حتي و لو تباعدت الأجساد ..ستبقي الأرواح تتواعد ...............
دخلو الغرفة بسرعة و اقتحمتها چيون بشكل مفزع رغم ان دخولها لم يكون بصوت لخفة حركاتها و خطواتها ..في النهاية هي فتاة عسكرية .
وجدته ينظر من النافذة ..ظهره يوحي بشكل واضح ..بأنه إستسلم للموت منذ زمن ..لن تحتاج رؤية وجهه الباهت و عينيه الدامعة .. وبكاء قلبه الصامت .. ضيع وقته بوضع حدود سخيفة .. ألقي بحبه بسبب بضع عادات لم يؤمن بها يوما .. رمي قلبه وهو المتمرد الهادئ ..تمرد علي حبه و علي قلبه ..لا أنت لا تحتاج لرؤية لوجهه الناطق بالبؤس .. فقط إسمعو دقات قلبه التي لا تنطق سوي بالعشق .. لا تنظرو لعينيه الذابلة و التي ظللت بلون أسود من الإرهاق و السهر .. بل أخرجو خلايا رئتيه تشهد علي رغبته في تنفس رائحة حبيب مات بين يديه .
.. إنسو ذلك ..إنسو الألم ..إنسو الموت ..
.. ألا تستطيعون أن تحبو فقط .. وان كان بصمت .. تقبلو همسات قلوبكم ..لما لا تستطيعون ..
أفتحو جروح أعصابه النابضة بالخوف مع كل حلم سئ رأه في الأيام الماضية .. سوف ترسل لأبدانكم رعشات من الموت .
إلتفت لينظر لمن استطاع أن يرسل سريره للغرفة المجاورة بضربة خرقت الجدار ..ليجدها فتاة غاضبة ينتفض شعرها في غضب تنين مجنح ..أكتافها منتصبة بشكل ..بشكل مخيف ..يبدو أنها ستقتله في أي ثانية .. شعرها القصير يتطاير بغضب واضح و هو لا يفهم كيف يحدث ذلك .. عروق سوداء تحت أعينها الحادة تنبض بكراهية ..تنبض بضجة تصل لأذنيه بسهولة .. أظافرها نزلت للأرض لتجلس كحيوان يبحث عن طعامه الذي سرق تقوم بحفر الرخام ..والأرض ..تنهش الأرض بسهولة ..تكسر كل ما تراه ..حركة يديها سريعة للغاية ..ببساطة و دون حديث مطول ..إنها تغتصب الأرض .
..إرتعش ..
لا يمكنكم أن تسخرو منه لأنه ارتعش بسبب فتاة ..فأنا أستطيع ان ارهان علي أن أجسادكم اقشعرت من وصفي .
..لا تظن لان حياتك عادية الأن .. و طبيعية بأنها ستبقي هكذا للأبد .. فلا يوجد أبد ...في يوم ما حياتك ستتحول من وردية ..لسوداء ..من جميلة ..لجحيم لا يقتلك فقط يعذبك بقسوة ..حياتك ستتدمر ..أنت ستتدمر ..ستموت دون موت ..
التفتت له عروقها السوداء تبدأ من عينيها حتي وجنتيها ..لم يري شئ ..فقط شعر بأن هناك عظام تكسرت عندما ارتطم بالسقف لينزل بين يدين سارعت بصدمه مجددا بزجاج نافذته الوحيدة ..الشئ الغريب هو أن الفتاة في مكانها اذا من ...؟
حاول يونهو أن يرفع رأسه الذي يصرخ من ألم صدمه بالسقف ..نظر بصعوبة ليرتجف قلبه من العيون السوداء أمامه ..نفس العروق السوداء تبدأ من العينين حتي الوجنتين ..أنه ذكر ..قوي للغاية ..هذا ما استطاع يونهو أن يفهمه دون تفكير .
YOU ARE READING
wine
Romanceخمر .. عدد البارتات ؛18 الخمر ليس شئ رائع .......... وابدآ لم يكن شراب مفضل بالنسبة لي ولم يكن محبب لي في يوم بأن أثمل ........... هل تعي معني كلمة °° ثمل °° ؟؟؟؟؟ انها تعني انك لا تعي ..لا تعي اي شئ ..ما تفعله ، ما تقوله ، حتي مكانك الان انت لا تعي...