part8

9.4K 269 272
                                    

ڤوت&كومنت بين الفقرات

😉البارت 5762 كلمة😍

لم تتم مراجعة اخطاء البارت🙁

انجوي💋

★★★★★★★★★★★★★

"3:00pm"


(فتح تشانيول عينيه بخفه لتقع انظاره على كتلة اللطافة النائمة في احضانه،ليقترب منه مقبلا شفتيه ووجنتيه المنتفخةوالطرية بخفه،ثم يزيحه عن احضانه بهدوء...يضعه على الوسادة...ويتاكد من ان وضعية نومه مريحة بعد ان قام بتغطيته جيدا،ثم خرج من الغرفة متوجها الى الطابق الاسفل).

جيون:اهلا سيدي،ان الغداء جاهز.


تشانيول:ليس لدي شهية .


جيون:لكن الخدم قالوا بانك لم تتناول شيئا اليوم سيدي.


تشانيول:لا يهم،استمعي لي..بعد نصف ساعة اذهبي الى غرفتي وايقظي بيكهيون ودعيه يتناول طعامه.


جيون:اا..اوه!..حسنا .


تشانيول:انا ذاهب الان الى مكتبي لدي اعمال لانجزها،لا اريد اي ازعاج.


جيون:امرك سيدي.

(ذهب تشانيول الى مكتبه ليخرج الاوراق الخاصة بالشركة ويبدأ العمل عليها لنصف ساعة ليقاطعه صوت طرق الباب).


تشانيول:ادخل!
(قالها تشانيول وهو لم يرفع نظره عن الاوراق).

(دخلت عمة تشانيول*اخت الشخص الذي تبناه*الى المكتب الخاص بتشانيول،لتنظر الى الشخص القابع بين الاوراق المتناثرة بحب وشوق،ثم تجري له وتحتضنه بقوة...ليتعرف اليها تشانيول بعد ثوان ثم يبتسم بقوة ويبادلها الاحتضان بشوق).


عمة تشانيول*بنحيب*:
عزيييززززييي اشتتتقتتتت لكككككك .


تشانيول:هههه انا اشتقت لك ايضا عمتي،لما غبتي طوال هذه الفترة!هاه؟


عمة تشانيول:اووه حبيبي انت تعلم انني كنت في فرنسا لشهر بسبب جيمين و جيني.


تشانيول:هممم نعم،اوه صحيح! اين هما؟


عمة تشانيول:انهما في الصالة.


تشانيول: اذا لنذهب ونراهما لقد اشتقت اليهما للغاية.


عمة تشانيول:دييه..هيا.

Dark Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن