الفصل 7 الهدف
ووضع وتحقيق أهدافك
يساعد المعرفة لك للوصول إلى وجهتك قدمت تعلمون ما هي الوجهة.
حكيم الهندي القديم هو تعليم تلاميذه فن الرماية. على حد تعبيره طائر خشبي كهدف وطلب منهم لهدف في عين الطائر. سئل التلميذ الأول لوصف ما رآه. وقال: "أرى الأشجار والأغصان والأوراق، والسماء، والطيور، وعين لها .." سأل حكيم هذا التلميذ إلى الانتظار. ثم سأل التلميذ الثاني نفس السؤال فأجاب: "لا أرى سوى عين الطائر". قال حكيم، "جيد جدا، ثم تبادل لاطلاق النار." فخرج السهم مباشرة وضرب العين من الطيور.
ما هو المغزى من القصة؟ ما لم نركز، لا يمكننا تحقيق هدفنا. فمن الصعب على التركيز والتركيز، وإنما هو مهارة يمكن تعلمها.
في رحلة إلى الطريق السريع في الحياة، والحفاظ على عينيك على الهدف. التركيز على دونات، وليس على الحفرة.
--Anonymous تبقي عينيك على الهدف
في 4 يوليو 1952، وفلورانس تشادويك في طريقها لتصبح أول امرأة تسبح قناة كاتالينا. وكانت قد وصلوا بالفعل إلى القناة الإنجليزية. كان العالم يراقب. قاتل تشادويك الضباب الكثيف، تقشعر لها الأبدان العظام الباردة ومرات عديدة، وأسماك القرش. كانت تسعى للوصول إلى الشاطئ ولكن في كل مرة وقالت انها تتطلع من خلال نظارات واقية لها، كل ما يمكن أن نرى أن الضباب الكثيف. غير قادر على رؤية الشاطئ، وقالت انها تخلت. كان تشادويك بخيبة أمل عندما اكتشفت أنها كانت فقط نصف ميل من الساحل. استقالت، وليس لأنها كانت انهزامي ولكن لأن هدفها لم يكن في الأفق أي مكان. لم بالعناصر التي لا يمنعها. وقالت: "أنا لا يجعل أعذار. إلا إذا كنت قد رأيت الأرض، وأنا قد جعلت ذلك". بعد شهرين، عادت وسبح قناة كاتالينا. هذه المرة، على الرغم من سوء الاحوال الجوية، وقالت انها هدف لها في العقل وليس إنجازها فحسب، بل فاز سجل الرجال ساعتين.
لماذا هي الأهداف مهم؟
على أفضل يوم مشمس، والعدسة المكبرة أقوى ورقة لا الخفيفة اذا واصلتم تتحرك الزجاج. ولكن إذا كنت التركيز والاحتفاظ بها، فإن ورقة تضيء. التي هي قوة التركيز.
رجل مسافر وتوقفت عند تقاطع للطرق. سأل رجل مسن، "أين هذا الطريق يأخذ لي؟" سأل شخص مسن، "أين تريد أن تذهب؟" أجاب الرجل: "أنا لا أعرف". وقال شخص مسن، "ثم أخذ أي طريق. ما الفرق الذي يحدثه ذلك؟"
مدى صحة. عندما لا نعرف إلى أين نحن ذاهبون، فإن أي طريق تأخذنا هناك.
لنفترض أن لديك أحد عشر لكرة القدم على استعداد بحماس للعب اللعبة، كل شحنه، وبعد ذلك أخذ شخص آخر هدف بعيدا. ماذا سيحدث للعبة؟ لم يتبقى شيء. كيف يمكنك الحفاظ على النتيجة؟ كيف تعرف أنك قد وصلت؟ الحماس دون الاتجاه هو كالنار في الهشيم، ويؤدي إلى الإحباط. أهداف تعطي إحساسا الاتجاه. هل تجلس في قطار أو طائرة من دون معرفة حيث أنه كان على وشك؟ الجواب الواضح هو لا. ثم لماذا يذهب الناس من خلال الحياة دون وجود أي أهداف؟
DREAMS
الناس تخلط بين أهداف مع أحلام ورغبات. أحلام ورغبات ليست أكثر من الرغبات. رغبات ضعيفة. الرغبات تصبح قوية عندما كانت مدعومة
♦ الاتجاه
أنت تقرأ
يمكنك ان تفوز (شف كيرا)you Can Win
Short Storyولكن تبقى هذه النصائح مجرد حروف على ورق ما لم تقم فعلا باتخاذ الخطوات اللازمة لتطبيقها، لذا إن كنت ترغب فعلا في تغيير حياتك نحو الأفضل، عليك التركيز على هذه التوجيهات، وتأخذ ما جاء بها على محمل الجد