أمريتي!

5K 144 19
                                    




الفصل العاشر

" يا الخفوق الي احبه حيل، واطمع في رضاته، رغم كل الي حصل، ماقلت يغريني بديلك.. إن رسمتك عين قال الحُب الله يا حلاته.. وإن كتبتك شوق كل حرف من اعماقي يشيلك ..
قلت با انسى وعلميني بس ليلي كيف اباته؟
وقلتي اسلا وقلت مقدر، اه ياصبرك وحيلك ..
وابتدا ليل الفراق الي خذا منك وصاته! وانجبر قلبي قبل لا اقول أرجاك ودخيلك .. "

راي :
صحيت على اصوات موسيقى ماليه البيت .. مم ايوه قدرت اميز! صوت البيانو الي من توفت امي انهجر! حسيت بإن الي اسمعه خيال او حلم! امي رجعت! ركضت لمصدر الصوت بلهفه .. ووقفت!
كانت مياسين .. كانت تعزف بحرفيه عاليه! اخ ميّسي! وكأنك صرتي مكان امي .. بنفس الصفات نفس اللطافه حتى نفس الميول والمواهب! كانت تعزف مقطوعه لمسلسل كنت احبه! قربت لها وانا اتأملها بهدوء عشان مايتشتت تفكيرها .. طالعتني وابتسمت وكملت عزف! انا احب البيانو بس بعمري ماعرفت اعزف فيه .. ف اكتفيت اني اسمع له.. غريب! اكثر امرأه كنت احبها كانت تعزف لي دايماً .. والحين اكثر امرأه احبها راح تبدا تعزف لي! يا سخرية القدر ..
...

انهيت المقطوعه والتفت لراي الي كانت سرحانه ..
مياسين : اللي ماخذ عقلك يتهنى!
راي : هو في غيرك؟
مياسين : مانعرف! مم حبيت ابتدي يومي الي بالنسبه لي كبير بحاجه احبها! لما شفت البيانو ماقدرت امنع نفسي! احب اعزف مشاعري .. احب اترجم كل شي جواتي بحاجه حلوه تبهر الي حولي ..
راي : فعلاً! ابهرتيني ..
مياسين بخجل : شكراً .. -بحماس- تعرفي ايش هذي المعزوفه؟
راي : ايش؟
مياسين : هذا مسلسل كنت احبه ككثير! المعزوفه هذي ألفها الشاب لحبيبته الي انفصلت عنه لانه جرحها وراح شهرين بعيد وتركها .. راضاه عن طريق هالمعزوفه ! شوفي كيف! ترجم مشاعره بهالطريق .. وهي فهمت هالمشاعر ورضت عليه! كمية احساس بهالقصه ..
"هذي المعزوفه :https://www.youtube.com/watch?v=yoheyW6EsBw&list=RDyXRwGtQcXJg&index=4"

المهجع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن