Part 6

217 12 1
                                    

the Boss.

هل كل مرة ستفكر ...هل كل مرة ستطلب وقت لتثبت لنفسك انك علي الطريق الصحيح رغم آلمك .....لماذا لا تفعل الصواب وان كان سيكون فيه ألم قلبك؟؟؟

.....

الشرطة ... حقا !!! هل حقا سأفعل ذلك ؟؟؟؟؟ لا يمكنني ليس خوفا ..انما ماذا ؟؟

لا أستطيع أذيته. .ماذا ان كان ... مجرم .. مزور ..او حتي لص هل سأؤذيه ؟ ... في النهاية هو لم يأخذ مني شئ سوي ...حسنا بعض الدقات ..عدد من الانفاس بالإضافة لعدد من القبلات ..و مجرد لمسات ساخنة قذرة ... ولكن ليس مال ...... ليس الهاتف ..مفاتيحي خرجت بها ..لم يأخذ شئ ..اذا هو ليس لص ..او ربما لص معجب بي ....

أفق يونهو هل هناك لص بهذا الجمال !!

هل هناك لص بهذه الجاذبية والكمال !!!

هل هناك مجرم يقبل قبل ان يسرق ؟!!!!

ماذا ان كان يتقرب مني لسرقة منزلي او شئ اخر ؟؟ ربما ابي ارسله ؟؟؟؟؟؟؟

او ربما دار النشر ؟؟ او ربما هناك احد يشك بأني ذلك الكاتب المشهور الغني ويريد التأكد ؟؟؟ ربما هو يعلم بأني غني واملك مالا كثيرا ؟؟؟

مهما فكرت و... فكرت ..لن اصل لشئ فقط سأصاب بالصداع لذا سأعود فقط للمشكلة الأصلية انه رئيسي في العملو هو نادل ....اذا لماذا فعل ذلك ...إيون هاي قالت انه ذكي وانه كان يعمل في فرنسا و ....لحظة

" تمت ترقيته لسيئول بطلب منه "

" عمله الأساسي كان في باريس لمدة خمس سنوات "

" الوسيم ليس هنا "

" إنه في برلين "

هو لم يكن في برلين ..بل كان في المقهي طوال اليوم ..لن يعود بهذه السرعة فجأة.

اذا ربما هو لم يذهب لفرنسا من قبل ...ربما كل هذا كذبة ..........ولكن كيف ؟؟؟؟؟

وماذا ؟ يحصل علي عمل في مقهي !! لماذا ؟....جرئ و بكل قوة !!كيف ولماذا ؟؟؟

لماذا هناك شئ غريب اتجاهه... لماذا اشعر وكأنه هنا من أجلي ؟ ربما لاني اريد ذلك..

ماذا تريد مني كيم جيجونغ ؟؟؟

.................................

ربما علي نسيان كل شيئ ... اعني ماذا سأفعل ... حتي جونسو الفضولي نام وترك كل شئ وراءه لما علي ان اهتم .. ان عاد للعمل سيكون مجنون لأن عليه تقديم اجابات لي .. وان لم يعد اذا لا بأس لقد ... انتهي الأمر .

wineWhere stories live. Discover now