Part6

10.5K 350 331
                                    

بارت 2162 كلمة

ڤوت&كومنت

انجوي💋

★★★★★★★★★★★★★★★


"في مكان اخر"

جانغ هيوك ينظر الى صور بيكهيون النائم في احضان تشانيول التي جلبها له الجاسوس الذي ارسله ليراقب تشانيول....ليبتسم ابتسامة جانبية وهو يقرأ الملف الذي يحتوي على كل شيئ بخصوص بيكهيون ويتمعن بصور بيكهيون بنوايا سيئة،ثم يلتفت ليكلم حارسة الشخصي العزيز جونغ ان.

جانغ هيوك:هييي جونغ ان.

جونغ ان:نعم سيدي؟

جانعغ هيوك:جهز لي السيارة في الصباح الباكر لانني اريد الذهاب لزيارة ابن اخي العزيز لانني اشتقت له كثيرا.

جونغ ان:حسنا سيدي...لكن هل تريد ان ابلغه بقدومك؟

جانغ هيوك:كلا....اريدها ان تكون مفاجئة من بعد سنة كاملة...😉،وبالنسبة للجاسوس......اعطه كل مايريد ولا تقصر باي شيء معه لانه انجز عمله ببراعة.

(ليومى جونغ ان ثم ينحني ويغادر مكتب جانغ هيوك بابتسامة شريرة)

:
:
:

جانغ هيوك: تشانيول.....انت لن تنفذ مني بسهولة بعد ان وجدت نقطة ضعفك...........هه! ...ستندم.

"
"
"
"
" 7:30am"

(استيقظ بيكهيون ليفتح عينيه بخفة بينما يأن بسبب نغزات جروحه،ليرفع جسده بصعوبة لان تشانيول يحتضنه بقوة،لينظر الى تشانيول النائم بعمق...ليبتسم بسعادة متناسيا المه،ثم ينزل من السرير ببطئ ويتجه نحو الحمام...وبعد نصف ساعة خرج من الحمام وقام بتغيير ملابسه المليئة بالدماء بسبب جروحه...ثم عاد للتمدد فوق السرير وبقي متجمدا في مكانه يتأمل تشانيول....وينتظره الى ان يستيقظ).

"9:20"

(استيقظ تشانيول لتقع عيناه بعينا بيكهيون التي تنظر له بهدوء ....ليبقيان يتأملان اعين بعضهما لدقائق).

تشانيول:احم...منذ متى وانت مستيقظ؟

بيكهيون:ما يقارب الساعتين.

تشانيول:لما لم توقظني؟

بيكهيون:لانك ستغضب وتضربني.

تشانيول:...........

تشانيول:هيا اسبقني بالنزول للاسفل...وسالحقك بعد دقائق.

Dark Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن