-أجهدت لاجعلك تحبّني وتقع في سلاسل عشقي .. لكنك لم تكن كما تمنيك .. انت كنت مجرد لا شُئ مر في قلبي .. انت لا شُئ ..
-كانت ايميلي تضع الغطاء فوق جسدها العاري وهي تبكي ... كانت تشهق ولا احد يسمعها .. نظرت بحقد لزين النائم بجانبها .. هي لا تعلم لما فعلها بها .. لكن هي لن تسامحه ..
عندما اصبح الصباح .. واستيقظ زين .. كان يدعي ربه لكي لا يفعل بها هذا .. لكن .. استيقظ ورأها تبكي وعينيها حمراء .. وجزء من جسدها فيه بعض البقع .. في رقبتها عضة حب.. والكثير ..
عندما رأته استيقظ قالت بخوف : ابتعد عني ..
ينظر لها بألم وهو غاضب من نفسه .. لما فعله بها .. هي بسبب لورا فقط ..
زين : انا اسف ..
نظرت له بحقد وهي تُمسح دموعها : اخرج ..
اخذ زين ملابسه وخرج من الغرفه .. وهي بقيت تبكي .. عندما نهضت ذهبت ل تستحم في المغطس .. شعرت انها بحاجه لهذه المياه .. وضعت نفسها في المياه .. حتى أصبحت تحتها وهي تتمتم
والدتي انا اسفه .. اسفه ..
-عندما خرج زين من غرفتهما .. ذهب فوراً للورا بِعد ما ارتدى ملابسه
وكان الغضب يملئ وجهه : لورا ..
التفت وهي تنصدم بصراخه : ماذا حدث لك ؟ لما تصرخ ؟
اقترب منها بصراخ وغضب : بسببك انتي .. انا الحقيير ..
ابتسمت بخبث هي واردفت : فعلتها .. جيد انت رائع اخي.. كيف كانت ؟
تقرف زين من سؤالها .. وصفعها جعل وجهه يلف .. وشعرها على وجهها اصبح
زين : هذا لكي تتكلمي جيداً بحقها ..
خرج من المنزل .. رفعت شعرها عن وجهها بغضب ..
لا يعلم زين لما ينتابه ان ايميلي ليس بخير وانما هي حالتها ستزود سوءاً .. رجع للمنزل ودخل لغرفتهم .. لم يراها على السرير .. لكن عندما رأى السرير والغطاء الذي يملؤهه الدماء ..
ابعد نظره فوراً وهو يشعر بالذنب .. رأى بعض الماء تتسلل تحت قدميه .. من اين هذه المياه
اقترب من الحمام وصرخ
زين : ايميليييي انتي بالداخللل؟؟؟؟
لم تجب وفوراً كسر الباب .. كانت تغط بالمياه .. والمياه تجري ..
فوراً شعر بدقات قلبه تقل .. وفوراً اخرجها من المياه وفقط يريدها ان تعيش
حملها بين ذراعيه ووضعها على السرير .. ووضع عليها الغطاء ..
نزلت دموعه : هياا ايميلي .. لا تتركيني وحيد ..
لم تستجب له ايميلي ..
فبدأ بالضغط على قلبها .. ايضا لم تستجيب ..
دخلت لورا للغرفه ورأيت المنظر امامها وبدأت بالتقزز
أنت تقرأ
Painful love ( Z.M)
Fanfictionنظر لي بسخريه وببعض من الغضب " فتاة بشريه بمنزلنا ؟؟ ماذا تفعل " .. نظرت لي اختي الشقراء .. وابتسمت " ستبقى هنا وستتزوجها .. انها ملكك " قالتها لي ب ابتسامه " ماذا تقولين انتي .. ليلة واحده واقتلها " قلتها لها بغضب .. " انها صديقتي ويتيمه الأفض...