...حلم لم يآتي ببال أحد...

11.3K 126 12
                                    


بدأت ماسة بعملها حيث تريد الاطلاع على مبيعات شركتها .... لفت انتباهها هذا الرقم المتكرر بأيام قليلة.... نادت على موظفتها وتسائلت عن الموضوع قالت اريد ان اعرف من هذا الزبون..
لم تجد اجابة
طلبت من الموظفة ان تحول لها المكالمة في حال اتصل هذا الرقم....
سيلينا انشغلت بعدة مناسبات تمضي في بداية العام وانشغالها بالعمل في مركزهااا...
بعد مضي اكثر من شهرين كانت سيلينا في مكتبها المنفصل عن المركز تماما" تستمع لموسيقاها الهادئة .... فكرت في ترتيب مكتبها وحدها .... تزيل بعض الاشياء وبعض الغبار عن مكتبها  وتغير مكان الكرسي.. وتغير اماكن الصور على الجدار .. وجدت الاوراق مشتتة حاولت ترتيبها نظرت لورقة بينهم لفت انتباهها التوقيع مرة اخرى...
ضربت على رأسهااا... كيف نسيت ساقوم بالاتصال....
في هذه الاثناء ماسة تفكر في هذا الزبون اثارها الفضول لتعرف....
اتصلت سيلينا وردت الموظفة .. تذكرت الموظفة اوامر ماسة فقامت بتحويل المكالمة فورا""
رن هاتف ماسة وردت : نعم. . مرحبا" من يتكلم... جمد الدم في عروق سيلينا هذا الصوووت..
هذا الدفئ... هذه... هذه ماسة حبيبتي.. ماسة التي تركتها.. اغلقت الخط فورا" دووون ان تتفوه بكلمة واحدة.....
عادت لمنزلها فورا" لسريرها تفكر كيف كانت اخر ايامها مع ماسة تفكر كيف حدث هذا
..... تفكر كيف سمعت صوتها.... بدأت تقنع نفسها انها مخطئة.... يستحيل ان تكون هذه ماسة.... لايمكن بعد كل هذه السنوات ان تكون هذه هي حبيبتها ماسة
..... نامت بعد صرااااع مع افكارها .... عندما استيقظت سيلينا في اليوم التالي كانت ماسة اول ماخطر ببالها.... تذكرت عيناها واصبحت تسأل نفسها.. ياترا كيف اصبح شكلها.. هل من تكلمت معي بالامس هي ماسة؟؟؟؟
هل هذه اشارة من القدر يريد ان يجمعناااا ؟؟؟؟
خرجت من المنزل وهي مبتسمة متفائلة حيث انها بتلك المدة التي مضت لم يرى احد ابتسامتها التي كانت تعشقهااا ماسة....
عادت الروح لسيلينا بعد سماعها لصوت ماسة.... في حين وصولها لمكتبها دخلت مبتسمة والفتاتين تعجبو كثيرا""" اين قهوتي قالت.....
الجميع استغرب من ابتسامتها... دخلت مكتبها مسرعة الى الهاتف واتصلت للشركة
ردت الموظفة وحولت الاتصال لماسة
ردت ماسة من يتكلم فتكلمت سيلينا ودقات قلبها تكاد ان تنفجر.... سيدتي انا احدى زبائن شركتك .... اتواصل معكم لكي ابقى على اطلاع باحدث الالات.... ماسة بدهشة كبيرة ترد متلهفة عليها: سيلينااااا؟؟؟ هذه انتي؟؟
يتوقف الدم في عروق سيلينا وتصمت لاتعرف ماتتكلم..... تتابع ماسة حديثها هذه انتي نعم استطيع تمييز صوتك من بين كل الاصوات .... سيلينا عزيزتي كيف حالك لقد تزوجتي من وقت طويل .... من المؤكد انك حصلتي على مولود جديد... ماذا اسميته ؟؟ هل هو ذكر ام انثى... سيلينا بدأت تبكي بشدة حيث انها لم تعد تستطيع ان تتكلم

((((((يتبع....)))))
....... .
رآيكم

(((كيف امسينا مجنونتين))) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن