ضحك كريستوف قائلا " يارجل لديك طفلة جميله جدا " قاما بتهنئته واخبرهما جيمس ماحدث وكيف وجد فانيسا وماعانته
كريستوف : تبا ، يا للسماء كل هذا حدث لفانيسا الايكفيها مصائب
فرانسيس : مسكينه حقا ، والان اين هي ؟
جيمس : في الشركه تقوم ببعض الاعمال ، اشغلتها حتى تأتيان
كريستوف : كيف تجعلها تعمل بعد كل هذا ؟
جيمس : لو لم افعل لما اتت معي مطلقا
فرانسيس : جيد مافعلت هكذا على الاقل سنساعدها
اخذ كريستوف كلارا من بين ذراعي جيمس وبدأ يلاعبها ويرميها في الهواء ليمسكها مجددا ، دخلت فانيسا الغرفه وشهقت قائله " بحق الجحيم ماذا تفعل بابنتي ، ماذا لو اوقعتها "
انتزعت كلارا من بين يديه ونظرت له والشرر يتطاير من عينيها ، قال جيمس " كان يلاعبها فقط "
- وانت كيف تسمح له ان يفعل ذلك بابنتي ، ومن هو على كل حال ؟
حولت نظراتها بينهم وتابعت " انتم اقارب ؟! "
ابتسم الثلاثه ورموا بعضهم بنظرات ذات معنى
قال فرانسيس " مرحبا انسه فانيسا ، انا فرانسيس ابن خالة جيمس وهذا كريستوف ابن خالتنا ايضا "
قالت فانيسا " اه هذا واضح "
قال كريستوف مبتسما " من انحناءة الوجه اليس كذلك ؟ "
- اجل هل هناك مشكله بذلك ؟
- لالا ابدا ، ابنتك جميلة جدا يا انسه
- شكرا لك سيد كريستوف ، وارجو ان لاتلعب معها هكذا مجددا
- لن افعل اعدك
تنهدت فانيسا وقالت " سيد جيمس هناك من يطلب رؤيتك ، لم يقبل ان ارفض عرضه ويريد رؤيتك شخصيا "
- حسنا ساراه واعود بسرعه
قال فرانسيس " فانيسا ارجوك اسمحي لي ان احملها قليلا " ابتسمت فانيسا قائلة " حسنا لكن انتبه لها من فضلك "
- سافعل شكرا لك
كان كريستوف وفرانسيس سعيدين وهما يحملان كلارا ويلعبان معها
أنت تقرأ
اللقاء الاول مجددا ومجددا
Romanceرجل الاعمال العابس جيمس بيوتدور يلتقي بالفتاة الرقيقه فانيسا التي تطلب منه الابتسام ، كان لقاء عابر في احد المطارات ، يفتح جيمس قلبه لهذه الفتاة البريئه ذات ال18 عاما ، بعد ستة اشهر على هذا اللقاء يلتقي بها مره اخرى مصادفه ، تنكر معرفتها به وتطرده و...