Part 15

2.6K 80 19
                                    

يَوْمَا أُخَرِ يُمِرُّ خآلي مِنْ كُلُّ شَيْءٍ، لِآ فَرَحٌ وَلِآ شَيْءَ يَدِلُّ عَلَى الحيآة، فَقَطُّ
شُعُور بِالتَّبَلُّدِ، و الْهُدُوءَ سِيدَ الْمَوْقِفُ.. !

( دونغهي)

كُنَّتْ قَدْ بَدَأَتْ آسام مِنْ حَيَاة خَيَالِيَّةَ اعيشها فِي أحْلَاَمَيْ حَيْثُ هُنَالِكَ فَارِس مِغْوَارٍ عَلَى حِصَان أَبْيَض يَنْقُذَنِي مِنْ بِراثِينَ الظُّلَاَّمِ، كُنْتُ قَدْ بَدَأَتْ بِتَجَوُّلِ فِي خَيَالَاتِي اِبْحَثْ عَنِ الْأَمَلِ لَعَلّهُ يَشْفَقُ عَلَى حَالَِيٍّ وَيَتَمَسَّكَ بِيدُي كَطِفْلِ صَغِيرٍ أَضَاعَ أُمُّهُ، إِلَى مَتَى سَأُكَوِّنُ شَخْص يَرْثِيَ حَالُهُ وَيُعَزِّي نَفْسهُ بِمَوْتِ روحهُ، وَإِلَى مَتَى سَأَبْقَى مُجَرَّد بَيْدَق يُحَرِّكُهُ غُدِرَ الْأَزْمَانُ..

---------------------

" اُنْتُ بِخَيْرٍ الْآنَ، هَلْ زَالَ الْوَجَعُ ! وُجِعَ روحُكَ عَزِيزِيٍّ ؟"

سِيُونَ اِمْسِكَ بِيدَي دونغهي بَيْنَ يَدَيْهِ يُرِيحُهَا عَلَى فَخْذَيْهِ، دونغهي بدى كَشَخْصِ كبرِ بِالْعُمَرِ عُشُر سِنَّيْنِ طُوَّالٍ، بدى وَكَأَنَّ الزَّمَنَ أَخَذَ مِنهُ مأخذ وَتَرَكَهُ جَسَدًا بِلَا إِحْسَاسِ

" أَنّهُ وَجَعٌ، لايزيل بِسُهولَةٍ فَهُوَ قَدْ اُخْتُرِقَ روحِيُّ وَزُجُّهَا فِي أَعْمَاقِ دَهَاليزِ سُجِنَ ألموت، تُنْتَظَرْ ان يَنْفُذَهَا أحَدٌ، لَقَد اِحْتَجَّتْكَ فِي أقْسَى أيَّامِيٍّ، وَقَدْ كُنْتُ أَدْعُو لَيْلَ نهَارِيٍّ أَنَّ أَرَاكٌ، لَكِنّكَ لَمْ تَكُنْ مَنُّ حَوْلي، لَمْ تَكُنْ سَنَدِيٌّ، وَجُعِلَتْ حُبَكٌ لِي يَفْرِقُنَا "

دونغهي أَنُهَى كلماته ساحِبَا يَدِيُّهُ مَنِّ بَيْنِ يَدِيِّ سِيُونَ، وَاقِفًا مَنْظَرَا وُقُوفهُ

" انا أَسَفٌ، وَأعْلَمَ أَنّهَا قَلِيلَةَ لَكُنَّ مَا عُسَّاي أُنَّ أَفِعْلُ "

سِيُونَ رَدَّ وَهُوَ يَقِفُ، وَيُنَظِّرُ بِعُمْقٍ إِلَى عَيْني دونغهي

" مَنّ فَضْلِكَ سِيُونَ غَادِرٍ، غَادِرٌ وَلَا تُعَدْ مرَّةُ أُخْرَى، وَلَا تَعْكَرَ صَفْوُ حَيَّاتَيْ مَنِّ فَضْلِكَ، ارجوووك "

دونغهي تَقْريبَا تَوَسُّلِ لسيون لِيُغَادِرُ

" اِعْلَمْ أَنّي لَنْ أَنُسَّاكٌ، حَتَّى آخِرِ نَفْسُ لِي "

سِيُونَ اِقْتَرَبَ لِيَقْبَلَ جَبِينُهُ، لَكُنَّ دونغهي تُرَاجِعُ تارِك سِيُونَ بِيَأْسِهِ مُغادِرَا الْمَكَانِ

A frozen haretحيث تعيش القصص. اكتشف الآن