Part3

15.5K 293 341
                                    


ڤوت&كومنت

انجوي😘

★★★★★★★★★★★★★★★


(استقام بيكهيون بصعوبة وهو يشعر بالالم يزداد ليبكي بصوت اعلى،ثم يخطو خطوات متمايلة نحو تشانيول الذي ينظر له ببرود،لتتوسع عيناه بسبب الجرو الذي يحتضنه بقوة دافنا وجهه في صدره،وهو يبكي بحرقة).

تشانيول:....

(انزل تشانيول نظره الى الجرو الذي يعتصره بقوة ويبكي في احضانه،لينقبض قلبه ويشعر بالسوء،اراد جانب تشانيول الحنون ان يحتضن بيك ويقبله،لكن للاسف وكالعادة....فإن الجانب المظلم منه سيستولي عليه)

بيكهيون*ببكاء*:دد...داااادييي 'شهقة' ارجوووك اا..ارجوك،'شهقة' هذا يكفي،ان قلبي يؤلمني كثيرااا😭،لل..لما..'شهقة' انت قاس معي هكذا؟.

(امسك تشانيول بكتفي بيكهيون بقوة ودفعه عنه)

تشانيول:يااه!من تظن نفسك ايها العاهر القذر لتلمسني؟

(تجاهل بيكهيون كلام تشانيول واعاد غرس رأسه في صدر تشانيول وامسك بقميصه يشد عليه بقوة بينما يكمل نحيبه ،ثم رفع رأسه لتلتقي عيناه الممتلئة بالدموع مع عينا تشانيول التي تنظر له بشرود).

بيكهيون:دعني احتضنك قليلا اا...ان رائحتك تذكرني 'شهقة'برائحة امي😢.

ان رائحتك تذكرني 'شهقة'برائحة امي😢

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"Chanyeol pov"

انطلقت الفراشات في داخل معدتي كالثيران الهائجة عندما نظرت الى ملامح وجهه الذابلة وشفتيه الكرزيتين التي يستمر بعضها لمنع شهقاته من الخروج،ثم تمعنت نظرت الى عيناه المتلئلئة بسبب الدموع لاسحر بجماله وبلطافته.

"End pov"

:
:
:

تشانيول:بحق اللعنة ابتعدددد عني.

بيكهيون:داديييي...'شهقة'اا..انا جائع للغاااية، لم'شهقة'...لم اتناول شيئا منذ الامس،واشعر بالالم في 'شهقة' كل انحاء جسدييي ،ولا استطيع الحركة ،اشعر كأن اجزاء جسمي تتمزق 😭 اا..ارجوك ارحمني...اا..توسل اليك داد...ااااه.

Dark Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن