ختامها مسك

480 53 37
                                    

احمد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .!

علي و مرتضى: وعليكم السلام والرحمة ..اهلا احمد كيف حالك .؟

احمد: الحمد لله ..كم ظهرت نسبتكما لهذه سنة (قالها وهو يبحث عن اسمه بين اسماء الطلبه الاخرين)

علي: لقد حصلت على ٩٠/١٠٠ أما مرتضى ٧٨/١٠٠ .

احمد : درجات تبشر بمستقبل زاهر جميل. (قالها وهو يبتسم ثم تابع حديثه)

لقد حصلت على ٨٩/١٠٠ (ضحك ضحكة خافته ثم قال: أول سنة اظهر هكذا معدل شكرا لله ولك ياعلي .

علي: العفو لاشكر على واجب فرحة النجاح اجمل من لحظات العصيان .

(كُنت اقولها دون قصد لكن سارع ما غير الموضوع عندما رأيت الحزن يُرسم على ملامح احمد )

فقال : مارايكم ان نحتفل بنهاية السنه على خير ؟.

مرتضى: وماذا سنفعل؟

علي: لدى رضا ختمة قرآنية جديدة لسيدتنا فاطمة عليها السلام مارايك ان ناخذ كل من جزء ونقراءه ؟!!

احمد: احسنت اريد ثلاث اجزاء و مارايكم نعمل ختمة صلوات للسيدة فاطمة ع؟؟

(قالها والفرحة بادية على وجهه كأنه اراد بهذه الافعال محو ماضيه من المعاصي )

مرتضى: ماذا ؟ وهل ستعملون هذا اليوم للعبادة أنا جائع اريد طعام وعلى حسابكما

( كان شخصية مرتضى من الشخصيات المرحة وذات جوع بين لحظة واخرى )

احمد: لاتكف عن ملئ بطنك هيا يوجدب القرب من هنا مطعم قريب ..

مرت هذه السنة جميلة اهتديتُ انا و مرتضى و احمد وكله بسبب إعجاب بفتاة حولت حياتي وحياة اصدقائي لجنة !!

في المطعم

احمد: آ علي ألم تقل عند نهاية هذه السنة ستخطب زينب؟ (قالها وهو يتناول طعامه )

علي : نعم ان شاء الله سأكلم والداي بذلك .

مرتضى : سأكون أجمل فتى في عرسك (قالها وهو يرتب ياقة قميصة بيده ثم نظر الى الساعة )

شباب هيا شبعت ادفعوا الحساب وأريد ان اقول لكم شيء..( قال اخر كلمتان بتردد)

علي : تفضل وطمئن من جانب الحساب .
احمد: قُل ..هيا.

مرتضى : الامر يخص علي وعائلته وارجو ألا تفهماني خطأ !!؟

علي: قلقتني فالتتكلم ؟!!( ظهر ملامح الاضطراب علي بعد رؤيتي لملامح مرتضى تنتقل من الاحراج الى القلق !!؟)

مرتضى: أنا أنا (أحب) أود الارتباط بـأخت علي !

علي: ماذا؟!! (تعجب علي من كلامه لان طوال الفترة لم يرى أي نظرات او حركات او اي شيء يجعله يشك به؟؟)

سيأتي إليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن