ڤوت&كومنت
انجوي💋
★★★★★★★★★★★★★★★
بعد ان قام بارك تشانيول ذو ال 25 من عمره بالانتقام من المجرم الذي قتل والديه وسلب روحه،ظن تشانيول ان لهيب حزنه وغضبه سينطفئ،ظن ان المه وضمير روحه الذي يلومه كل ليلة لضعفه وعدم مقدرته على حماية والديه في تلك الليلة سيزول،لكن لم يحصل ذلك،بل ازداد لديه شعور الحزن والالم والحقد وتندم لانه تسرع وقتل المجرم بيون بدون ان يعذبه واراحه برصاصة واحدة من سلاحه استقرت في منتصف جبينه.
"
"
11:30pm(دخل لاي الى غرفة صديقه المقرب تشانيول ليجده نائم بعمق على سريره ورائحة الجنس والخمر تفوح منه،فاقترب منه ليوقظه).
لاي:تشانيولااه..هيي استيقظ اللعنة عليك.
تشانيول*بثمالة*:هممم...ماذااا تريييد؟
لاي:استيقظ ايها اللعين هنالك شيء مهم يجب ان تعرفه .
تشانيول*بثمالة*:واللعنة عليك....اغرب ...لا اريد اتركني.
لاي:انه شيء يخص بيون.
تشانيول*بجدية*:ماذا؟تكلم بسرعة!
لاي:ان بيون العاهر لديه ابن وهو الان في الميتم.
تشانيول:....
لاي:تشانيول ان بيون لديه ابن في ال 16 من عمره اسمه بيكهيون.
تشانيول*بغضب*:ل..لاي بحق الاله هل تاتي الي بهذه الساعة المتاخرة وتوقظني من نومي لتخبرني باحدى تفاهاتك ؟؟اللعنة عليك اغرب عن وجهي.
لاي:الا تصدقني؟اذا انظر لهذا.(رمى لاي العديد من الملفات والاوراق والتي تحتوي على جميع المعلومات عن بيون بيكهيون )
(نسي تشانيول امر ثمالته تماما بعدما قرأ الملفات ليقول )
تشانيول*بصدمة*:لل..لاي انا لا اصدق..لكن...لكن كيف؟طوال هذه السنين تحريت عن المجرم بيون وتبين لي انه متزوج وزوجته توفيت منذ سنتين وليس لديه اي ابناء،فمن اين اتى هذا الان؟وكيف لم اعلم بامره؟
لاي:تشانيول اهدئ،ان ابنه كان معه طوال الوقت وكان يحميه بسرية تامة لذلك لم تعرفه انت،ولولا ان اليوم قد نقلوه الى الميتم واخبرهم ان ابيه بيون لم نكن لنعرف انه ابن بيون اساسا!كما انه لم ياخذه اي احد لان لا اقرباء له.
تشانيول:....
لاي:انها فرصتك لتنفذ انتقامك،لعل هذه الفريسة ستزيل المك وحزنك.
تشانيول:سانتقم...سانتقم منك يابيون ولن ادع روحك ترقد بسلام.
تشانيول:لاي انا حقا اشكرك على كل شيء,انت افضل صديق.
لاي:يااه يااه كفاك دراما ،لا احتاج لشكرك هذا فقط انهض واغتسل فرائحتك عفنة كالجرذان الميتة.
تشانيول:حسنا حسنا،انا ذاهب لاستحم،وانت اغرب عن وجهي ايها المؤخرة.
لاي:حسنا ايها العاهر ساذهب وداعاااا.
تشانيول:وداعا.(بعدما خرج لاي من الجناح الخاص بتشانيول،ذهب تشانيول الى الحمام واستحم بكل سعادة بينما يتوعد ابن بيون بذات حتف والده ،ثم خرج من الحمام وجلس على سريره الضخم الملكي واكمل بعض الاعمال الخاصة بشركته،ومن ثم خلد الى النوم)
أنت تقرأ
Dark Heart
Fanfictionتشانيول شاب وسيم وفاحش الثراء في ال 25 من عمره امتلئ قلبه بالحقد والكراهية والظلام بسبب قتل والديه امام عينيه عندما كان في ال16 من عمره،فقرر ان يزهق روح قاتل والديه و أي شخص يرتبط به لعل ذلك يطفئ نيران قلبه المظلم،واول خطوة اتخذها في خطته....هو قت...