بارت 1570 كلمة
ڤوت&كومنت
انجوي💋
★★★★★★★★★★★★★★★
سيدي لقد بحثنا عن بيكهيون لكننا لم نجده
*اردف الخادم بتوتر بعد ان دخل الى غرفة تشانيول النائم على سريره*
*نهض تشانيول من سريره بسرعة*
تشانيول*بصدمة*:من المستحييل ان يهررب!
(ذهب تشانيول بسرعة الى المسبح ليبحث كالمجنون عن اي اثر لبيكهيون)
تشانيول:بيكهيووون....ايها اللعييين اين انت هاااه.....هل تختبأ هاااه؟....بيييييكهييي...............ون!!!!!
(نطق تشانيول باخر كلمة بصدمة عندما رأى فقاعات تتصاعد من داخل المسبح الى سطحه...!)
(لم ينتظر تشانيول وقفز مباشرة الى داخل المسبح ليغوص داخله باحثا عن بيكهيون..............)
(توسعت عينا تشانيول عندما سقطت على الجسد الضئيل الشاحب......القابع في اعماق المسبح........بلا روح!؟)
تشانيول*بنفسه*:.......بيكي!......
(غاص تشانيول الى اعماق المسبح بسرعة متوجها ناحية بيكهيون بينما كان خائفا كاللعنة عليه لدرجة انه على وشك البكاء!).
(وصل تشانيول الى بيكهيون والتقطه بين يداه خلال دقيقة والتي كانت كالسنة عند تشانيول....نظر الى الفتى القابع بين يديه بقلق ليحتضنه بسرعة ثم يحرك ساقيه بسرعة دافعا الماء نحو الاسفل متوجها الى الاعلى...........وصل تشانيول الى الاعلى ليحمل بيكهيون من داخل الماء ويضعه على الارضية المجاورة للمسبح ثم تبعه بالصعود وجلس على ركبيته ينظر الى الفتى المزرق اللون بخوف بينما يغطي الجزء السفلي من جسد الصغير بالمنشفة،ليمد يديه ويضعها على صدر الصغير الممتلئ بالعلامات ليبدأ بالضغط عليه بقوة بشكل متتالي.......لكن لم يجد نفعا!...... ليأخذ نفسا طويلا بينما احدى يديه اتجهت لتغلق انف بيكهيون والاخرى تفتح فمه.....لينحني بسرعة مطبقا شفتيه على شفتي الفتى المتجمدة والمزرقة ليزفر انفاسه داخل ثغره.......كرر تشانيول مافعله بهلع لمرات متتالية بينما الخدم كانوا متجمعين عند الزاوية ينظرون بقلق ويبكون على حال الصغير..................................................................وفجأة!
أنت تقرأ
Dark Heart
Fanfictionتشانيول شاب وسيم وفاحش الثراء في ال 25 من عمره امتلئ قلبه بالحقد والكراهية والظلام بسبب قتل والديه امام عينيه عندما كان في ال16 من عمره،فقرر ان يزهق روح قاتل والديه و أي شخص يرتبط به لعل ذلك يطفئ نيران قلبه المظلم،واول خطوة اتخذها في خطته....هو قت...