Part(3)

660 32 3
                                    

~يقولون الجزاء من جنس العمل وهذا مايحدث معي الأن .

************^^^^^^^^^^^^^^^*************
كريس :اللعنه ما العمل مع هذه الطفله البغيضه انها لاتهدى ماذا علي ان أفعل ؟؟ حسناٌ كريس فكر أستخدم
عقلك اللعين أم انه لايعمل إلا في الأمور الإباحيه ؟ بربك أنها طفله مالذي قد يجعلها تبكي لهذا الحد لربما انها جائعه لكن !! ماذا تأكل انا لاأعلم ماهو طعام الأطفال ؟
الطفله مازالت تبكي وكريس مازال يفكر سأم كريس من إزعاج الطفله لذلك وضعها في مهدها بقسوه وهو يصرخ
كريس :اصمتِ ايتها العاهره أنتِ تشتين تركيزي كيف لي أن افكر بينما أنتِ مستمره في البكاء ؟
الطفله جفلت من صراخ كريس وتوقفت عن البكاء .
كريس(pov):
حسناً لم يكذب من قال أن البشر لا يفهمون إلا بالقوه حقاً انه محق لابد من أنه ذكي ليحزر ذلك حسناً بعدماً هدأت تلك اللعينه يجب أذهب وأحضر لها الطعام لأنها إن عاودت البكاء حتماً سأقتلها .
End (pov)
———————————————————
توجه كريس الى غرفته وأخذ مفاتيح سيارته الفارهة وهاتفه المحمول وتوجه الى الأسفل وجد ان الطفله نائمه بهدوء خرج من المنزل وتوجه الى سيارته أدار محركها وتوجه الى اقرب صيدليه توجه الى العاملة فيها ليسائلها .
العامله : مرحباً بك سيدي كيف لي أن أخدمك ؟
كريس: أهلا بك حسناً أريد طعاماً للأطفال هل لديكم منه؟؟
العامله -قهقهت بخفه -:نعم ياسيدي لكن اي نوع تريد وماهي المرحله العمرية لطفلك ؟
كريس :اللعنه ماالمضحك في الأمر ثم وماشأن كل تلك الاسئله هل أنتِ تحقيقين معي ؟
العامله : انا أسفه لوقاحتي لكن يجب أن أعرف هذه الأشياء لكي أعطيك الحليب المناسب لطفلك .
كريس :تشه حسناً سأقبل إعتذارك أما بالنسبه للعمر فأنا لاأعلم ماهو وكذلك النوع المناسب أنتِ إمراه ولابد من أنكِ تعلمين أفضل مني لكن ! شكلها يوحي انها مازالت في شهرها الخامس او السادس أعتقد .
العامله :حسناً سأعطيك هاذا الحليب إنه من نوعيه جيده وسايناسبً ابنتك ملعقتان لكل 200/مل من الماء ولا تنسنى أن تعقم الحلمه .
كريس :اللعنه ماذا تقولين بحق الجحيم لما علي ان أغلي حلماتاي ؟؟؟؟😡
العامله وقد جفلت من شكل كريس فهو غاضب كاللعنه : انا أسفه سيدي لم أكن أقصد أنت فهمتني عن طريق الخطأ ماكنت أقصد هو أن تعقم حمله زجاجه الحليب حتى لا تمرض الطفله .
كريس -وقد هدأت أعصابه -:حسناً هيا اعطيني زجاجه حليب والحليب أريد أن أذهب .
العامله أعطت كريس مشتارياته وخرج من الصيدليه وركب سيارته .
في هاذه الأثناء كانت هناك أعين تراقب كريس في الخفاء دون علمه وهو غافل تمام عن الخطر الذي يحدق به .
الشخص الغامض :هههه تشه ذلك اللعين هاهو أخيراً يفعل شيئاً جيداً في حياته اللعينه .أعدك كريس سأجعلك تعاني في بقيه حياتك لن أجعلت تهنىء أنه احمق يستهين بجحيمه لايعلم ماذا قد يحدث له غبي .
كريس توجه الى المنزل ووجد الطفله مستيقظه اخذ زجاجه الحليب وبدا بتسخين المياه وحضر لها الطعام توجه اليها وأعطاها إياها لكن الطفله لم تقوم بإمساك الزجاجه ووقعت من ماجعل كريس يغضب .
كريس: اللعنه عليك ايتها الحمقاء الا تجدين فعل شي سوى البكاء والصراخ لما لم تمسكي بالزجاجه ؟
الطفله بدأت بالبكاء فكريس يصرخ بوجهها من ما يجعلها تخاف أخذ كريس الزجاجه ووضعها بعنف في فم الطفله
كريس :اللعنه عليك حتى زجاجه حليبك لا تستطيعين إمساكها يجب أفعل لك كل شيء يال حظي السيّىء مالذي أرتكبته لكي استحق هذا العقاب ؟؟
————————————————
الصراحه أنا مره مصدومه من تفاعلكم 😩
ليش ماتتفاعلون الروايه ماأعجبتكم أو السرد أو ايش الحكايه عطوني أرائكم وإنتقاداتكم راح أكون سعيده اذا
أعطيتوني وجهه نظركم اذا الروايه ماهي حلوه راح أحاول
أعدلها وان شاء الله انها راح تعجبكم
أنا بصراحه ناويه احذف الروايه لان بجد الروايه تفاعلها
غير مرضي البته فلذا قولوا لي اذا تبونها والا اخذفها ؟
طولت عليكم بلهذره وانا مره اسفه
احبكم 🤗

جِحَيُمَيُ أَلْلْطْيُف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن