الفصل 6 العقل الباطن والعادة

17 0 0
                                    

الفصل 6 العقل الباطن والعادة بناء شخصية سارة
وقد ولدنا جميعا أن يعيشوا حياة ناجحة ولكن تكييف يقودنا إلى الفشل. نحن نولد للفوز ولكن هي مشروطة ليخسره. كثيرا ما نسمع عبارات مثل، هذا الشخص هو مجرد محظوظا، وقال انه يمس التراب ويتحول إلى الذهب، أو أنه سيئ الحظ، بغض النظر عن ما قال انه يمس، فإنه يتحول إلى التراب. هذا ليس صحيحا. إذا كنت تحليل والشخص الناجح هو يفعل شيئا الحق في كل معاملة، والفشل هو تكرار نفس الخطأ في كل معاملة. تذكر، والممارسة لا يجعل الكمال. ممارسة مثالية فقط تجعل من الكمال. ممارسة يجعل دائمة مهما فعلت مرارا وتكرارا. بعض الناس تبقى ممارسة أخطائهم وتصبح مثالية في نفوسهم. حتى أخطائهم تصبح مثالية وتلقائية.
المهنيين يجعل الأمور تبدو سهلة لأنها تتقن أساسيات مهما فعلوا. كثير من الناس القيام بعمل جيد مع الترقيات في الاعتبار. ولكن واحد منهم العمل الجيد يصبح عادة هي التي تستحق. غرس هذه العادة مثل حراثة الحقل. تأخذ وقت. عليها أن تنمو من الداخل. عادات تولد عادات أخرى. الإلهام هو ما يحصل الشخص التي، والدافع هو ما يبقي له على الطريق الصحيح والعادة هي ما يجعل من تلقائي. القدرة على إظهار الشجاعة في مواجهة الشدائد. اظهار ضبط النفس في مواجهة الإغراء. اختيار السعادة في مواجهة الأذى. تظهر شخصية في مواجهة اليأس. يرى فرصة في مواجهة العقبات. هذه الصفات ليست الصدف. فهي نتيجة التدريب المستمر وثابت، سواء العقلية والبدنية. في مواجهة الشدائد يمكن أن يكون سلوكنا فقط واحد ونحن مارست، بغض النظر عما إذا كانت إيجابية أو سلبية. عندما نمارس الصفات السلبية مثل الجبن أو خيانة الأمانة في الأحداث الصغيرة، على أمل أن التعامل مع تلك الرئيسية بطريقة إيجابية، فإن هذا الأخير لن يحدث لأن ذلك ليس ما نحن مارست. عندما كنا نسمح لأنفسنا أن تكذب مرة واحدة، فمن الأسهل كثيرا أن تفعل ذلك ثانية ومرة ​​ثالثة حتى تصبح عادة. النجاح يكمن في فلسفة دعم والامتناع عن التصويت. الحفاظ على ما يجب القيام به والامتناع عن ما هو ضار حتى يصبح هذا المعتاد. البشر هم أكثر عاطفية من عقلانية. الصدق والنزاهة على حد سواء نتيجة لنظام إيماننا والممارسة. أي شيء نمارس طويلة بما فيه الكفاية يصبح متأصلة في نظامنا، ويصبح عادة. والشخص الذي هو صادق أكثر من مرة يحصل اشتعلت المرة الأولى التي يقول كذبة. في حين أن الشخص الذي هو غير شريفة أكثر من مرة يقبض عليه المرة الأولى التي يقول الحقيقة. الصدق وعدم الأمانة في تقرير المصير وغيرهم على حد سواء العادات يصير.
لدينا نمط التفكير يصبح المعتاد. نحن تكوين عادات وعادات تشكل الحرف. قبل كنت أدرك أن كنت قد حصلت على هذه العادة، والعادة قد حصلت لك. نحن بحاجة لتشكيل هذه العادة من التفكير السليم. قال أحدهم ذات مرة: "لدينا أفكار تؤدي إلى الإجراءات، إجراءات تؤدي إلى عادات، والعادات تشكل شخصية." الطابع يؤدي إلى القدر.
تكوين عادات جيدة
معظم سلوكنا غير المعتاد. ويأتي تلقائيا دون تفكير. الشخصية هي مجموع عاداتنا. إذا كان الشخص لديه عادات إيجابية، فهو يعتبر طابع إيجابي. ألف شخص مع العادات السلبية هو الطابع السلبي. العادات هي أقوى بكثير من المنطق والمنطق. عادات تبدأ من خلال كونها أضعف من أن يكون شعر، وينتهي بها المطاف لتصبح قوية جدا للخروج من. عادات يمكن تطويرها بشكل افتراضي أو تقرير. أتذكر عندما كنت طفلا والدي يقول لي: "أنت يجب أن تشكل عادات جيدة بسبب العادات شكل حرف".
كيف يمكننا تشكيل عادات؟
أي شيء نقوم به مرارا وتكرارا يصبح عادة. نتعلم عن طريق العمل. بواسطة يتصرف بشجاعة، ونحن نتعلم الشجاعة. من خلال ممارسة الصدق والنزاهة، ونحن نتعلم هذه الصفات. من خلال ممارسة هذه الصفات، ونحن السيطرة عليها. وبالمثل إذا مارسنا الصفات السلبية مثل خيانة الأمانة، والسلوك الظالم، أو عدم الانضباط، وهذا هو ما أصبحنا جيدة في. المواقف هي العادات. وهي أنماط السلوك. فإنها تصبح حالة ذهنية وتملي ردودنا.
تكييف
معظم سلوكنا يأتي نتيجة للتكييف، فمن المعتاد. إذا كنا نريد أن نفعل أي شيء بشكل جيد، يجب أن تصبح التلقائي. إذا علينا أن نفكر بوعي عن فعل الشيء الصحيح أننا لن تكون قادرة على القيام بذلك بشكل جيد. وهذا يعني أننا يجب أن تجعل من هذه العادة.
نحن جميعا كونها مشروطة باستمرار من قبل البيئة ووسائل الإعلام، ونبدأ تتصرف مثل الروبوتات. ومن مسؤوليتنا أن يكيف أنفسنا بطريقة إيجابية.
عندما كنت طالبا في فنون الدفاع عن النفس، لاحظت أنه حتى الأحزمة السوداء كانوا يمارسون blockpunch، أساسيات، لأنه إذا كانوا بحاجة لاستخدام هذه المهارات، كان عليهم أن تأتي تلقائيا. عادات جيدة من الصعب الحصول عليها ولكن من السهل أن يتعايش معه. العادات السيئة تأتي سهلة ولكن من الصعب العيش معه.
كيف نحصل المشروط؟
أعتقد أن الفيل الأقوياء الذين يستطيعون رفع ما يزيد على نصف طن من الوزن فقط مع جذعها. كيف لا تشترط الفيل البقاء في مكان واحد بحبل ضعيف وحصة؟ الفيل، عندما يكون الطفل، مرتبط سلسلة قوية وشجرة قوية. الطفل ضعيف ولكن سلسلة وشجرة قوية. لم يتم استخدام الطفل لتعادلهما. لذلك فإنه يحتفظ التجاذبات وسحب السلسلة، وجميع من دون جدوى. يأتي يوم عندما يدرك أن كل التجاذبات وسحب لن يساعد. يتوقف ولا يزال قائما. الآن يشترط ذلك.
وعندما يصبح الطفل الفيل الفيل العملاق الجبار، وقال انه مرتبط بحبل ضعيف وحصة صغيرة. يمكن أن الفيل، مع قاطرة واحدة، والمشي بعيدا مجانا، لكنه يذهب إلى أي مكان، لأنه قد تم مكيفة.
يجري باستمرار مكيفة البشر، بوعي أو بغير وعي، من خلال التعرض إلى:
♦ ♦ ♦ ♦
هذا النوع من الكتب التي تقرأ. هذا النوع من الأفلام والبرامج التلفزيونية نشاهد. هذا النوع من الموسيقى التي نستمع إليها؛ هذا النوع من الشركة واصلنا.
اثناء توجهه الى عمله، إذا نحن نستمع إلى الموسيقى نفسها كل يوم لعدة أيام، وإذا كان شريط سطح السفينة ينهار، وتخمين ما لحن سنكون طنين؟ يتم تعريف الجنون كما فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا وتتوقع نتائج مختلفة. اذا واصلتم تفعل ما تقومون به، وسوف يبقى الحصول على ما كنت قد حصلت. أصعب شيء حول تغيير هذه العادة ونبذ ما لا يعمل وتعلم العادات الايجابية.
THE GIGO مبدأ عبارة الكمبيوتر GIGO (القمامة في القمامة خارج) غير سليمة جدا.
السلبية في. سلبية لدينا. الإيجابية في. إيجابية خارج. جيدة في. جيدة بها.
لدينا المدخلات يساوي انتاجنا. لدينا العقل الباطن لا يميز. كل ما نختار أن نضع في أذهاننا اللاوعي أنه لن يقبل وسوف تعكس سلوكنا الذي وفقا لذلك. التلفزيون له تأثير كبير على التأثير لدينا الأخلاق، والتفكير، والثقافة، من أجل الخير أو الشر. ، في حين يصل في الكثير من المعلومات المفيدة، جعلت التلفزيون أيضا مساهمة بارزة مهينة أذواقنا، إفساد أخلاقنا، وزيادة جنوح الأحداث. هذا هو سعر مرتفع جدا لما يسمى حرية التعبير أو التلفزيون مجانا. في عدد من أعمال العنف رأيت على شاشة التلفزيون قبل سن 18 قمم 200،000. *
المعلنين جيدة في تكييف جمهورها. إعلانات الواضح بيع المنتجات، وإلا لماذا شركات الإعلان؟ عندما نشاهد التلفزيون أو الاستماع إلى الراديو الإعلان، عقلنا الواعي لا يصغي، ولكن عقلنا الباطن مفتوحة ونحن نتلقى كل ما يجري ملقاة في. هل قال من أي وقت مضى مع التلفزيون؟ بالطبع لا!
عندما نذهب الى السينما ونحن نضحك ونبكي. هل لأنها وضعت شيئا في المقاعد أو لأن المدخلات العاطفي ويبلغ حجم انتاجها العاطفي الفوري؟ تغيير المدخلات والتغييرات الانتاج. العقل الواعي واللاوعي
تذكر، عقلنا الواعي لديه القدرة على التفكير. يمكن أن يقبل أو يرفض. ولكن العقل الباطن يقبل فقط، فإنه لا يفرق بشأن المدخلات. إذا كان لنا أن تغذي عقولنا مع أفكار الخوف والشك والكراهية، فإن الاقتراحات التلقائية في تفعيل وترجمة تلك الأشياء إلى واقع ملموس. العقل الباطن هو البنك البيانات. من اثنين، واللاوعي هو أكثر قوة. العقل الباطن هو مثل السيارات بينما واعية مثل السائق. انقطاع التيار الكهربائي في السيارات ولكن عنصر التحكم مع السائق.
العقل الباطن يمكن أن تعمل لأو ضدنا. انها ليست عقلانية. عندما لم ننجح نحن بحاجة إلى إعادة برمجة العقل الباطن.
العقل الباطن هو مثل حديقة؛ فإنه لا يهمني ما كنت مصنع. انها محايدة. ليس لديها أي تفضيلات. ولكن إذا كنت زرع بذور جيدة، وسوف يكون لديك حديقة جيدة. وإلا سوف يكون لديهم نمو البرية من الأعشاب الضارة. كنت أذهب إلى أبعد من ذلك لأقول، حتى عند زرع بذور جيدة، والأعشاب الضارة ما زالت تنمو، ويجب أن تستمر عملية إزالة الأعشاب الضارة باستمرار.
العقل البشري لا يختلف. تذكر، والأفكار الإيجابية والسلبية لا يمكن أن تشغل العقل في وقت واحد. الشركات تنفق ما يقرب من مليون دولار للإعلان 30second خلال حدث كبير. من الواضح، فهي getting.results. ونحن نرى إعلان على علامة تجارية معينة من المشروبات الغازية أو معجون الأسنان ونذهب إلى السوبر ماركت وشراء تلك العلامة التجارية. نحن لا نريد أي المشروبات الغازية ولكن فقط أن العلامة التجارية. لماذا ا؟ لأننا مبرمجة والتصرف وفقا لذلك.
من أجل تحقيق النجاح، ونحن بحاجة إلى الحصول على مبرمجة بطريقة إيجابية. * المصدر: "كما هو الحال في بيع الطاقة"، الوطنية تايمز، مارس 1996، ص. 40.
كيف يمكننا الحصول على المبرمج؟ التفكير في كيفية تعلمنا لركوب الدراجة. وهناك أربع مراحل: ويطلق على المرحلة الأولى الكفاءة غير الواعية. هذا هو المرحلة التي لا نعرف أننا لا نعرف. ال
طفل لا يعرف ما هو عليه لركوب الدراجة (اللاوعي) ولا يستطيع ركوب الدراجة (عدم الكفاءة). وهذه هي المرحلة من عدم الكفاءة غير الواعية. ويطلق على المرحلة الثانية غير كفء واعية. هذه هي المرحلة التي ينمو الطفل ويصبح واعيا لما هو عليه لركوب الدراجة ولكن لا يمكن ركوب أحد نفسه، لذلك فهو غير كفء واعية. ولكن بعد ذلك يبدأ التعلم ويأتي الآن إلى مرحلة الثالثة وهو ما يسمى المختصة بوعي. الآن يستطيع أن ركوب الدراجة ولكن أن يفكر كل الوقت للقيام بذلك. حتى مع كل فكر وجهد واع، والطفل هو المختص لركوب الدراجة. وتسمى المرحلة الرابعة المختصة دون وعي. يتعلق الأمر عندما يمارس الطفل ركوب الدراجة بوعي كبير لدرجة أنه لم يكن لديك للتفكير. يصبح عملية تلقائية. وقال انه يمكن ان نتحدث مع الناس والتلويح للآخرين في حين ركوب. وهذا يعني أنه قد وصل إلى مرحلة من الكفاءة وعيه. على هذا المستوى، نحن لسنا بحاجة للتركيز والتفكير لأن نمط السلوك أصبح التلقائي. هذا هو المستوى الذي نريد كل العادات الإيجابية لدينا للوصول. للأسف، لدينا بعض العادات السلبية جدا التي هي في مرحلة الكفاءة غير الواعية وتضر تقدمنا.

يمكنك ان تفوز (شف كيرا)you Can Win حيث تعيش القصص. اكتشف الآن