Ch"5

11.9K 440 18
                                    

لا استطيع ان اخمد الصراع الذي بداخلي .. هو الالم الذي يسري في عروقي .. هو عشقي انا .. عشقي الابدي ..

لكم كم سخيف ان ارتدي فستان زفاف ابيض لشخص لا يستحق .. لكنه لا يهتم بي .. لا يسمع لي شئ .. مر أسبوع وانا اجلس في منزلهم .. لكن كيف هو يأثر على الجميع .. صعب .. تنهدت بخنق وانا اتذكر وجهه عندما تغير .. وعندما لاحظت تغير لون عينيه .. انا لست متأكده لكني اريد التأكد ..

ارتديت القلاده التي وجدتها في عنقي منذ وعيت على نفسي .. يقال هي قلادة والدتي .. هي تحميني من كل شئ ..

رآيت زين يطرق الباب وكان يرتدي طقم اسود .. كان مثير .. حسنناً لا اريد ان اقول له هذا ..

زين يتقدم لي : احم هل انتي جاهزه ؟
قالها لي بأحترام .، وكأنني سأصدق يوماً هو محترم ..

ايميلي تقول بحياء ؛ نعم انا جاهزه ..

مد يده لي ومسكت يده انا وشعرت بالخجل قليلا ..

‏-zayn
كنت اشعر بدقات قلبها التي لا تتوقف .. لكم كم اريد ان امزقها وامتص دمائها ،، لكن يوجد شي بداخلي يمنعني من فعل هذا .. لا لن اقع بحبها .. انا لن اهتم بها ابدا ..

وصلنا لحيث يوجد الجميع متواجد .. بلدة مصاصي الدماء تتواجد ،، لكنهم لا يعلمون هي بشريه .. يا للسخريه .. عندما يعلمون سيكون هذا مخالف لعاداتنا وتقاليدنا ..

ابتسمت لورا وصفقت لنا ..

وقفنا امام الذي يعقد القران .. حيث كان يقول ..

-سيد زين مالك هل تقبل بالزواج من السيدة ايميليا والتر ؟

زين : نعم اقبلللل .،،

قلتها فوراً دون تراجع ولم انظر لعينيها قط ..

-سيده ايميليا والتر هل تقبيلين بالزواج من زين مالك ؟

نظر له بشرود وللحاظرين .. للحظه توقع زين ان تنهي الزواج وتقول لا .. تنهد بغضب .. شعرت به ينظر لها بنظرات غضب ..

ايميلي بتوتر : نعم اقبل ..

صفقوا الجميع بحراره لهم ..

-الان تستطيع ان تقبل عروستك 

ما ان قالها .. تجمدت بمكاني .. هل سيقبلني الان .. لحظه لن اسمح له بلمسي .. قاطعني الذي صدمني زين .. كان يقبلني وشفتيه على خاصتي .. وانا لا استطيع الحراك بين يديه .. كانت قبله دافئه .. هذا ما شعرت به بين يديه .. ابتعد عني وابتسم لي

زين : اشش اخرجي من شرودك .. كانت مجرد قبله ..

ايميلي نظرت له بغضب : لكنك لمستني ،.

زين بخبث : لم اللمسك بشكل واضح اكثر ..

رمقته ايميلي بنظرات الغضب .. ولكن عندما رأيت الموسيقى تعم الإجواء .. مسكها زين من يديها وبدأو  بالرقص ..

Painful love ( Z.M) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن