استمتعوا بالبارت^^
....................................
بعد أن تناولنا الطعام سألت ماري الشبان الثلاثة بارتباك"هلا عرفتم عن أنفسكم؟!"
قال نايت بنبل منحنيا كأحد الأمراء"أنا اسمي نايت أميرتي..."اقترب منها أكثر أمسك يدها وقربها من شفتيه مقبلا اياها بلطف وأكمل قائلا"سررت بلقائك يا حلوة..."
احمررت بشكل كبير(مابه؟!....كيف يقبلني هكذا؟!)أبعدت يدي بسرعة بتوتر كبير"ا..اا... اهلا بك..."
اما البقية فكانوا يحدقون به والغضب باد على وجوههم.. (هذا الحقير...)
اقترب منه كاي وقام بركله بسرعة قاذفا اياه ناحية احدى الأشجار فاصطدم بها....وقف نايت بغضب قائلا"ايها اللعين! كيف تجرؤ!!! "
الا ان كاي لم يهتم بل اقترب من ماري معانقا اياها هامسا"اسمي كاي سررت بالتعرف عليك..."
شعرت بخجل اكبر وابعدته بسرعة عني... "وانا كذلك... "(ماقصتهم هؤلاء...)استدرت ناحية الشاب المتبقي... فوجدته مازال يتناول طعامه....(الا يبالي بما يجري؟!)سألت البقية"وماذا عنه؟!"
قال نايت بلامبالاة"هذا ساي تجاهلي وجوده...."
فكنت"ايه؟!"
وهنا تكلم اليكس بعد ان طال صمته قائلا بهدوء عجيب"حسنا هاقد تعارفنا وأكلتم طعامنا والان وداعا...."وامسك يد ماري وبدأ يسير مبتعدا عنهم....
.....................
بعد مدة....
صرخ اليكس بحدة"كفوووااا عن ملاااحقتنا....."واستدار ناحيتهم مكملا"ماالذي لاتفهمووونه في كلاااامي....اووف"قالت ماري بارتباك بعد ان لاحظت ان الشبان الاربعة يسيرون خلفهم"اهدأ اليكس.... "
صرخ بها"وكيف لي ان أهدأ وهؤلاء الحمقى لايفهمون كلامي..."
شعرت بالخوف ورغبة في البكاء من صراخه علي"انا اسفة..."
قال بتوتر بعد ان لاحظ الدموع في عينيها على وشك الانهمار"اسف ماري لقد فقدت السيطرة على نفسي.... الخطأ ليس خطأك بل خطأ هؤلاء.... "ورفع نظره محدقا بالشبان بحدة..................................
قال ساي ببرود"ابعد يديك عنها..."
حدق به الجميع ابضع لحظات ثم نقلوا انظارهم ليدي اليكس فوجدوها فوق كتفي ماري....قال نايت بهمس مقتربا من كاي"قضي على المسكين..."هز كاي رأسه مؤيدا"معك حق انها نهايته بلا شك..."
قال اليكس بحدة"وماشأنك انت ياهذا..."وبدأ ساي يقترب منه بهدوء....ابتعد اليكس عن ماري قليلا وتقدم ناحية ساي وكان واضحا انهما على وشك بداية شجار.....قال كاي بتوتر"الا يفترض بنا ايقافهما يا ن...."ولم يكمل كلامه لانه لاحظ اختفاء نايت من جانبه فاستدار يبحث عنه وحين وجده بقي يحدق به بلا تعبير قائلا"انت تمزح معي بلا شك...هااااا"فقد كان نايت يجلس على الارض ...يحمل شطيرة بيده ويأكل منها بلا مبالاة.....فانتبه لتحديق كاي به فقال "مااااذا؟......تعلم جيدا انه لا يمكننا ايقاف ساي حين يغضب....."اجابه كاي وهو يجلس بجانبه"معك حق..."وبقيا يتفرجان في الشابان الذان يتقاتلان.....اليكس بسيف الجليد و ساي بمنجله.....
...اما ماري فكانت تحدق بهما بتوتر....(يكفي....لايفترض بهما الشجار...لاأستطيع التحمل رأسي يؤلمني جدا...وايضا...)زادت من ضغط يديها على راسها بسبب الالم الشديد.....(اشعر شيء غريب.....وذاك الصوت.....)ولم تعد تستطيع التحمل كثيرا فصرخت بأعلى صوت ممكن..."يكفيييييييييي......ااااااااااه"
أنت تقرأ
أنا و ملك الظلام
Romansaيقال ليلة اكتمال القمر ، هي ليلة ظهوره....لا أحد يعرف شكله لكن الكل يريده...يرغبون به...يحتاجونه....فمن ذا الذي لن يخاطر للحصول عليه....يستطيع منحك القوة.....السيطرة.....الهيبة....كل ما تتمناه....هذا هو ملك الظلام ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الكل له قو...