Part 14

221 7 9
                                    

Our First Night

ليلتنا الأولى

.................

رمى يوتشون كوبين مياه حتى الأن علي وجه جونسو و لكنه لا يفيق و هو بدأ يذعر الأن .

دخل جيجونغ و يونهو الغرفة فهما اختفيا في المطبخ بعض الوقت ليعطيا جونسو بعض الوقت ليفيق .. لكن ما أن دخل جيجونغ الغرفة صرخ يوتشون عليه " أخرج من هنا ماذا تريد أنت ستقتله "

أخفي يونهو جيجونغ خلفه و كأنه ابنه " يوتشون لا تتحدث معه بهذا الشكل أنت حبيبك يخاف من ظله "

صرخ يوتشون به " أوووه حقا أنا أسف لم أكن أعلم بأن خروج شخص من المراة شئ طبيعي ليس من المفترض ان تخاف منه "

برر يونهو موقف حبيبه " أنت لم تفقد الوعي مثل ذلك المغفل و جيجونغ لم يفعل شئ هو يعيش خلف المرآة "

شد جيجونغ بلوزة يونهو و قال بهمس من خلف ظهره " يمكنني إيقاظه "

إلتفت يونهو لحبيبه " ماذا تقول لم ..

قاطعه جيجونغ بخجل " يمكنني إيقاظه "

إبتسم له يونهو و أمسك بيده ثم نظر ليوتشون " انظر جيجونغ يمكنه ان يوقظه سوف يساعده "

نظر له يوتشون بخوف " هيونغ هو لن يؤذيه صحيح ؟؟ "

ابتسم يونهو ليوتشون يطمئنه " لا تقلق انا اضمنه بروحي يوتشونااه " ضغط علي يد جيجونغ يعطيه بعض القوة .

نظر له جيجونغ و أومئ بقوة و ثقة و تحرك ليقترب من جونسو و لكن أيديهم لم تفترق و يوتشون لم يترك جانب جونسو من الأريكة التي مدده عليها ...

**لم يبتعد يوتشون من جانب جونسو رغم خوفه **

** و لم يترك جيجونغ يد يونهو رغم خوفه من الخطأ **

تحرك جيجونغ و أمسك بيد جونسو جفل يوتشون من تلامسهما و لكنه صمت ..

تحرك جونسو و أومض حتي فتح عينيه تركه جيجونغ بسرعة و تمسك بيونهو كان يبدو خائفا أكثر من يوتشون و لكن جيجونغ و جونسو كانا مثل الفأر و فتاة صغيرة ..

الفأر الصغير مرعوب و الفتاة يكاد قلبها يقف من الخوف و كلاهما يصرخ

بدأ جونسو " آالااااااااااااااااااااااه " و لم ينهي صراخه صراخ جيجونغ " آاااااااااااااالللااااااااه "

يوتشون و يونهو أذنهما كانتا سينفجران أمسك يوتشون بجونسو بسرعة و احتضنه أما يونهو فالتفت و أمسك بوجه جيجونغ ينظر بعينيه يهدئه و تتحرك يداه علي وجهه.

wineWhere stories live. Discover now