بارت ١٥
ينظر اليها بنظرات مختلفة ادرك انه وقع بحبها ، ادرك انه يستطيع الان العيش و هو يوجد شخص بقلبه و ادرك انه الان الوقت المناسب.
" هيه مين يون اسمعي سأقول شيئاً ؟ " ناداها جونغكوك،،
"ماهو قل ؟؟ " همهمت مين يون
" انظري بإتجاهي ! " تذمر جونغكوك" الا ترى انني اقرأ؟ قل ماعندك " مين يون انزعجت
جونغكوك بتذمر مصطنع: قلت لك انظري هنا
مين يون التفت بغير نفس مغلقة اعينها: ما..
-
لم تحس الا بجونغكوك وجهه بوجهها ليست هناك مسافة بينهم اعينها على اتساعها و هو مغلقها نبضات قلبها تسارعت لدرجة انها احست اكثر من تلك المرة ابتعد جونغكوك ببطأ عنها و قال " مين يون لنتواعد ! من اليوم انا و انتي !"مين يون مازالت مجمدة بمكانها من الذي فعله كوك كان يدور كلام برأسها قائلة:" جونغكوك قبلني ؟ جونغكوك طلب مواعدتي ؟ ماذا يعني هذا ؟ هل يحبني هه انتظروا لا افهم شيئاً "
جونغكوك استغرب من جمودها كالحجر فظل ينادي عليها و لم ترد ثم قال : "اذاً ليس هناك حل اخر"
اقترب و قبلها مرة ثانية ابتعد و هي وضعت يديها على شفاهها و قال " اسمعتي ماقلت ؟ قالت لنتواعد انا و انتي ! انني معجب بك لا احبك اكثر ! "مين يون ابتسمت قليلاً ثم ابعدت ابتسامتها قائلة: لا...
-
شوقا مستاءً : حقاً اليس هناك فرصة لنا؟
هيو جين قالت بوجه بلا تعابير:شوقا انت مدرك مافعلت الان صحيح...
شوقا اخفض رأسه : حسناً اعلم انك سترفضين اعتذر سأخذ الاطباق و اصعد للاعلى
هيو جين بصوت عالي بعض الشئ : قلت هل انت مدرك لما فعلت!!! اجبني! لقد جعلت قلبي يخفق بحيث انه كان سيتوقف !
شوقا ابتسم ثم اعاد وجهه بلا تعابير : لا تعلمين ربما يكون افضل الان..تحرك خطوة واحدة من مكانه امسكته من ذراعه و انزلت رأسها و قالت" شوقا..لقد قال لي شخص كلاماً قبل فترة...فكرت به و فكرت...هو عن ان اعطيك فرصة ان ربما استطيع ان احبك ! ربما استطيع ان اصبح شخصاً بقلب يعيش لأجلك لا ادري انا لم اراك بتلك الطريقة من قبل ! من تلك الزاوية ف.."
-
كانت تتحدث و شوقا لا يصدق مايسمع بمنتصف حديثها اهداها قبلة سريعة و قال " لا يحتاج ان تقولي كل شي فقط فهمت ماتريدين ان تقولي ! حقاً سأجعلك معجبة بي !"هيو جين ابتسمت : حسناً شكراً..
شوقا : اذا ايضاً هل نخبر الاحمقين الذين بالاعلى
هيو جين فكرت و قالت : لالا دعنا يكون بيننا الان
-
مين يون مخفضة رأسها: لا تستطيع
جونغكوك بهت وجهه : لماذا !! لماذا لا استطيع !
مين يون : انت لا تستطيع ان تحبني قدر ما احببتك ايها الاحمق
جونغكوك : و لكن...هاه ؟ ماذا قلتي ؟؟؟ مين يون هل حقاً انتي!!
مين يون احمرت وجنتاها و قالت" اجل انني كذلك ! انني الفتاة التي اعجبت بك سراً. قبلتك و تظاهرت انها لا تكن شيئاً لك... انها انا جونغكوك "'ابتسم وجهه جونغكوك تلقائياً لم يعلم مايقول حقاً احس نفسه سعيداً لدرجة انه يود ان يصرخ ، اقترب زاحفاً من مين يون على ركبتيه و جلس امامها مباشرة ينظر اليها و هي تنظر اليه فجأة اقترب ليقول شيئاً يقاطعهما صوت احدهم قائلاً
أنت تقرأ
هل تتذكرين ؟|~رواية جونغكوك
Fanfictionهذه هي ذاكرتي ! كل ما احصل عليه كل فترة هي صور مشوشة شخص يمزح و اخر يبكي و كان هناك نيران حولي لا اعلم حقاً ! لما ذاكرتي بهذا الشكل ؟ والدي والدتي لا اعلم شي ولا يقولون شي ! هل حقا سيأتي اليوم الذي سأعرف الحقيقة به ؟ هل هناك من قد يساعدني على المعرف...