Part 13

253 8 21
                                    

Blind lover

حبيب أعمى

..........................

* ما هو أفضل شئ عرفته طوال حياتك ؟ *

~ أنت ~

* ما هي الموسيقي المفضلة لديك ؟ *

~ ضحكتك ~

* ما هو افضل فصل في السنة بالنسبة لك ؟ *

~ الشتاء لأنك ستدخل حضني بحثا عن الدفئ ~

* ما هو الشئ الذي لا تريد التوقف عنه لبقية عمرك ؟ *

~ حبك ..لا بل عشقك ..تقبيلك ..أحب اكثر احتضانك ..احتكاك جسدي بجسدك .. لا سأختار عدم التوقف عن اعتلائك .. .. .. لا اريد التوقف أبدا عن البقاء معك ~

* ما هي موهبتك ؟ *

~ حبك ~

* ما هو أكثر شئ لا تريد التفكير به ؟ *

~ فراقك ~

.............

وقف جيجونغ أمام سرير يونهو يحاول ان يستريح و ان يأخذ بعض الراحة .. أسوء ما قد يحدث لك أن تفقد القدرة علي النوم .. في حالة جيجونغ هو لا يفتقده فهو لم يذق طعمه من قبل .. من الصعب ان يبقي الشخص في هذه الحياة طوال اليوم ..طوال الوقت ..بدون الهرب قليلا ..لكن مع يونهو هو يستريح و كأنه نائم .. مع يونهو يأخذ غفوته ..

جلس علي السرير بهدوء و أخذ يقترب من يونهو بخفة يحاول عدم ازعاجه بحركته رغم أنه يوقظه الأن بيديه التي ترسل ليونهو الرغبة بالاكتفاء من النوم و الرغبة بالاستيقاظ ..تحرك قليلا يحبس نفسه في رقبة يونهو يحاول ايجاد الأمان ..الذي فقده مع كلمات وو بين هو لن يسمح لأحد بإعادة دونغهي ..

فتح يونهو عينيه و بمجرد ان شعر بمن بين يديه و الذي يحشر نفسه أكثر داخل رقبته حتي امتلئ قلبه عشقا و فرحا ..

فتح جيجونغ شفتيه يحاول سحب بعض من رائحة يونهو داخله .. لقد اشتم كثيرا منه و لكنه الأن يحاول ان يأخذ رائحته و طعمه عبر فمه ..

تحدث يونهو بهيام " تأخرت "

اقترب جيجونغ أكثر يدفن نفسه داخل رقبة يونهو و جانبه الذي يظهر له ثم قال بصعوبة بسبب اصدام شفتيه بجلد عنق يونهو اللذيذ " أنت كنت نائم لم تشعر بفراقي "

wineWhere stories live. Discover now