في صباح الاحد:
علي : السلام عليك يا صاحب الزمان ورحمة الله وبركاته، (بعد إن أنهيت كُل من قراءة زيارة عاشوراء و آل ياسين
سلمت على صاحب الزمان و هيئتُ نفسي للجامعة)
اليوم حماس كل أيامي بدأت أجمل و أروع بعد معرفة زينب و رضا و الحجة بن الحسن
.
.
.
زهراء : زينب ..ممكن أسألك سؤال؟
زينب: نعم تفضلي
زهراء : لا أعلم الامر محرج ...همم هل تفكرين في الزواج او هناك أحدٌ في حياتك ؟!(قالتها بتلعثم)
زينب: لابأس فهذا سؤال طبيعي ...ليس لدي علاقة او مرتبطة و هذه السنة لا أفكر بالزواج .
زهراء : متى تفكرين بالزواج ؟ وماهي مواصفات الرجل الذي تريديه؟؟
زينب : السنة الاخيرة أي الاتية ولم يبقى شيء علها نحن نهاية السنة الثالثة ...فقط رجل يزيد من إيماني ويكون لي عوناً في الوصول إلى المهدي (عج).
زهراء : هل والداك يمانعان إن خطبك أحد هذه سنة ؟
زينب : والداي مثقفان والحمد لله متفهمين ..لكن لما أسئلتك هذه ؟ (قالتها ولاحت علامات الاستفهام على وجهها)
زهراء : لاشيء (قالتها و إبتسمت ثم رفعت نظرها لأخيها الذي يراقبها من بعيد ).
.
.
.
إنتهاء الدوام توديع زينب عندما ركبت الحافلة ثم الركض الى السيارة للاستماع لما دار بينهن من حوار (هذا هو مختصر مافعله علي يلحق بأخته على احر من جمر)
علي : سلام عليكم ..ماذا قالت؟!
زهراء : وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته ..؟ إفتح السيارة الشمس أحرقتني ثم نتكلم . (قالتها متذمرة من حرارة الظهر الحارقة)
علي : تفضلي آنستي ...هَلا تكلمتي الان ؟ (قالها بنفاذ صبر )
زهراء : حسنا قُد وأنا اتكلم ( بدأ علي يقود وأخبرته كل ماجرى فس حديثهن من حوار )
علي : والمعنى؟
زهراء : المعنى يمكنك فتح الموضوع أمام والدينا ثم عند نهاية الامتحانات تتقدم لخطبتها!
علي : هل أنا أناسبها أم تستحق شخص أفضل مني ؟
زهراء : لا يا اخي انت مناسب و كفوئ لحمايتها وصيانتها إضافة إلى انك بدأت تسعى لحبه -عجل الله فرجه-
علي : سأفكر في الامر ...لا أريد الاستعجال وأضع زينب في موقف محرج ..
زهراء : خيراً تفعل فهو أمر مهم.
.
.
.
أخذت الافكار تسبح بمخيلة علي كلما تعمق
علي : هل أتقدم لها أم أتركه للسنة القادمة؟ هل أناسبها .؟هل ستقبل؟ هل سنتفاهم؟ و (كم من هل طرقت ذهن علي في إحتياره لأمرها إلى أن وصل إلى حل)
علي : لقد قررت أن ******.
.
.
.
.
.
--------------------------------------------------------------------------------------------------
سلام عليكم
ماذا قرر علي؟ برأيكم ماهو الافضل تقدم علي لزينب أم تأجيه الى السنة الاخيرة؟؟
أنت تقرأ
سيأتي إلي
General Fictionمن انا .؟ اين انا.؟ لما هذه الظلمة من حولي ..اصرخ فلا أحد يجيبني رباه أنقذني عرفني سبيلك و أنرلي طريقك...من بعيد بصيص من نور يبعث على الامل ..يسير علي نحوه حقاً سيخرج من ظلمته ؟ ..ومن هو الذي سيساعده ؟؟ ماهو النور ؟ حياة جديدة أم كا...