الفصل 8 القيم والرؤية

20 1 0
                                    

الفصل 8 القيم والرؤية
القيام بالأمر الصحيح للسبب الصحيح
الخطايا السبع المميتة وفقا لالمهاتما غاندي هي الثروة بدون العمل؛ متعة بلا ضمير. المعرفة بدون شخصية. التجارة (رجال الأعمال) بدون الأخلاق (الأخلاق). العلم بدون الإنسانية؛ الدين دون التضحية. والسياسة دون المبدأ. عندما يولد الطفل، الذي يفرح؟ الآباء والأمهات والأقارب، والأصدقاء. ولكن الذي يبكي؟ الطفل. ومع ذلك، عندما نموت، ينبغي أن يكون العكس. يجب أن نكون فرحين ويحوز على الرضى التي قطعناها على أنفسنا مساهمة في العالم، وترك العالم مكانا أفضل قليلا مما وجدته. دع البكاء العالم أنها فقدت طيبة الروح وتصبح أكثر فقرا. لم نكن محتجزي فقط، كنا مقدمي أيضا.
وتعتقد الفلسفة الهندوسية أنه عندما يمر الناس الطيبين بعيدا، فإنها لا تموت، يغادروا فقط. أسمائهم تعيش إلى الأبد من خلال حسناتهم. فكر في آخر مرة سمعت مديح. كما يدفع الناس احترامهم، تحدث الأشياء الأكثر شيوعا حول هي أعمال صغيرة من اللطف التي يقوم بها الشخص خلال حياته. أعمال صغيرة من اللطف لا يلحظه أحد. في الواقع، وتذكرت أنها أكثر كثيرا بعد ذهابه شخص. هذا هو وقت الناس يدركون مدى تلك الأفعال القليل من العطف تعني لهم.
وقد أي شخص تكريم من أي وقت مضى على ما حصل. لقد كان شرف أجر ما أعطى.
--Calvin كوليدج
كيف نحكم على نظام قيمنا؟ كيف يمكننا وضع نظام قيمنا على المحك؟ وأعتقد أن هناك اثنين فقط من الاختبارات. ويسمى الاختبار النهائي اختبار ماما. كلما كنت تفعل، كل ما تقومون به، أينما ومع أي شخص، في المنزل أو في العمل، وحدها أو مع شخص ما، إذا القيم هي في السؤال، واسأل نفسك "، وإذا كان لي ماما لرؤيتي القيام بما أقوم به الآن ، وقالت إنها تكون فخورة بي ويقول "ياه!" أو قالت انها شنق رأسها في خجل؟ " سيتم توضيح القيم الخاصة بك بسرعة. إذا كنت اجتاز ماما اختبار وفشلت كل التجارب الأخرى، وكنت قد مرت. إذا فشلت في اختبار ماما وتمرير كافة الاختبارات الأخرى، كنت قد فشلت. هذا يستحق التكرار. فكر في الأمر. كلما كنت في حاجة إلى توضيح قيمة، واسأل نفسك، "إذا كان لي ماما لرؤيتي القيام بكل ما أقوم به وقالت انها فخورة بي ويقول" ياه! "أو قالت انها شنق رأسها في خجل؟" ستتبدد السحب بسرعة نوعا ما، وستحصل على إجابات بسهولة. إذا لم اختبار ماما تفعل ذلك، ولدي اختبار آخر يسمى اختبار بابا. كلما كنت تفعل، كل ما تقومون به، أينما ومع أي شخص، في المنزل أو في العمل، وحدها أو مع شخص ما، إذا القيم هي في السؤال، واسأل نفسك "، وإذا كان أولادي لرؤيتي القيام بما أقوم به الآن ، أريد لهم أن نرى ذلك، أو أن أكون بالحرج؟ " مرة أخرى الغيوم واضحة وليس بسرعة وستحصل على إجاباتك. إذا كانت هذه الاختبارات اثنين لا توضح قيم الشخص، ثم هذا الشخص لم يعد إنسانا وليس له اليسار الضمير.
آيف نظامنا تغيير قيمة؟
مع التعرض المستمر، ما لا يطاق يصبح مقبولا ويترجم إلى مشاركة.
وجميع من خلال عملية الانتقال، والتبرير يبقى تجري. الزمن يتغير
نتحدث عن جيل الشباب. حيث سوف ينتهي بهم؟ ماذا عن نظام قيمتها؟ قبل أن توجيه أصابع الاتهام إليها، دعونا تقييم على من يقع اللوم. علينا أن نتذكر أن القيم والفضائل ليست وراثية، وتعلموا. نحن بحاجة للحصول على أولوياتنا الحق.
ماذا نفعل لقمة العيش مقابل ما نقوم به مع لقمة العيش
المال ليس هو مكافأة لكل نوع من أنواع العمل. الآباء إحضار الأطفال من دون راتب في الاعتبار. كثير من الناس لديهم الكثير من المال ولكن أنهم فقراء جدا. يجب هدفنا أن يكون على حد سواء لديهم المال وتكون غنية.
عندما يتحدث المال فإنه لا دائما التحدث معنى ويبقى الحقيقة صامتا. الجزء الأكثر المؤسف الحياة هو عندما يخطط الناس للحصول على المال من دون كسب ذلك. فمن الأسهل لكسب المال وأصعب للحفاظ عليه.
الأشياء أفضل وأجمل في العالم لا يمكن أن ينظر إليها أو حتى لمس. ويجب أن يشعر مع القلب.
--هيلين كيلر
العمل الشاق يعلم الشخص قيمة المال. هذا هو السبب في أنه من المهم أن الآباء تعليم أطفالهم هذا الدرس. أشعر بالأسف لجيل الشباب الذي يرث المال من دون قيمة. دون الدروس والتوجيه، فإنهم غالبا ما تساوي كل شيء بالمال. أنها تعتقد أن كل شيء يمكن أن تباع وتشترى. بالطبع هذا ليس صحيحا. الناس الذين لديهم القيم ليس لديهم ثمن وأنهم لا يقدرون أنفسهم.
IT IS الطابع PRICELESS
الفيلم غير لائق اقتراح يبرز نقطة بدلا بوضوح. كان واحدا فعل الزنا يستحق سريعة مليون دولار. الناس تريد أن يكون النجاح بين عشية وضحاها على حساب ضمائرهم وأنه لا يزال لا يعمل. لأن القيم الحقيقية لا تقدر بثمن. لحظة يتم تعيين سعر على القيم، تفقد القيم قيمتها. أي مكسب محتمل يمكن أن يعوض عن هذه الخسارة.
انه لامر جيد أن يكون المال والأشياء التي يمكن شراؤها، ولكن في عملية الحصول على المال، ونحن لا نريد أن نخسر الأشياء التي المال لا يشتري. المال يمكن شراء فقط ما يمكن ان تنفق. وفي الواقع، فإن أكثر الأشياء الثمينة هي تلك التي المال لا يمكن أن يشتري.
ما المال لن تشتري
أكثر الأشياء الثمينة في المال الحياة فقط لا يمكن شراء. ليس من غير المألوف أن نسمع أن الجميع الثمن. الناس الذين يتحدثون هذه اللغة هي في الواقع للبيع أنفسهم. الناس مع شخصية والنزاهة والقيم الصحيحة ليست للبيع. والمال شراء:

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 19, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

يمكنك ان تفوز (شف كيرا)you Can Win حيث تعيش القصص. اكتشف الآن