part2

27.7K 294 160
                                    

ڤوت&كومنت

انجوي💋

🔞Part+18 🔞🔞

★★★★★★★★★★★★★★★

تشانيول*بصوت مثير*:لقد حان وقت التسلية عاهري المثير😏.
بيكهيون:اا..اانا..انا للا افهم..س..سيدي.
تشانيول:لا تناديني بسيدي عاهري ناديني ب ......."دادي".😈

(بقي بيكهيون صامتا وينظر بخوف الى تشانيول الذي قام بنزع سترته وربطة عنقه وبدأ بفتح ازرار قميصه لتظهر عضلات معدته المرصوصة ).

بيكهيون*بخجل*:دادي ،ما الذي تفعله؟تشانيول:هشششش ،لا اريد من هذا الفم ان ينطق بشيء اليوم عدا التاوهات والصراخ بكلمة دادي هل هذا مفهوم؟بيكهيون:لم افهم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بيكهيون*بخجل*:دادي ،ما الذي تفعله؟
تشانيول:هشششش ،لا اريد من هذا الفم ان ينطق بشيء اليوم عدا التاوهات والصراخ بكلمة دادي هل هذا مفهوم؟
بيكهيون:لم افهم.

(خلع تشانيول ملابسه جميعها عدا البوكسر،واقترب من بيكهيون واعتلاه ليبدأ بتقبيله بشغف ،ويده تعتصر وتدلك قضيبه بعنف،في محاولة لجعل الصغير ينتصب،بينما بيكهيون يأن بسبب الخجل ولحاجته للهواء،ليفصل تشانيول القبلة ،وينزل بقبلاته الى عنق بيكهيون الحليبي،ليمتص المنطقة التي خلف اذنه ويبدأ بطبع علامات الملكية في كل مكان، ليتاوه بيكهيون بصوت عال بسبب الالم والشعور الغريب الذي اجتاحه).

تشانيول:هممم نعم تاوه بصوت عالي عاهري،لا تكتم تاوهاتك.

(قام  تشانيول بنزع بلوفر بيكهيون ،وانقض على حلماته الوردية يمتصهما بعنف تارة ويعضهما ويطبع العلامات على صدره وترقوته تارة اخرى لتسيل القليل من الدماء ،بينما بيكهيون قد تخدر كليا وبدأ بالبكاء بصمت وقد استسلم لتشانيول عندما ادرك ان قوته لا تضاهي نصف قوة تشانيول،واستمر تشانيول بما يفعله وامسك بخصر بيكهيون الرفيع وبدأ بطبع علامات الملكية على معدته نزولا الى الاسفل،الى ان وصل الى بنطاله ،ليجرد بيكهيون منه،ليشهق بيكهيون بسبب الخجل والصدمة ويبتعد في نهاية السرير ويتكور على نفسه  بينما ينظر بخوف الى تشانيول).

تشانيول*بسخرية*:هممم! اذا انت تمثل دور الطفل البريء ايها العاهر؟لا تقلق دادي سيمتعك .....وعلى طريقته الخاصة.
بيكهيون*بخوف*:دد...دادي،ممم....ما الذي تود فعله؟لما خلعت ثيابي؟.
تشانيول:تشه.

Dark Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن