Part(5)

435 20 8
                                    

~ما اصعب أن تشعر بالسأم فترى كل من حولك عدم ويسودك احساس الندم على إثم لا تعرفه.. وذنب لم تقترفه.
***************************************
تم حمل السيدة كين جوانغ الى إحدى الغرف وإعطائها مسكنات ومهدئات للأعصاب وهاهي نائمة بعمق أما عند زوجها فكان يوقع على أوراق إجراء العملية لسونمين فحالتها حرجة ولا تحتمل التأخير على الرغم من خوفه الشديد في عدم نجاح العملية إلا أنه لا يرغب بالمخاطرة بحياة أبنته لذلك وقع عليها بسرعة
الطبيب المشرف على العملية -وقد أستعد أتم الاستعداد -:سيدي لا تخف ولا تقلق وتحلى بالصبر والعزيمة أن أبنتك في أيدن أمينة ونسبة نجاح العملية كبيرة جداً لذا كن متفائلاً .
السيد كين وقد أرتسمت على فاه شبح إبتسامة : أرجوك أيها الطبيب أنا أعتمد عليك أبذل قصار جهدك وأعدها إلى سالمة .
الطبيب ربت على كتفه لإطمأنه وأبتسم إبتسامة مشرقة توجه إلى غرفة العمليات وبأشر بها وبعد عدة ساعات قد كانت كالدهر على السيد كين بسب قلقه وخوفه على أبنته ماأن خرج الطبيب توجه إليه السيد كين
الطبيب بإبتسامة :لقد نجحت العملية سيدي وأبنتك زال عنها الخطر وحالتها مستقرة الأن .
السيد كين بفرح :شكراً لك أيها الطبيب لأنك أعدت إلى أبنتي وهي سالمة .
وفِي تلك اللحظة أستيقظت السيد كين وخرجت من الغرفة وتوجهت نحو زوجها ورأت كيف هو سعيد لذا سألته :كين مابك مابال هاذه الإبتسامة هل سونمين أصبحت بخير ؟
السيد كين وقد أحتضن زوجته :نعم ياعزيزتي أنها بخير لقد أجرت العملية ونجحت وهي بخير الان
End flash back
———————————————————
كريس مازال يعامل مينا بسوء يوماً بعد يوم وذلك لأنها كانت تزعجه ببكائها المتواصل وكيف أنه لم يعد يستطيع الخروج لوقتاً طويل من المنزل وأيضاً عدم ممارسة أعماله اللعينة القذرة بشكل متواصل كالسابق فذات مرة بعد ليلة ثمالة في إحدى الحانات عند عودته إلى المنزل أحضر عاهرة جديدة لتمتعه وتلبي رغباته الجامحة ويصعد الدرج بترنح وثمالة هو وعاهرته قاصداً غرفته يدخل ليغلق الباب خلفه ويرمي بجسدها على السرير ويعتليها ويبدأ بتقبيلها بشغف ليروي عطش جسده للجنس والمتعة ويبدأ سلسلة ملامساته الجرئية وعاهرته تأن أسفله بمتعة من مايزيد إثارته ليبدأ بطبع زهوره البنفسجية بطعم النبيذ على خط رقبتها وعظمة تروقتها ليقطع فلمهم الإباحي من قبل أكثر صوتاً يمقته كريس ليزفر بغضب ويتوجه إلى غرفة الطفلة يفتح الباب بعنف وتوجه إلى مهدها وعيناه تشع بشرار من شدة الغضب بالنسبة له قد قطعت عليه متعته وليلة الساخنة مع عاهرته الصهباء وهو في أشد حالات إنتصابه لتوجها الى وجه الطفلة الباكية ويمسكه بعنف ويكاد يجعلها تختنق وزدادت حدة بكاءها وهاذا مازاد الطين بله كريس بدأ بشتمها ولعنها وهزها بقوة متناسن تماماً أنها طفلة مازلت في شهرها 6واللعنة من قد يفعل بطفلة مايفعله مهوس الجنس والشرب ؟
أحداً ما لم يعجبه الأنتظار لوقتاً أطول فهي تريد تمتيع نفسها فهي منتشيه حد الجحيم ولكن عندما سمعت صوت صرخ كريس على الطفلة خافت كثيراً وهمت بالخروج من بيت المجنون كما أسمته بعدما أن أنتهاء كريس من تعنيف الطفلة المسكينة تركها وعاد إلى غرفته .
كريس -وهو يغلق الباب دون أن يلتفت -:أوه أسف على التأخير أين كنا ؟
لم يسمع الرد لذا ألتفت ليصدم عندما رأى أن السرير فارغ وهو مازل يشعر بالجحيم أسفله ولم يتخلص من إنتصابه بعد ليلعن ويشتم وتوعد مينا الصغيرة
كريس -وهو غاضب كالجحيم -:اللعنة على تلك العاهرة الصغيرة أقسم أني سأحطم رأسها على مافعلته كيف سأتخلص من اللعنة الأن اللعنة عليك أيتها العاهرة فلتحترقي في الجحيم وهم بالخروج من غرفته متوجه إلى حيث يقبع الجسد الصغير وها قد أقسم على فعل أمراً ليس بجيد
—————————————————
أبغى أسالكم سؤال تبغون الرواية والا أحذفها ؟
تفاعلكم ماش ومايحفز أبداً لذا إذا تبغون الرواية تفاعلوا شوي 💔

جِحَيُمَيُ أَلْلْطْيُف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن