4 " سرٌ خفي "

554 36 4
                                    

حياتنا تماماً مِثلٓ أوراقُ اللعِب .. احياناً يحالفنا الحظ بها واحياناً اخرى لا .. فقط علينا أن نواصل بهذه الحياة لأخرِ نفس ولا نفقد أملُنا بها مطلقاً فقد تبتسم لنا يوماً
..................
يسران معاً بذلك الحي الذي كان الهدوء يستولي عليه .. لا شيء عدا اصواتِ اقدامهما فكلاهما هائمٌ وسط افكاره إلى أن قطع تايهيونغ ذلك الصمت " هي كوكياه مانفعله ليس صحيحاً مطلقاً .. علينا أن نجد وسيلةً اخرى الوقت ينفذ منا " .. توقف جونغكوك ليحول نظره للسماء مباشرةً ، ليغمض عينيهِ بهدوء كان تايهيونغ ينظر له فقد علم تماماً أنه ايضاً يفكر بنفس الطريقه .. تنهد تايهيونغ بعمق ليكمل " أنت تشعر بهم صحيح ! .. أنهم يحاولن معرفة اي الفتاتين يمتلك تلك الجوهرة " .. نطق تايهيونغ بتلك الجمله ليتابع سيرة بينما يداه بداخل جيوب بنطاله .. تبعه جونغكوك ليقول بينما قد وقف بجانبه وقد وضع يديه خلف رأسه " مانفعله ليس صحيحاً مطلقاً نحن فقط نجعل مشاعر تنمو بداخل تلك الفتاتين على ما اعتقد " .. نظر تايهيونغ سريعاً نحو جونغكوك لينطق بخبث " هذه فكره .. سوف اخبر لونا أنني واقع بحبها .. وعندما تثق بي سوف اخذ الجوهرة منها قبل الجميع " .. بالكاد انهى تايهيونغ جملته تلك ليتلقى ضربة قويه على رأسه من قِبَل جونغكوك لينطق بتذمر " تباً ايها الاحمق ماهذه الافكار .. مشاعر البشر ليست لُعبه .. اه لا أعلم كيف سوف تصبح ملكاً بعد عدةِ سنوات وأنت تمتلك هذه الافكار " .. كان تايهيونغ ينظر لجونغكوك بنظراتٍ غريبه ليجبه بحنق " سوف انفيك من المملكه حينها لأنك تضربني " .. وجه جونغكوك نظراتٍ قاتله نحو تايهيونغ ليقفز تايهيونغ بظهر جونغكوك ويعبث بشعره بخفه ليتحدث بطريقه طفوليه " يااااه كوكياااه أنا احبك ايها الارنب اللطيف لاتغضب انا امزح فقط " .. قهقه جونغكوك بخفه على تصرفات تايهيونغ الغريبه ليكملا سيرهما نحو المنزل ...
السابعه والرُبع صباحاً تحديداً عند لونا " اه يا إلهي هذه الطفله دائماً تمرض فجأة بدون سابق انذار " نطقت لونا بتلك الكلمات بتذمر بينما تسير نحو المدرسة بتكاسل ..
كانت لونا تسير متوجهه نحو صفِها حتى قاطعها صوت جونغكوك " مابكِ تسيرين وكأنك تريدين الموت ؟" نظرت له بنظراتٍ منزعجه لتجيبه " ليس من شأنك مغفل .. ثانياً أين تايهيونغ " .. ادار جونغكوك ظهره مُبتعداً عن لونا ليجيبها بلا مبالاه " لم يأتي بعد .. غبيه
·
.
.
بعيداً عن ضوضاء المدينه وصخبها .. في عالمٍ آخر تحديداً عالمِ هامند ..
" اوه ماهذه الشجاعه ايها الأمير تايهيونغ ! .. ماذا تفعل هنا ؟ " نطق ذلك المدعو كريستوف بينما يضع قدمه على الاخرى وينظر لتايهيونغ بستصغار وسخريه .. فجأة اختفى تايهيونغ ليظهر امامهُ بينما يمسك بعنقه بقوة وبغضب .. عروقه كانت بارز عيناه اصبحت حمراء .. شرار غضبهِ يتطاير من عينيهِ المخيفه .. لينطق بصوتٍ يثير الرهبه للسامعين " اسمعني جيداً ايها اللعين .. أعرفُ نواياكَ جيداً .. اتظن أنك تستطيع فعلها تشه أنت مجرد مغفلِ حقير لا يعرف عواقب ماتنوي فعله .. أنا أُحذِرُك إياك ثم إياك أن تحاول اللعب مع جونغكوك .. سوف تكون نهايتك حينها " اطلق تايهيونغ تلك الكلِمات لذلك المدعوِ كريستوف ليبتعد عنه .. ادار تايهيونغ ظهره هاماً بالرحيل لكن فجأة استوقفته كلماتِه .. " أنت أحمق تايهيونغ .. سوفَ تكون نهايتُكَ أنت ومملكتُك إن عرفَ جونغكوك الحقيقة .. حقيقةُ قَتلِكُم لعشيرته .. أنتم مايطلقون عليكُم الجِن حقاً متكبرون .. جونغكوك ذلك الفتى الذي كان الوحيد من عشيرته عشيريةِ الوحوش ذا قوة يمكنها تدمير مملكة بضربة .. تماماً مثل قوتك .. لذا لا تغتر بِنفسكَ كثيراً " تجاهل تايهيونغ كلام كريستوف ليختفي من امامهِ بلمح البصر
..................
مرت تلك الحصص الدراسيه الاولى على لونا بملل .. لاتلقي بالاً لتلك الدروس .. تفكر بتايهيونغ وماحدث بينهما عندما كانا معاً بالملاهي وبمشاعرها المضطربه إلى ان أعلن الجرس وقت الغداء ..
" اوه انها لونا " نطق تايهيونغ بتلك الكلمات ليلوح لها بيده بينما ينظر لها ببتسامةِ لطيفه .. توجهت لونا نحوه بخطواتٍ سريعه بينما تحمل طعامها بين يديها .. لتجلس قُبالةَ تايهيونغ الذي يجلس بجانبه جونغكوك لتنطق ببتسامةٍ تعتلي وجهها " مرحباً " اجابها تايهيونغ ببتسامةٍ هو الاخر " اهلاً لونا " .. كانوا يأكلون بصمتٍ وجو غريب يسيطر على الاجواء .. الى أن كسرة جونغكوك بسؤاله " اين مِينا اليوم ! " اجابته لونا بينما تعبث بتلك المِلعقه بمللٍ على طبقها " انها مريضه .. دائماً يحدث لها هذا تمرض دون سابق انذار .. هذا مزعج " قهقه تايهيونغ حينها بخفه ليهمس بصوتٍ بالكاد يسمع " لطيفه " سمعت لونا همسات تايهيونغ لتتورد وجنتيها فجأة .. بهذه اللحظه سمِعت ضحكه ساخرة تخرج من بين شفتي جونغكوك .. لتنطق بإنزعاجٍ شديد " ماذا الان لما تسخر .. ماذا فعلت لك ؟ " ليجيبها جونغكوك بحاجبٍ مرفوع مستقصداً استفزازها " فقط لانني لا اطِقُك يا فتاة "
فور إنهائه لتلك الجُملة تلقى جونغكوك ضربه على رأسه بواسطة تلك الملعقه التي بيد تايهيونغ لينطق بعدها بنبرةِ توبيخ " هذا عيب متى تتعلم التصرف بلباقه مع النساء ؟ .. يالك من طفلٍ مغفل متى تصبحُ مؤدباً هاه متى ؟ " امسك جونغكوك رأسه ليتذمر بطريقةٍ طفوليه وبكلامٍ غير مفهوم لتضحك لونا بسبب لطافةِ الاثنان وتصرفاتهم الطفوليه لتقاطع ذلك الشجار الصغير بقولها " والدة مِينا دعتنا لتناول العشاء يبدو انها علمت أمر هروبنا كالعادة لهذا تريد منا جميعاً الذهاب لمنزلها بعد المدرسة " نظر تايهيونغ لجونغكوك ليتبادلا الاثنان النظرات قليلاً لينطق الاثنان بوقتٍ واحد " حسناً " ...
--------------------------------------
انتهى البارت 👏
اتمنى يعجبكم 🙏💕
اكتبو اكثر جزء عجبكم بلييزلاتسحبو 😢

~ ماوراء الحدود ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن