٥

7.5K 158 1
                                    

في فيلا أبو مشاري..
الساعه اثناعش الا ربع..

بغرفة مشاري..
دخل ووراه يارا..حط شنطتهاا وابتسم لهاا..الكل انصدم وعارضه..أمه وخواته تفاجوا من قراره السريع وترجوه يسون له عرس ويفرحون فيه بس اهو اقنعهم بطريقته اللي محد يقدر يجاريه فيها..حتى عبدالمجيد وقف بويهه بشده واحتدت أصواتهم لكنه بالنهايه اقتنع لما قاله أنه يبيها وبياخذها شهر عسل وإذا ردوا بيسوي لها حفل استقبال: تفضلي يازوجتي العزيزه..

يارا تدري أنه يتطنز..بس اهي الحين مجروحه..مكسوره..ما تصورت أنها بتيي له بهالطريقه اللي تحسسها بالذل وجنها مسويه فضيحه وبيسترونهاا بسرعه بسرعه ولا خطر ببالها أن أخوانها وأمها اللي ربتها بيرخصون فيها بهالشكل..ومالها خلق تجادله فدخلت بكل برووووووووووود وقعدت على طرف السرير..

مشاري حاس بشعورها بهاللحظه..بس اهي اللي يابته حق نفسهاا..قفل الباب ورجع لهاا..وقف عند الكوميدنه ونزع غترته وعقاله وبطل ازاراير دشداشته: مصدومه صح؟؟ ما توقعتي أن اسوي اللي ابيه..
(وانحنى لها ومسك ويهها بيدينه)لكن لازم تعرفين أني ما اقول كلمه الا انفذها لو فيها موووتي..

يارا تحاول بالباقي من قوتهاا..دزت ايده بقووه وطالعته بنظرات حاقده: لا مو صح..للحين ما سويت اللي قلته..صج يبتني لبيتك بس مستحيل اخليك تجيس شعره مني ولو فيهاا موتي سمعت ياازوجي العزيز..

مشاري ما تحمل كلامها وعطاها طراق حااار طيحهاا عالسرير وانحنى لهاا وثبت ايدينهاا وبدا يفتح ازارير قميصها: الحين نشووف اشلوون تقدرين تمنعيني عن حقي..

يارا بخوف وصراخ وهي تهز راسها بعنف وتحاول تبعده وتشمخه بأظافرها بس ما قدرت: وخر عني وخررررررر..مابيك تلمسني وخررررر..وخررررررررررر
..وخر...لااااا لااااااا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

...........

وبنفس الفيلاا..لكن بغرفة أمثال..

طلعت من الحمام لابسه روبها بعد ما خذت شاور طويل ترتاح فيه من التعب وشافت خواتها وابتسمت: أنتو هني؟؟

روعه وريماا : لاا هناك ههههههههههههههه

أمثال رفعت حاجب: هه هه هه سخافه وما تضحك..طلعوا يلا لاني ببدل وبنطر مكالمه من ركووني حبيبي

ريماا ضحكت: هههههههه وصار ركوني بعد..

روعه بضحك: ههههههههه محنا طالعين الا لما نعرف شصار بينكم

ريما بسرعه: وبالتفاصيل الممله لو سمحتي..وااااي والله مو مصدقه أنج تزوجتي..لا ولا مشاري اشلون قال أنه بياخذ يارا وما يبي عرس صج انصدمت بس وناسه بتيي عندنا ياروو على طوووووول..يعني بشوفها بالمدرسه وبالبيت..واااااااااااااااااااااااو

اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن