ملاحظة : الفيديو يلي فوق هو الفيديو التشويقي للرواية
من عمل المصممه المبدعه skfiction17
كل الشكر والمحبة الها ❤رواية مصغرة تتحدث عن مجموعة من الشبان والفتيات لكل منهم شخصيته المختلفة تجمعهم الاقدار معاً بظروف غريبة وماذا سيحدث فيما بعد ...
مشاكلهم الشخصية التي جعلتهم على هذا الحال :
كيوهيون : والدته التي قامت بخيانة والده مما أحدث مشاكل كثيرة في منزلهم ورؤية الطفل ذو 7 أعوام والدته تضرب أمامه وهي تصرخ وتبكي ثم غادرت المنزل دون ان تلتفت لطفلها الذي تركته وحيداً يبكي ويناديها ويرجوها ان تعود ، ثم تزوج والده من امرأة تعرف عليها باحد البارات بعد ان اصبح سكيراً ، تلك المرأة كانت طامعة بأموال زوجها وخائفة من ابنه الذي سيكبر ليرث كل شيء مما جعلها تعاملة بقسوة وبصورة سيئة حتى يهرب من المنزل لكنه صمد حتى أصبح شابا كبيراً عنيداً وقوياً وبارد المشاعر ويكره النساء .... اخر الحلول التي وصلت اليها زوجة ابيه لجعله يغادر ان تقنع والده بتزويج كيوهيون حتى يصبح رجلاً ناضجاً لعلمها انه يكره النساء ولن يقبل بهذا أبداً فماذا سيفعل ليقف بوجه زوجة ابيه ...
دونغهي : توفي والداه بحادث سيارة عندما كان صغيراً فبقي وحيداً مع اخته التي تكبره بـ 15 عاماً ، اعتنت اخته به وبشركة والده فقد كانت ذكية وتشبه والدها ، كان لها عشيق تحبه وظنته يحبها لكنه كان طامعاً بمالها وجمالها ، وذات يوم عندما كان دونغهي في 10 من عمره سمع صراخ اخته وعندما دخل غرفتها رأى صديقها مع ثلاثة من أصدقائة يحاولون الاعتداء عليها ، حاول منعهم بلا فائدة فقد كان صغيراً وضرب على رأسه حتى أغمي عليه وعندما استيقظ وجد أخته هامدة على سريرها كجسد بلا روح وذاك الشاب قد اختفى بعد ان سرق مبلغاً كبيراً من المال ، بقيت أخته طريحة الفراش وهو يبكي بجانبها حتى صباح اليوم التالي عندما استيقظ ولم يجدها في فراشها ، بحث عنها ليجدها في الحمام ملقاة على الارض بعد ان قطعت وريدها ونزفت حتى ماتت مما جعله يفقد عقله ويصرخ حتى اغمي عليه وتمكنت الشرطة من القاء القبض على الشبان الذين اعتدو على اخته لكن تلك الحادثة أثرت فيه وجعلته يؤمن ان لا وجود للحب ما يهم فقط المتعة واطفاء الرغبة ، ليصبح الشاب اللعوب الذي يخدع الفتيات ليحصل على ما يريده ثم يتركهن وحيدات يبكين جرح قلوبهن ...
اينهيوك : كان واقعاً في حب ذات الفتاة منذ ان كان في الثانوية ، أحبها حد الجنون وكانت كل شيء بالنسبة له خاصة انه كان لا يمللك اخوة او اصدقاء فأحبها بحق ورسم جميع أحلامه ومستقبله معها ودخلا معاً الى نفس الجامعة لكنها في ظروف غامضة غادرت دون ان تودعه حتى ولا يعلم سبب رحيلها او الى اين ذهبت ، مما جعله يفقد الثقة بالاخرين الا اصدقاءة المقربين ، رغم انه حاول نسيانها كثيراً لكنه لم يتمكن من ان يتخطاها ، تمكن من السيطرة قليلاً على مشاعره لكنه لم يتمكن ابداً من الوقوع في الحب مجدداً او حتى ان ينظر الى فتاة غيرها فطيفها يلاحقه اينما ذهب ...أتمنى تكون الشخصيات عجبتكم والمقدمة حازت على القبول منكم ...
وغداً ان شاء الله بينزل البارت الأول بس أتمنى أشوف في متابعين الي وادعموني متل ما بتدعموني في روايتي التانية " حب يعاقب عليه القانون " .
أنت تقرأ
فوضى المشاعر
Short Storyرواية مصغرة من اكتر رواياتي التي احبها ❤ تتحدث عن صعوبات الماضي واثارها التي لازالت تعيق تقدم الانسان في حياته.. ومن ثم ياتي الحب ليساعدك على تخطي عثرات ماضيك المؤلم ويطوف بك في عالم تستحقة حيث السعادة الابدية...