الفصل1المواقف الايجابية 2 النجاح

1.1K 7 1
                                    

"يمكنك الفوز" بواسطة شيف خيرا 2
الفائزين لا تفعل أشياء مختلفة. يفعلون الأشياء بطريقة مختلفة.
المحتويات

الفصل 1
اهمية ATTITUDE بناء موقف إيجابي
الفصل 2 استراتيجيات النجاح الرابحة الفصل 3
الدافع تحفيز نفسك والآخرين كل يوم
الفصل 4
احترام الذات بناء احترام الذات الإيجابية وصورة
الفصل 5
مهارات بناء شخصية سارة
الفصل 6
MIND والعادات اللاوعي تشكيل العادات الإيجابية والشخصية
الفصل 7
إعداد وتحقيق أهدافك وتحديد الأهداف
الفصل 8
القيم والرؤية 223 فعل الشيء الصحيح للسبب الصحيح

الفصل 1
اهمية ATTITUDE بناء موقف إيجابي
كان هناك رجل الذي جعل لقمة العيش بيع البالونات في المعرض. كان لديه كل الألوان من البالونات، بما في ذلك الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر. كلما كان العمل بطيئا، وقال انه الإفراج عن بالون مملوء الهيليوم في الهواء وعندما رأى الأطفال أن يرتفع، وأنهم جميعا يريدون لشراء واحدة. سوف يأتون إليه، وشراء بالون، وأن مبيعاته ترتفع مرة أخرى. وتابع هذه العملية كل يوم. يوم واحد، ورأى انه شخص الجر في سترته. التفت ورأيت طفلا صغيرا الذي تساءل: "إذا كنت الافراج بالون الأسود، من شأنه أن يطير أيضا؟" انتقلت من القلق الصبي، أجاب الرجل مع التعاطف، "يا بني، فإنه ليس من لون البالون، وهو ما هو في الداخل الذي يجعل من الصعود."
وينطبق الشيء نفسه على حياتنا. هو ما هو داخل أن تحصي. الشيء داخلنا أن يجعل نصعد هو موقفنا.
هل تساءلت يوما لماذا بعض الأفراد أو المنظمات أو الدول هي أكثر نجاحا من غيرها؟
وهي ليست سرا. هؤلاء الناس ببساطة التفكير والتصرف على نحو أكثر فعالية. لقد تعلموا كيفية القيام بذلك من خلال الاستثمار في الأصول الأكثر قيمة - الناس. وأعتقد أن نجاح أي فرد أو منظمة أو دولة، ويعتمد على نوعية شعوبها.
لقد تحدثت إلى المسؤولين التنفيذيين في الشركات الكبرى في جميع أنحاء العالم، وسأل سؤال واحد: "إذا كان لديك عصا سحرية، وكان هناك شيء واحد كنت تريد تغييرها، التي من شأنها أن تعطيك ميزة القطع في السوق مما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية والأرباح ، ما يكون ذلك؟" وكان الجواب بالإجماع. وقال انهم جميعا أنه إذا كان الناس المواقف أفضل، انها تريد ان تكون لاعبا الفريق الأفضل، وانها تريد خفض النفايات، وتحسين ولاء، وبصفة عامة، وجعل شركاتهم مكانا رائعا للعمل. وقال وليام جيمس من جامعة هارفارد، "إن أعظم اكتشاف لجيلي، هو أن الإنسان يمكن أن يغير حياته عن طريق تغيير مواقفهم الذهنية." وقد أظهرت التجربة أن الموارد البشرية هي أثمن من أي عمل. هو أكثر قيمة من رأس المال أو المعدات. للأسف، بل هو أيضا الأكثر يضيع. يمكن للناس أن أكبر الأصول الخاصة بك أو أكبر مسؤوليتك.
TQP - الناس الجودة الشاملة
بعد أن تعرضت لعدد من البرامج التدريبية، مثل خدمة العملاء، مهارات البيع، والتخطيط الاستراتيجي، ولقد توصلت إلى استنتاج أن جميع هذه البرامج كبيرة مع أحد التحديات الكبرى: لا أحد منهم يعمل إلا إذا كان لديهم الأساس الصحيح، والأساس الصحيح هو TQP. ما هو TQP؟ TQP هو مجموع الناس الجودة People-- مع شخصية والنزاهة والقيم الجيدة، واتخاذ موقف ايجابي. لا تفهموني خطأ. لديك حاجة جميع البرامج الأخرى، لكنها لن تعمل فقط عندما يكون لديك الأساس الصحيح، والأساس هو TQP. على سبيل المثال، بعض برامج خدمة العملاء تعليم المشاركين يقول "من فضلك" و "شكرا لكم" إعطاء الابتسامات والمصافحات. لكن إلى متى يمكن لشخص حفاظ على ابتسامة مزيفة إذا لم يكن لديك الرغبة في خدمة؟ الى جانب ذلك، يمكن أن يرى الناس من خلاله. وإذا كانت الابتسامة ليست صادقة، فمن غضب. وجهة نظري هو، يجب أن يكون هناك المضمون على الشكل، لا تشكل أكثر من المضمون. دون أدنى شك، فإن المرء بحاجة إلى أن نتذكر "من فضلك" و "شكرا لكم"، ويبتسم، الخ .-- فهي مهمة جدا. ولكن نأخذ في الاعتبار أنها تأتي أسهل بكثير عندما تكون مصحوبة الرغبة في خدمة.

يمكنك ان تفوز (شف كيرا)you Can Win حيث تعيش القصص. اكتشف الآن