الكاتبة : athbasiwon
حاولت النهوض صباحاً ، لكن جسدي كان محاط بيدين كبيرتين ، دافئتين ، لادرك اني مغروس بحضن احدهم ، وابتسامة عرفت طريقها لشفتي ، عندما علمت من هو ، ربما لم اراه وجهه لكني لااحتاج ، لاعرف هيوكجاي زوجي ، فتلك الرائحة ، استطيع تميزها من الف شخص، فهي ملتصقة بي كهواء اشتمه كل صباح ، لكن لما انا عاري هل حصل شيء لما لا اتذكر ، حاولت النهوض ، ابعدت يديه عن خصري واتكأت بيدي على السرير لاتأمل وجهه وكم يبدو هادئ وكلطفل وهو نائم ، بشفتين متفرقتين ، وممتلئتين ، تنهدت مخبراً نفسي ان هذا هو حبيبي ، فقط ارجوا ان لايكسر قلبي ...
عندما خرج دونغهي من الحمام ، هيوكجاي كان جالس ومستيقظ متكأ بظهره على خشبة السرير ، ينظر بهاتفه بتمعن .
" هيوك ، صباح الخير "
دونغهي تكلم بهدوء ، كان قد ارتدى بنطال اسود ، وبلوفر اسود ايضاً ، شعره مبعثرة وعيونه العسلية مشعة ، والقليل من الحمرة اكتست وجهه ، رفع هيوكجاي رأسه ينظر لدونغهي بعيون هائمة ..
" صباح النور ، دونغهي ، تعال اجلس هنا !"
قال مربتاً المكان بجانبه ، دونغهي اخفض بصره للاسفل قبل ان يتجه نحوه هيوكجاي فقد كان
( عاري الصدر ) ..
"اليوم لدي ، القليل من العمل ، سأنجزه واعود ، اريدك ان تكون جاهزاً ، لنذهب الى السينما مارأيك ؟"
هيوكجاي اقترح بلطف ، يلعب بغرة دونغهي التي تنسدل بهدوء على جبينه ، حتى عينيه ..
" حسناً ساكون جاهزاً ، لكن السنا نهمل كيوهون كثيراً ، اعني نحن لم نره منذ ، ثلاث ايام ، انا قلق نوعاً ما ، ربما لديه مشكلة !"
دونغهي شرح يمسك بطرف البلوفر من الاسفل يلعب بهدوء به ، نظره مازال الى الاسفل ..
هيوكجاي امسك بذقنه ، يرفعه نحوه متأملاً عينيه ، بهدوء غائصاً بهيامها ، انحنى يطبع قبلة على شفتيه بهدوء ، برقة ، لا آلم ..
" ملاك ، ربما لديه بعض الاعمال ، لكن من اجلك سأسأله عن حاله حسنا ! فقط لاتقلق "
هيوكجاي ابتسم بهدوء ، ودونغهي اصبح كقطعه من الطماطم ، فتغطى وجهه بلكامل من الحمرة ، خجله تغلب عليه
أنت تقرأ
A frozen haret
Fanfictionلا اعلم كيف اصف نفسي ، كيف اصف وضعي ، او حتى حالتي ، قد اصفها بعده كلمات صغيره .. ( انا لست عبد ) هذا ماكنت اردده طوال العشرين سنة الماضيه ، كون عائلتي تتحكم بكل شيء ، كونها تتحكم بساعات نومي واكلي وحتى خروجي من المنزل .. لكن ان تجبرني وتضعني في مو...